• ×

مع الحدث

أسياد المريخ!!

*كنا نظن وبعد الظن إثم أن بعض الذين نالوا فرصة الدخول لمجلس المريخ بعد سنوات من الوقوف علي الرصيف والفرجه علي فريق كرة القدم وهو يحقق الإنتصارات ويحمل البطولات وكل همهم التصريحات والبيانات والتنظير والوعود الزائفه أن يكونوا أكثر عقلانية وواقعية عندما سنحت لهم الفرصه التي حاربوا من أجلها طويلا وكان للظروف والقدر الدور الأكبر في تحقيق أمانيهم وليس الكفاءة.

*هؤلاء إعتقدوا أو توهموا أن المريخ صار ملكا لهم وأنهم الأسياد الجدد يأمرون وينهون ويقصون من يشاؤون بنظرية هذا معنا وذاك ضدنا وهم بارعون في لعب هذه الأدوار الإقصائية منذ أن وطأت أقدامهم أسوار النادي بصفة رسمية وبسببهم عاني المريخ ماعاني طوال السنوات الماضيه ولكنهم لم يتورعوا ليسلكوا دربا جديدا هذه المرة بعد ان مرروا أجندتهم في فريق الكرة تحولوا الأن لضرب زملائهم في داخل مجلس الإدارة.

*لن نكتب بالأسماء ونكتفي فقط بالتلميح لعل وعسي أن ينصلح الحال ويعودوا إلي رشدهم ويعرفون قدرهم وإمكانياتهم ويحترموا من أتت بهم الديمقراطية أو التعيين برغبة رئيس النادي الذي يتدثرون بعباءة إنجازاته وبدونه لايمكن أن يكون لهم إعتبار أو إضافه ووجودهم من عدمه ليس له تأثير علي مجتمع المريخ.

*الخلافات في مجالس الإدارات موجوده وظاهرة صحية والتعامل وفق اللوائح والمؤسسية من سمات الإدارة المحترفة والمتطورة ولكن التأليب والنميمه وتحقير الناس ليس من الاخلاق ولاعلاقة له بالعمل الإداري في المؤسسات المحترمه مثل المريخ ولايليق بأعضاء إنتخبهم شعب المريخ لقيادة النادي.

*بمقاييس العطاء المجموعه التي نقصدها هي الأضعف في المجلس وملفاتها سيئة في المهام التي سبق وأن أوكلت لها ويحوم حولها الكثير من اللغط وربما الشبهات ولكن وجود رئيس محترم مثل جمال الوالي غطي علي الكثير من المستور ولكن للأسف يستغل البعض ذلك ليصور للناس أنهم الأقرب للرئيس وهو علي قناعه بإفكارهم ويستخدمون الريس كأداة لتخويف المختلفين معهم.

*نكتفي بذلك وسنقف هنا علي أمل أن تتغير الأمور ومن أجل الإستقرار في النادي الذي يتطلع لموسم إستثنائي بعيدا عن الصراعات التي دائما ماتكون هذه المجموعه جزءا رئيسيا فيها.

الفرعون الأفريقي

*واصل المنتخب المصري سلسلة عروضه الممتعه وثأر من الخضر بهزيمة تاريخيه ليثبت أنه منتخب كبير ومحترم وكان يستحق الوصول للمونديال لو احسن اتحاد الكرة المصري والجهات الرسميه في مصر وسفارتها في الخرطوم التعامل مع المباراة الفاصله.

*أكثر مايميز الفراعنه المستوي الثابت في جميع المباريات والقراءة الصحيحه للمعلم حسن شحاته المدرب الكبير في كل شئ..وهو يقود منتخبه بكل ثقه ومسؤوليه نحو الانجاز الافريقي الثالث علي التوالي في عهده الاخضر والافضل للكرة المصريه.

*شحاته تحمل الكثير من الأذي من بعض الإداريين داخل إتحاد الجبلايه من مناهضي سمير زاهر ومن فئه معروفه من الصحفيين وتعرض لإنتقادات عنيفه إنفعل معها في مرات عديده ولكن ثقته في نفسه وإيمانه الكبير برسالته كان زاده في المشوار الصعب ولاننسي وقفة سمير زاهر معه وثقته العمياء فيه ودفاعه المستميت عنه.

*شحاته قدم منتخبا محترما في كل شئ وصنع بدلاء في المستوي وبقناعات راسخه ونظرة ثاقبه ولم يخذلوه فكان الحصاد أن اهدي الكرة المصريه هدافا من طينة الكبار هو الصاروخ جدو رغم معارضة الكثيرين لإختياره..ومنح عبدالشافي والمحمدي الفرصه المناسبه في الوقت المناسب بعقلية المدرب العارف لواجباته وأخرج لسانه طويلا لمنتقديه.



خواتيم
*مبروك لمصر الاداء والنتيجه وهاردلك للجزائر التي لم تكن في يومها وخرج لاعبوها عن الروح الرياضيه.

*الحكم البنيني كان موفقا في قراراته وساعده لاعبو الجزائر علي الطرد في حالات واضحه.

*نعم إختلت الموازين بعد طرد الثنائي ولكن الأفضلية كانت للفراعنه منذ البدايه قبل أن ينهي شاوشي القصه الحزينه.

*سعداء لمصر رغم مرارات الاساءه وفي ذلك تأكيد علي حبنا لشعبها ومنتخبها.

*محاولات الإغتيال المعنوي لعضو مجلس المريخ الشاب طارق تفاحه تعبر عن العقليه التي يدير بها البعض المريخ.

*متي يتحللوا من تأثيرات التنظيمات والروح العدائيه ويتعاملوا مع الأمور بعقل مفتوح؟؟

*تفاحه مارس الإداره في نادي الصحافه ووصل لمنصب نائب الرئيس بينما جاء الذين يناصبونه العداء من منازلهم لإدارة المريخ.

*الوالي يعمل من أجل تطوير الفريق والبعض يهتم بسفاسف الأمور وشخصنة القضايا.

ختام وسلام
الزعيم في نعيم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 4  1  11.4K
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي حران 02-14-1431 01:0
    لم ينهزم الخضر بل كانوا الأفضل ولكن اللعنة على التحكيم الأفريقي والذمم التي تباع وتشترى
  • #2
    عادلون 02-14-1431 08:0
    لك التحية معذرة لك والى المسؤلين فى كفر ووتر لان الصواب فى صدر مقالك ان بعض الظن اثم وليس بعد 0كما اوردت لذا لن استمر فى ما تبقى واتمنى عدم النشر لهذه الملاحظة ان الكمال لله وحده
  • #3
    سامر العمرابي 02-14-1431 10:0
    الأخ عادلون تحياتي وشكري الجزيل لتصويبك طبعا كنت أقصد بعض ولكن الخطأ مني في التعامل مع الأزرار .لك ودي
  • #4
    أبوميدو 02-15-1431 11:0
    الأخ سامر العمرابي : لك التحية والتقدير ، فقط أود أن أعبر لك عن إعجابي بكتابتك الموضوعية ... لقد عهدناك مراسلا ناجحاً لقناة الجزيرة خاصة وأنك تعودت أن تتناول كل الموضوعات بجرأة وبحيادية واعتقد أن إشرافك على إعداد التقارير بنفسك قد ساهم كثيراً في أن تأتي كتابتك متوازنة وبلغة هادئة ورصينة ... وفقك الله
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات