• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

محتويات

FABULOUS

06-22-2012 01:0

صحيفة حبيب البلد و (طق) الطابور الخامس
نسوق التهنئة أولاً لهذه المجموعة الرائعة من الكتاب والصحفيين الهلالاب الذين يمثلون هذه الإصدارة الزرقاء المولعة بحب سيد البلد بكل آرائهم المختلفة والتى نعلم تماماً أن القصد من ورائها إعلاء راية الهلال . إلا أن الإستغراب والإستفهام يأتى من الصحفى خالد ماسا صاحب زاوية (طق خاص) ؟- فقد إستبشرنا خيراً عندما قامت الصحيفة بضم هذا الكاتب المتمكن والممتع والمتبحر فى اللغة العربية بدليل تطوعيه لمفرداتها بصورة تجعل القارئ يبدأ زاويته منذ بدايتها ولا يتوقف إلا عند نهايتها - ولكن ؟؟؟ ماذا حدث !!! تابعوا معى :- منذ ظهور مشكلة القائد هيثم مصطفى على سطح الأحداث الهلالية نجد أن الكاتب المذكور تناول هذا الموضوع بصورة ليس بها أى علاقة بمصلحة الهلال - لا من الناحية الرياضية ولا من الناحية الإدارية ولا من كل النواحى ما عدا ناحية القائد - وقبل أقل من يومين من مباراة الهلال والشلف قرأت زاوية (طق خاص) فلم أجد غير التهديد والوعيد لمجلس الهلال وللمدرب ؟؟ وأكرر ( قبل أقل من يومين فقط من هذه المباراة الهامة) - بينما إنبرى بقية زملاءه فى الصحيفة فى شحذ همم الجمهور ودراسة وتحليل مواقع الضعف والقوة فى الفريق وكانوا جميعهم مثلنا ومثل بقية الجمهور الهلالى مهمومون بهذه المباراة - لم يتناول الكاتب المذكور وضع الفريق ولم يقم بأى تحليل رياضى من شأنه رفع الفهم الكروى للجمهور غير أن الهلال لا يسوى شيئاً بدون هيثم مصطفى . إذن فنحن نسأل : هل هذا الكاتب هلالابى أم هيثماوى أم مريخابى أم أن لديه مخطط ما مثله مثل المدعو \ يس على يس كلنا نؤمن بأهمية الحرية الصحفية وحمايتها من أجل المصلحة العامة - ولكنى أعتقد بأن على الصحيفة التى أصبحت الأن هى خط الدفاع الأول عن الهلال أن تراجع سياسة كاتبيها - فما هى مصلحة الهلال فى ما يكتب الأستاذ المذكور ؟؟؟؟ وسؤالى للأستاذ خالد : هل ستترك الهلال عندما يعتزل هيثم مصطفى . الشكر لأسرة صحيفة حبيب البلد الغراء وللأستاذ خالد ماسا (أعاد الله إليه رشده) صالح تاج السر صالح

05-03-2012 04:0

تحيات معتقة بأخبار كفر ووتر التي ربطتنا بالوطن والعالم من اخبار رياضية وغيره فنحن من الذين يتابعون الاخبار من خارج الوطن بصحيفة كفر ووتر المعتقة والتحية لكل الكتاب والمحررين وكل من يقف خلف مداد كفر ووتر من الغفير الي رئيس التحرير ومعجب جدا بالكتابات ولكن احب أن انبهكم بأن هناك هفوات بسيطة في الكتابة اتمني أن تجد المراجعة قبل الصدور الي الملأ واتمني أن يعاود حبيبنا وزميلنا وأنا من الذين يداومون علي قراءة عموده كبد الحقيقة أخونا واستاذنا مزمل ابو القاسم ومبروك نيله درجة الماجستير ومزيد من التوفيق للجميع .علي محمد أحمد خوجلي .السعودية .الرياض

04-24-2012 11:0

التحية والتقدير لكل القائمين على أمر هذا الموقع الرائع .

04-04-2012 11:0

التحية لجريدتنا الألكترونية كفرووتر عبر ذلك القلب النابض اسرة الموقع وعلى راسها فارس الركب رئيس التحرير أنا سعيد جداً لقبول شخصي الضعيف ضمن هذه المنظومة العملاقة عبر الشبكة الالكترونية وأسال الله أن يوفقني واكن اضافة حقيقية ... عليه أرجو إفادتي كيفية المشاركة مع اي صديق بالرد أو التعليق أو كتابة موضوع في اي منتدى أو مقالات الشاتن المباشرة .. أو المشاركة ببعض المساهمات في الفوتوشوب وشكراً كرار جكسا

03-22-2012 09:0

شكراً أعزائي في ( كفر ووتر ) على هذا المجهود المقدر والذي جعل من هذا الموقع الصفحة الرياضية الأولى المتميزة بأخبارها التي يجدها المتصفح أول بأول ... فلكم الشكر .

03-20-2012 07:0

الأعزاء في كفر ووتر التحيه لكم على هذا المستوى المتميز والمجهود المقدر الذي تقومون به خدمه للرياضه والفن وهذا جعلني من اكثر المتابعين لكفر ووتر اتمنى لكم دوام التقدم .

02-25-2012 10:0

undefinedundefinedundefined

01-17-2012 07:0

رائع جدا أحيي بحرارة

01-05-2012 02:0

رائع جدا أحيي بحرارة

01-05-2012 02:0

رائع جدا أحيي بحرارة

01-05-2012 12:0

الاخوة في كفر ووتر بعد التحية والتقدير..... اسمحوا لي أن أشيد بالمستوى الرائع لصحيفتكم كفر ووتر.. فقد اصبحت مدمنا على متابعتها وقراءتها يوميا.. سائلا المولى القدير أن يدبم عليكم نعمه النجاح والتقدم..

12-30-2011 10:0

مصطفي عبدون

12-23-2011 09:0

نشكر الإخوة القائمين علي هذا الأمر حقيقة اجمل صحيفة الكترونية ، مذيدا من التقدم والازدهار .

11-22-2011 08:0

التحية والتقدير للقائمين على أمر هذا الموقع (كفر ووتر).. فهم من جعلوا لنا الأخبار في متناول اليد .. ونرشفها عند الصباح بكل بساطة.. التقدير لكم أحبتي .. وأنا اتجول في صفحاته وجد ما لم أجده في المواقع الأخرى.. سلمت أناملك يا رائعين.. ومزيداً من التقدر .. وفقكم الله.. الإمام علي بشير .. ضياء الدخيري..

10-27-2011 06:0

نتمني من الاخوة القائمون علي امر الكرة السودانية ان يضعوا السودان امامهم قبل الفوائد الشخصية وان يكون لهم وطنية حتي يرجع للسودان عرشه المفقود بعدما كنا اول من فكر فى انشاء اتحاد لافريقيا لكرة القدم اصبحنا اليوم فى الظيل لافي الادارة ولافي الملعب وشكرا

10-25-2011 08:0

ألا تعتقدون يا اخوة في كفر ووتر أنكم تقولون ما لا تفعلون! فالعبارة التالية مثلاً الواردة في افتتاحية صحيفتكم " رسمت الصحيفة لنفسها خطا واحدا وتراهن على أن لا تحيد عنه مهما استجد من الأحداث وهو الموضوعية في الطرح والبعد عن كل ما يمكن أن يفقد الصحافة معناها ويحولها إلى إحدى وسائل العلاقات العامة التي يسخرها البعض لخدمة أغراض خاصة" لا أجد لها مكاناً حسب تجربتي معك حيث حجبتكم العديد من المقالات التي أرسلتها لكم رغم أنها وجدت حظها من النشر في أماكن أخرى ومعنى ذلك أنكم تفعلون ما تنهون عنه ولا تطبقون أقوالكم كأفعال ملموسة لأنكم بمثل هذا السلوك تسخرون صحيفتكم لخدمة أغراض خاصة أيضاً.. عموماً لدي العديد من الملاحظات المفيدة حول أداء صحيفتكم لكن لو كنتم تريدون رأيي لنشرتوا مقالاتي ولهذا أحجم عن ذكرها.. كمال الهدي / كاتب عمود رياضي

10-10-2011 12:0

J'ai remis Elias Ayashi je le gardien de but la renaissance Zmamrh Bgat possible de jouer dans une équipe de l'école Almfezl Raja Casablanca numéro de téléphone 0622208453 Hzho

09-22-2011 08:0

السلام عليكم ورحمة اللة اولا اشكر صحيفة كفرووتر علي هذة المشاركة انا اكتب للاخ والاستاذ عبدالمجيد عبدالرازق واللة لمن اراء صحفي وكاتب مثلك حقيقة انا اعيش في النرويج لكن حضور علي الصحافة السودانية في يوم وانا اقراء مقالتك في كل صباح تزيدي حب لهذا الوطن واللة اتمنا من المولي يوفقك

09-21-2011 12:0

ياسر رد علية والا محبتك زائدة وانت عارف بحبك وبس وكفرك ووترك فى عيونى

09-10-2011 12:0

في البدء السلام من رب رحيم إلى أهل الوفاء والوعد إدارة المنتدى الرائع وإلى منتسبي وأصدقاء المنتدى العظيم. ثانياً: ثم أصور أستغرابي وأقف حائراً جداً لما فيه اليوم وأسمع أو اشاهد رب البيت ينطبق عليه المثل ( قاتل نفسه لا باكي عليه) فلم يبقى لأهل الدار وأصحاب القرار الذين تحت هذه القيادة إلا الرقص ثم العوال بعد إنسكاب الحليب ...! بماذا وكيف وبما يعذروك يا هذا ؟ وقفت على مقال اليوم في موقعنا الألكتروني هذا منصوب للسيد/ جمال الوالي رئيس نادي المريخ ممهور بصورته. يقول : ليس لدينا حقوق للحضري بالنادي و...و .... وقال: الصحف والإعلام في القاهرة أو مصر تعلم جيداً المشاكل التي يفتعلها هذا الحارس ) هذا مضمون رسالته في وجهة نظري . ارجع وأقول: ماذا قالت الصحف المصرية والسودانية والعالمية والسوسرية والمريخية والهلالية وكثير جداً من أصحاب الرأي الرصين والقول السديد في المريخ أو الهلال أو حتى الصحف المصرية حدث ولا حرج تناول موضوع أقدام المريخ (جمال الوالي)في ضم الحارس المصري عصام الحضري .. لكن لا حياة لمن تنادي .. أو كأنك تكلم ما به صمم.. من هنا وهناك أصحاب الوجع الحقيقيين قالوا لأ لا والف لا لتسجيل الحضري !!! لكن من يعلق الجرس على عنق (الكديس) لانه هو صاحب القرار والناهي والآمر ولا يخاف لومة لائم فيمايفعله أو يتخذه لان اهل المريخ خارج التغطية في غياب تام أو بالاصح في تعييييييب تام من قبل هذه الإدارة الفاشلة. - طيب لماذا التباكي الآن يا(جمال ) ما خلاص تبدد الحلم بل الأحلام من تلك الجماهير الغلبانه جمهور المريخ العظيم ... وصيتي لكم بالمثل الشعبي (المبلولة ماتبالي بالرش) .. إلى الأمام خوضها وأنت ساكت ..وإنكوي بنارك براك ياوالي ..... هلالابي ، وطني يبكي على أخوه الميت ارجو نشر رسالتي هذه للنقاش المستفيد

09-09-2011 09:0

الاف التهاني والتبريكات مني علي الصحيفه الالكترونيه الرائعه واتمني لكم التوفيق والنجاح الكبير

09-03-2011 08:0

السلام عليكم وحرمة الله وبركاته ابدأ أولاً: بالتحايا لأسرة هذا الموقع وعلى رأسهم المدير التنفيذي والتيم الحي من خلفه والرائع جداً جداً ثم إلى الزوار الأروع لأن بهم اصبح الموقع يزداد رونقة .. ثم التجل ما اروعه للون الأزرق الجميل جداً جداً يا الله (أبيض .. أزرق )مافيش زيو أحلى .... تحياتي وأمنياتي لابطال الهلال الاشواس الذين رفعوا هاماتنا عالية تتجلى في كبرياء ، بهم وبي روعتهم ونسأل الله دوام التوفق والبطولات الكبرى (كاس ابطال أفريقيا إنشاء الله ) في ختام حديثي أرجو من اسرة الموقع نشر خواطرنا ونشاهدها ويشاهدها غيرنا ونكون على استعداد للمزيد والجديد والاروع... شكراً شكراً

07-26-2011 05:0

هي صحيفتي المفضلة والتي تنقل الاخبار بكل نزاهة وتحليل واقعي لكل الاحداث الرياضية نتمني لها التقدم والازدهار

07-14-2011 05:0

احسن و افضل جريدة الكترونية باباى الصدى باباى المشاهد باباى قووون

07-03-2011 05:0

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019