• ×

مع الحدث

إجتماع من نار!

*الانظار تتجه اليوم نحو المقر الجديد لإتحاد الكرة حيث إجتماع مجلس إدارة الإتحاد الذي يتوقع له أن يجئ علي صفيح ساخن ويشهد مناقشات محتدمه بين الأعضاء وتحديدا صلاح حسن سعيد ومجدي شمس الدين علي خلفية التصريحات التي صدرت عنهما مؤخرا.

*مجدي سيكون في موقف صعب أمام اعضاء المجلس حتي يبرئ نفسه من تجاوزات عديده في قضية تسجيل النيجيري يوسف محمد التي لم يستطع طوال الفترة السابقه أن يجد لها مخرجا مقنعا.

*وقد سبقت جلست المجلس أحداث عديده لايمكن إغفالها في الإجتماع ولها مسبباتها وتأثيراتها علي القضيه الرئيسية مثل توقيف أمين المال لأثنين من الموظفين قاما بإرسال العقد لمجدي في أنغولا دون علمه رغم تواجده في الإتحاد يومها وبالتالي تغييب الموظفين له مما يعني أن في الأمر شيئا ما.؟؟

*والإستثناءات التي صدرت بحق عدد من اللاعبين وتم تسجيلهم بموجبها وبعض لاعبي الاندية الاخري فقدوا فرصهم في التسجيل مما ادي لتذمر أندية الممتاز سيكون محورا مهما في النقاش لأن شداد معروف بإنحيازه لأندية الممتاز علي حساب القطبين.

*أما ملف المنتخب بعد إستقالة قسطنطين فلن يجد الإتحاد حلا أفضل من العوده إلي مازدا مرة اخري لأن المال المتاح لايكفي للتعاقد مع مدرب أجنبي محترم وسنظل ندور في أشباه قسطنطين بهذا المبلغ الضئيل المخصص من الوزارة.


*إختيار مازدا ان حدث سيجد معارضة قويه خاصة من إعلام الهلال وبعض المتشائمين من تجربته السابقه مع المنتخب في غانا ولكنهم ينظرون للنصف الفارغ من الكوب فقط لأن مازدا هو الخيار الافضل بين أقرانه تاهيلا وسمعة وقدرات تدريبيه ووصوله بالمنتخب لنهائيات غانا نفسها إنجاز يحسب له في المقام الأول.

*وجود شداد علي رأس الإجتماع سيزيد من حدته لأن الرجل معروف عنه الصدق وعدم المجامله في الخطأ ويتطلع لنهاية عهده مع الكرة والإتحاد في هذه الدورة بنفس المستوي من السمعه الحسنه التي يتمتع بها ولاأظنه يمكن ان يجامل في ذلك.

*وحتي أعضاء المجلس الذين نالوا نصيبا وافرا من السخريه في مرات عديده إرتبطت بقرارات لم يكن لهم فيها أي دور واكتفوا بالبصمه فقط عليهم ان ينهضوا من سباتهم العميق وينفعلوا مع مايدور حولهم حتي يبرهنوا عمليا ان من وصفهم بمسرح العرائس مخطئ ويستحق العقاب.

*ولكنني لست متفائلا بقرارات قويه كما يتوقع الشارع وأعتقد ان يسير الإتحاد في إتجاه التسويه وتلوين الحقائق ويسعوا لإخراج السكرتير من الحرج حتي ولو بإعتبار أن فترة التسجيلات التي وقع خارج مدتها يوسف محمد تمتد حتي نهاية يناير الماضي واللبيب بالإشارة يفهم...

خواتيم

*أبرز مايشغل بال شداد حقوق النقل التلفزيوني لأن الجزيرة الرياضيه لم تعلن موافقتها النهائيه حتي الأن.

*الجزيرة تنظر للأمر بإعتبار أنها مالكة الحقوق وفق عقد شراء بطولات الart والأتحاد في إنتظار تحويل القسط الأول من مبلغ الرعايه.

*إذا منح الإتحاد حقوق نقل الدوري للشروق أو تلفزيون السودان قد تندلع أزمة حقوق بينه والجزيرة الرياضيه.

*لازال صلاح إدريس يتجني علي رئيس المريخ وأتهمه بالذهاب لوالد بكري المدينه وعرض عليه مليار ولكنه رفض.

*في التسجيلات كل شئ وارد والارباب هو من رفض إتفاقية الجنتلمان وعاد للتباكي عليها الان.

*من يصدق أن شخص عاقل يرفض مليار من الجنيهات في زمن الإحتراف ياأرباب؟؟

*مظهر المريخ في مباراة قورماهيا بحسب الصحافه كان جيدا ومبشرا بعد فترة إعداد ناجحه.

*ولكن نرفض الإفراط في التفاؤل وتضخيم النتائج وتقييم المستوي منذ الأن.


ختام وسلام
إجتماع من نار والوسط الرياضي في الإنتظار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 2  0  11.4K
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سقراط 02-20-1431 10:0
    نتمني ان ينتصر الاجتماع للحق والقانون بعيد عن التسويات والترضيات ونتمنى ان يثبت الدكتور ان اتحاده لا يجامل ناديي القمة على حساب البقية.
  • #2
    عزالدين سيد وديدي 02-20-1431 11:0
    موضوع شيق وجميل وموضوعي لك الشكر والتقدير ونتمنى ان يحذو حذوك الكل تمنياتنا لم بالتوفيق وظنك في محله لأن المتوقع من اجتماع الاتحاد هو ان يتمخض الجمل ويلد فأراً
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات