• ×

مع الحدث

أنصفوا لاسانا المظلوم

*مجلس المريخ ودائرة الكرة يتعاملان بطريقة عدائية مع المالي لاسانا ويترصدون اللاعب المهذب في كل تصرفاته منذ الموسم الماضي وتحديدا بعد رفض المريخ لعرض النادي الاسباني وهو الشئ الذي ترك أثرا سيئا في نفس اللاعب الذي يتطلع للحاق بزملائه في أوربا وهو طموح مشروع وقد نجد العذر لمجلس المريخ في رفض العرض لضعفه والطريقه غير الجاده التي تعامل بها النادي الاسباني مع الموضوع.

*ولكن لاسانا يشعر بالغبن للتمييز الواضح للمحترفين النيجيرين بالفريق وتدليلهم وتفضيلهم عليه ويعرف الفارق الكبير بين عقده وعقود زملائه النيجيريين وتمنع المجلس في تنفيذ أهم شروط العقد مثل الشقه والسيارة حيث ظل اللاعب يقيم بفندق التاكا بصفة دائمه ويعاني الوحده بعد ذهاب مواطنه ديالو وحتي العربه المؤجره حرمه المجلس منها وظل يستجدي أصدقائه في النادي لتوصيله التدريبات والتوسط لحل مشاكله وكان ذلك سببا مباشرا في تراجع مستواه وتذمره من المعامله وإعلانه عدم رغبته في المواصله مع الفريق والأن تكرر تذمر اللاعب وهو يرفض السفر لنيروبي للحاق بمعسكر المريخ مالم تحل مشاكله ويضع المجلس حدا لمعاناته.

*لاسانا الذي شارك مع مع منتخب مالي في أمم أفريقيا الحاليه هو أفضل محترفي النادي بحسابات الشهره التي وفرتها له المشاركه وجلب للمريخ السمعه الجيده في المونديال الافريقي وسط الاسماء الكبيره من اللاعبين والأنديه الأوربيه والعربيه وتردد إسم المريخ في هذا التجمع الضخم أكثر من مره بفضل لاسانا وبالمنطق هو أقرب المحترفين الحاليين للإحتراف في أوربا ويمكن أن يجني المريخ من ورائه أموالا طائله.

*المالي المجتهد يتقاضي مقدم عقد 25الف دولار فقط وراتب شهري 2500دولار ولامقارته بينه وبين مايتقاضاه النيجيرين من مقدمات ورواتب ولايلعبون لمنتخب بلدهم ولاأحد يعرفهم في دنيا الكرة خارجيا وفرصهم ضعيفه في الإحتراف الأوربي بإستثناء ورغو نسبة لصغر سنه وطموحه الكبير وشهرته كهداف سابق لرابطة أبطال أفريقيا.

*لانؤيد سلوك لاسانا بالتهرب من ناديه وممارسة سياسة لي الذراع ويجب ان يكون محترفا بمعني الكلمه ويلتزم بالعقد الذي يربطه بالمريخ ولكن بالمقابل يجب علي مجلس المريخ وتحديدا الذين يناصبون اللاعب العداء أن يكونوا عقلانيين في أسلوب تعاملهم مع لاسانا حتي لايفقده الفريق وهو مقبل علي موسم أستثنائي ويتطلع لبطولة أفريقيا وعدم التلويح بفرض عقوبات علي اللاعب لأنهم يعرفون جيدا موقفه من العوده للمريخ ويجب أن يتركوا الملف لحكمة رئيس النادي الذي يعرف أيضا معاناة اللاعب وموقفه الواضح خاصة وأن الأمر يتعلق بالمال ولاأحد يستطيع حله غير جمال.


*أنصفوا لاسانا وعدلوا له العقد وأوفوا بإلتزامات النادي في السكن والسياره حتي يعود اللاعب لمستواه ولايفقده المريخ نهائيا وأحسنوا التعامل معه بلطف ولانقول بدلال لأننا ضد سياسة الدلال ولكن فقط أمنحوه حقه وأحترموا أنه لاعب كبير ومصدر رزق وإستثمار محترم للنادي في الفتره القادمه .













خواتيم
*في الوقت الذي كان فيه البعض يلوح بالعقوبات كان الوالي يعمل في صمت لحل مشكلة لاسانا وديا.

*لاسانا سينضم للمعسكر يوم الأحد وللأسف هناك من يطالب بذهابه للخرطوم وليس نيروبي بحجة أن المعسكر أوشك علي النهايه.

*الايعلم هؤلاء المنظراتيه أنه قادم من البطوله الأفريقيه ومن معسكر إعدادي مع منتخب بلاده؟؟

*لاسانا لم يعرف الراحه منذ أخر مباراة له مع المريخ حيث إنضم مباشرة لمعسكر المنتخب المالي.

*علي الذين سرقوا لسان المدرب وأفتوا في الأمور الفنيه أن يتركوا الأمر لكاربوني ويبعدوا أنفسهم.

*أشفقت علي الفريق بحر في برنامج عالم الرياضه وهو يجتهد لتوضيح مالايعلم عن كامبوس والمعسكر الإعدادي.

*الأرباب أنقذ بحر من الورطه وأكد بصورة غير مباشرة أنه فعلا يمسك بكل الملفات.

*صدق الشاذلي قائد ثورة المهمشين فقد أنصفه بحر دون أن يدري.

ختام وسلام
المنتديات في المريخ مستقبل تنظيمات قادمه..ياساتر


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 9  0  11.7K
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    omer san 02-15-1431 02:0
    الاستاذ سامر


    لا اوافقك فيما ذهبت اليه

    على لاسانا الحضور في مواعيده
    وتقديم افضل ما عنده ثم بعد ذلك يطالب بالمخصصات التي اشرت اليها
  • #3
    احمد حداد 02-15-1431 03:0
    ناس كفر ووتر يمارسون ابشع انواع كبت الراي بادعائهم مخالفة لوائح النشر في حين ينشرون مقالات كاملة مخالفة حتي للغة المحترمة ....



    من الادارة

    ارجو الالتزام بالموضوعية في الطرح والبعد عن المهاترة
  • #4
    عادلون 02-15-1431 06:0
    تحياتنا انتوا وقت بتنشروا للرشيد على عمر والذى كل مقاله محفوظ وملئ بعبارات حاقد كراهية وغيرها من الالفاظ الغربية مفروض تنشروا لاى زول بدون مراجعة كمان
  • #5
    nassir ali 02-15-1431 06:0
    كاتب رائع ومنصف وعاقل ويكتب فى المريخ ويكشف السلبيات ليس مثل كبيرهم الزىيكتب فى الهلال اكثر من المريخ ويطبل للوالى راح جاى ولا يستطيع يوما ان ينتقد الوالى رغم اخطائه الكبيره اخى سامر من لايملك قوته لا يملك قراره
  • #6
    جلال الحمرانى 02-15-1431 06:0
    يتميز الأستاذ سامر بالعين الثاقبة والتى تحتاج للشجاعة المهنية اللآزمة لتوصيل المعلزمة من غير غرض . نجد عنده المعلومة الحصرية .
    هذه وجهة نظري الخاصة
    حفظك الله
    لاسانا فعلا يحتاج من الأخ والينا ان يحل مشاكله لأننا صراحة نحتاج لموسم استثنائي بعد الصرف الخرافى على التسجيلات
  • #7
    حسين علي 02-15-1431 07:0
    كوبي كات اول حاجة تقرو كبت الحقيقة وبعدهاة تكتبو عمودكم
    متيم تكون عندكم شخصية لوحدجكم رئسكم صاح لما قال عليكم اعلام سالب
    كوب كات
  • #8
    الزيدابي 02-16-1431 08:0


    والله يالعمرابي ... أول مرة تكتب موضوع مفيد ... طيب كلم مزمل ,, بالحاصل في نادي الوصيف ....

    جمال الوالي ماقال اي محترف يتأخر 48 ساعة سوف ينهي عقده ...

    هههههههه .
  • #9
    خالد ابو بشرى 02-16-1431 12:0
    الاخ/سامر
    لك التحية والاحترام
    مقالك موضوعي عن محترف المريخ المتميز لاسانا وانا حقيقة اول مرة التقيت بلاسانا في فندق السلام روتانا عندما حضر للتوقيع وكنت متواجدا بالفندق لظروف عمل لمريخيتي الجارفة التقيت به على رغم من عدم اجادتة للانجليزية ، الا انني احببت هذا اللاعب الخلوق وانا اعتبره افضل محترف بالسودان ان وجد الراعية والاحترام وانا اضم صوتي لك على المريخ ان لا يفرض في لاسانا هذا لاعب ذو قيمة فنية عالية جدا والدليل ظهوره المتميز مع منتخب مالي كان افضل من مادوا ديار ومن محمد الامين سيسكو
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات