• ×

مع الحدث

حبل الصبر

*وقبل أن يجف المداد الذي كتبنا به عن معاناة الهلال الإدارية وعدم قدرة مجلس النادي علي تحديد موعد ومكان المعسكر الإعدادي مماإنعكس سلبا علي الأوضاع في النادي وتغيب اللاعبين الوطنيين والأجانب وخندقة البرازيلي كامبوس في موطنه إنتظارا لمستحقاته المالية التي يبحث عنها وكيله في الخرطوم منذ يومين وربطنا كل ذلك بأن القرار فقط عند السيد الرئيس الذي يمسك بكل الملفات والبقية لاتعرف شيئا ولاتملك إجابة لأسئلة الصحافة والجمهور ..قبل أن يجف المداد ظهرت الحقيقة أوضح من الشمس وأنقطع حبل الصبر الذي تمسك به الثنائي المحترم الفريق الطاش والمحامي النابه عماد الطيب وأعلنا الإستقاله وتبعهما الشاذلي الذي سارع لعقد مؤتمر صحفي كشف فيه الكثير من عورات مجلس الأرباب الذي هو أحد مناصريه وأخر الاعضاء الذين جاءبهم صلاح إدريس متجاهلا إعتراضات عدد كبير من رجالات الهلال.

*قبل أن نخوض في خفايا الإستقالات يجب علي الذين كالوا لنا الشتائم وغيرها من العادات والاساليب الهلالية الضارة في الأونه الأخيرة أن يشكرونا شكرا جزيلا ويعترفوا لنا بالشجاعه في تناول قضايا ناديهم التي تعامي عنها إعلام الهلال الذي إنشغل فقط بالوالي وفريقه حتي وصلت الامور إلي درجة الإنفجار وهي المرحلة الاخيرة بعد حالة الغليان.

*الطاش وعماد تحملا الكثير من التجاهل وعدم التقدير من رئيس الهلال ومعاونيه المقربين من داخل المجلس أو خارجه وبعض المتطفلين الذين أصبح لهم إسم ووجود داخل النادي العريق بقدرة قادر ومزاجية الأرباب وترفع الثنائي عن الكثير من الأذي والشتائم والتحقير إحتراما لمكانتهما الرفيعه في المجتمع ووسط جماهير ناديهم وهي بالطبع ليست المرة الأولي التي يتقدم فيها الطاش والعمده بالإستقاله ولكن كما قلنا فقد إنقطع حبل الصبر وبلغ السيل الزبي.

*لن نجتهد في تفسير المسببات التي طرحناها لأن الجميع يفترض أن يكون ملما بالتفاصيل وكيف تسير الأمور في النادي ولعل الإشكالات التي حدثت مؤخرا كشفت الكثير مما كان خافيا وأبرزها ماحدث في صحيفة الهلال وإستقالة رئيس تحريرها وكبار كتابها والطريقة التي تحدث بها رئيس النادي عن الصحيفة في اللقاء الجماهيري ناهيك عن التخبط الواضح في ملف التسجيلات وعدم قدرة النادي علي تحقيق الإضافات التي طلبها المدير الفني من المحليين أو الاجانب وإرتباط كل شئ بالرئيس فقط شخصية واحده في المجلس وشخصيتين او ثلاثة من الخارج وعدد قليل من الصحفيين الذين يمتلكون حق التفاوض والتشاور أكثر من بقية أعضاء المجلس الكومبارس.

*المهمشون في الأرض..

*بالأمس عقد الشاذلي عبدالمجيد عضو مجلس الهلال المستقيل مؤتمرا صحفيا كشف فيه دواعي الإستقاله التي لخصها في التهميش الذي يجده أعضاء المجلس من رئيس النادي وعدم علمهم بما يدور لدرجة أنهم لايعلمون موعد عودة مدرب الفريق كامبوس.

*الشاذلي لم يستثني أحدا من التهميش سوي برجاس تلميحا بصفته أقرب الأعضاء للارباب وذكر العديد من المواقف التي تعبر عن سياسة التهميش والتغييب التي يعانون منها طوال الفترة الماضية حتي فاض بهم وقال إن السبب الرئيسي لعدم إنطلاقة الإعداد حتي الان هو المال وغياب الرئيس عن موقع الاحداث.

*مؤتمر الشاذلي بقدر ماكان ممتعا للصحفيين التي تعالت أصواتهم من الضحك علي تعليقاته الساخرة وهو من الشخصيات المعروفه بالبساطه والعفويه في التعامل إلا أنه كشف حال المجلس المهمش وعري زملائه وعدد مواقف لاتليق بناد كبير مثل الهلال يدار بمزاجية فرد واحد لايستشير أحد ولايتعامل إلا مع خاصته.

*أنا شخصيا ضد سلوك الشاذلي في نقد زملائه بهذه الصورة القبيحه علي الملأ لأن الإستقاله مكانها مكتب المفوض وليس المؤتمرات الصحفية ولأن الشاذلي نفسه ليس من الأعضاء المؤثرين في المجلس وجاء بالتعيين بناء علي رغبة الرئيس وهذه من سخريات القدر وسوء الصدف والشاهد أن الثنائي الطاش والعمده اكثر الأعضاء تأثيرا لم يفعلا ما أقدم عليه الشاذلي مع إعترافنا التام أنه من اكثر الأعضاء مساهمة مالية في النادي ولكنني أحمد له شجاعته الواضحه في طرح قضيته دون خوف أو نفاق.

*ويقال أن حزب المهمشون في الهلال سيرتفع في اليومين القادميين بإستقالة أبوسن وبحر وبعض الاعضاء..حوالينا وماعلينا يارب.

خواتيم
* الزعيم في نيروبي يواصل إعداده في روح عاليه وإستقرار كبيروقاعدته تتابع الأخبار بفرحة غامرة.

*وبعد كل ذلك ومايدور في الفلوجه الهلاليه حرام أن يتكرر سيناريو كل عام ويفقد الفريق الأفضل لقب الدوري الممتاز.

*أقول ذلك وانا أعرف أن طموحات المريخاب تعدت المحليه إلي اللقب الأفريقي ولكن يجب أن تعقل المجنونه داخليا أولا.

*أستبعد أن يواصل الطاش وعماد في طريق الإستقاله وأتوقع تراجعهما في أي لحظه ومواقفهما السابقه تؤكد ذلك.

ختام وسلام

غدا نكتب عن السياسة الإداريه للرئيسين.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 6  0  11.5K
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    beko 02-07-1431 01:0
    انت بتاع كسير ثلج ياعمرابي خليك محايد علي الاقل لنك مراسل قناة محترمه يا0000
  • #3
    التوم السعودية 02-07-1431 03:0
    حوالللللللللللينا ولا علينا يارب .... اتركهم ياسامر يلهو وراء الزعيم الا ان يلحقو امات طه ... مع الارباب ابشرك موجودة الاستقالات وبكثرة والايام الجاااااااي سوف تكشف الكثير المثير
  • #5
    احمد حداد 02-08-1431 09:0
    .................................ز


    تم حذف جزء من التعليق لمخالفته لوائح النشر
  • #6
    ابو احمد 02-08-1431 11:0
    \\\\\\\'وصافة محليه وطياشة افريقية وطول لسان الميدان ياحميدان نصح ونصبح ونشوف !
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات