• ×

مع الحدث



موسم كاربوني المنطقي

*كتبت كثيرا عندما جاء كاربوني للخرطوم وبدأ في تعديل طريقة اللعب في فريق المريخ من 4\\4\\2 إلي 3\\5\\2 مباشرة ودون أن يمنح نفسه الفرصة الكافيه ليتعرف علي قدرات لاعبيه ونفسياتهم ومدي قابلية الجماهير نفسها للتغيير خاصة وأنها وصلت مرحلة من عدم الثقه في نجومها وتخوفت من مستقبل البرازيلي مع الفرقه الحمراء بل أن البعض شكك في قدرات كاربوني لأن المدربين البرازيلين معروف عنهم تفضيل طريق اللعب4\\4\\2.

*بالأمس حملت تصريحات كاربوني من كسراني بشارات طيبه لأنصار الزعيم ولفت نظري الأسلوب المنطقي الذي تحدث به وقبل ذلك إعجابه ورضاه عن معسكر كسراني ولم ينتقد أي شئ في المعسكر علي عكس الألماني كروجر الذي لايمل الإنتقادات حينما كان الجميع يعمل لأجل رضاه وكلنا يذكر إمتعاضه من معسكر الفريق في الشارقه مع ملاحظة الفرق الكبير بين الشارقه وضاحية كسراني في كل شئ.

*بالطبع قد لايكون كاربوني راضيا عن كل مافي المعسكر ولكن الحكمة والخبره الطويله منعته من التعليق للإعلام وإحترم مجهودات المجلس وهو يعلم تماما أن النادي الذي يعمل فيه يمتلك إمكانيات عاليه ولن يبخل رئيسه لعمل الأفضل وركز علي إعداد فريقه وهي المهمة الأساسية له بدلا عن تناول جوانب هامشية في ظل توفر المعينات الرئيسية من ملعب مؤهل وفندق محترم وغذاء جيد.

*كاربوني محتار بين طريقتي اللعب وقال إن الفيصل سيكون إمكانيات اللاعبين وهذا هو المنطق الذي به البرازيلي في المرة الأولي والأن جاءت الفرصه علي طبق من ذهب أمامه لتحديد شكل الفريق وتنظيمه بهدوء وتركيز بعيدا عن الضغوط الإعلاميه والجماهيريه التي تنتظر مريخ 2010 علي أحر من الجمر ولعل ماقاله عن إتاحة الفرصه لثلاثه لاعبين فقط من الجدد لدخول التشكيله الأساسية سيشعل التنافس بين الجدد ويطمئن علي إستقرار التشكيل الأساسي الذي كانت أكبر معاناته الموسم الماضي في الدفاع وطالما أبدي كاربوني إعجابه بنجم الدين فمعني ذلك أنه حجز مقعده مبكرا بجانب سفاري.

*ولكن لم يعجبني حديث كاربوني عن عدم إهتمامه بمشاهدة سانت جورج قبل مواجهته وعدم إهتمامه بذلك وأن تركيزه فقط علي تجهيز فريقه وفق إستراتيجية معينه تمنع أي فريق من الوصول لشباك المريخ.

* معك ياكاربوني في تركيزك علي فريقك وإعداده بالصورة المثلي ونأمل أيضا في خلق شخصية قوية للفرقة الحمراء تجعلها مهابة ومميزة علي البقيه ولكن ثقتك الكبيرة في نفسك وعدم منح المنافس الإحترام اللائق مثير للقلق بصراحه ولامعني له في ظل توفر أشرطة ومعلومات عنه بكل حال من الأحوال ستكون فيها الفائده لك .

*أعرف عدوك حتي تستطيع محاربته..وأخشي أن يكون كاربوني ضحية لمعلومات سماعيه عن سهولة المنافس والفرق الشاسع بين الكرة السودانيه ونظيرتها الاثيوبيه.

*سانت جورج يلعب في المراحل الاخيرة من دوري بلاده في نصفه الاول أي أنه يمتلك لياقة المباريات أفضل من المريخ..ويقوده مدرب يعرف المريخ جيدا وهو الصربي ميشو مدرب الشباب التنزاني وفيلا اليوغندي سابقا وواجه المريخ مرات عديده..لذلك ليس من المنطق أن يتجاهل كاربوني خصم بهذه الميزات ويبدأ إحساس الثقه المفرطه يتسرب للاعبين قبل الذهاب لأديس.

*نثق في كاربوني ونعرف أنه يدرب مجموعه من أفضل اللاعبين بينهم محترفين من الوزن الثقيل الذين خبروا البطولات الأفريقية جيدا ولكن نؤمل في منطقية الرجل وواقعيته التي يتعامل بها ليعيد النظر في أمر ضرورة مشاهدة خصومه والتعرف عليهم خاصة إذا تقدم المريخ في البطولة الأفريقيه.

خواتيم
*إعداد الهلال بدأ بمن حضر وكامبوس تخلف كماهو متوقع ولاأحد يعرف مصيره سوي الرئيس.

*هذا ليس كلامي ولكنها تصرحات الفريق بحر الأمين العام المكلف الذي أعترف أخيرا بأن لاعبي الفريق لديهم بقية مستحقات ماليه سيعملوا علي تسويتها.

*وعندما كتب بعض الاعلاميين الزرق عن ذلك وصفهم الارباب بإثارة الفتنه..وعندما كتبت الصحف الحمراء عن مستحقات علاء الدين ورفاقه أتهموا بالكذب.

*بحر فاض وانصف صحافة الحقيقه ولو أخيرا وأخشي أن يتهمه البعض بإثارة الفتنه أو الكذب.

*علي رابطة مشجعي المريخ أن تلتفت لدورها الأساسي في التشجيع والبعد عن المناظر وتبني ملفات ليس من إختصاصهم.

*ركزوا علي إلهاب المدرجات بالهتاف وحولوا المايكرفونات من النادي العائلي للقلعة الحمراء.

*صدق عصام الحاج الذي قال إن مهمة الرابطه هي التشجيع فقط.

*تجددت المواجهه بين مصر والجزائر والملاحظ أن نبرة الإنفعال المصريه تغيرت تماما.

*لأول مرة منذ فترة طويله تطلق الفضائيات المصريه علي الجزائريين صفة الأشقاء.

*أنا شخصيا أساند الفراعنه لأنهم يستحقون اللقب ولكن الخضر منتخب كبير ويصعب تجاوزه.
ختام وسلام
أقترح سفر وفد الذله والهوان لأنغولا بدعوه من المصريين.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 5  0  11.4K
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سنهوري 02-12-1431 10:0


    كلام واقعي في السليم

    من شخص فاهم ويدري ما يقول


    ليتك تنضم الى كوكبة الصدى
  • #2
    هلالى كدة 02-12-1431 10:0
    ويشجعو مين ؟؟ ناس السعودى ولاسانا ؟؟ وبالمناسبة الاتنين ديل اساسيين فى الارتكاز .. تتخيلو !!
    ولة يشجعوا اعمامنا ناس عجب والنفطى وكاسيركا وطمبل ... قالوا وسط المريخ حيتكون من السعودى ولاسانا والنفطى ووارغو ... تتخيلو !!
  • #3
    الطيب امام 02-12-1431 11:0
    علي جماهير المريخ ان تلتفت للتشجيع وعليك انت ان تمدهم باخبار الفريق وليس اخبار الهلال للهلال صحافة قادرة علي نقل اخباره صحافة خبيرة قبل ان تعرف انت معني صحافة ( السلطة الرابعة ) احفظ مابين الاقواس جيدا وانقله الي اعضاء ادارة المريخ بحر قال والشاذلي قال فهل نسمع ماذا يقول قريش وابوجريشة وابراهومة الريس قال نسجل النفي نسجل الدافي نسجل نسجل نسجل لماذا لا يقولوا لماذا وعشان شنو نسجل ونشطب
    الشغيل والسعودي تسجيل اداري فقط وصدق الشاعر
    الله يذلك زمن اتعز فيك ابن الزنا واتهان فيك العزيز الحر
  • #5
    حسين علي 02-13-1431 02:0
    انتو مشجعي المريخ اقصد كتاب المريخ متين يطلعو من قميص كبيرهم مزمل
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات