• ×

مع الحدث

سجل لي وأحول ليك

*مازالت الفوضي تتواصل في تسجيل اللاعب النيجيري يوسف محمد الذي وقع أمام سكرتير الإتحاد المتواجد بانغولا مجدي شمس الدين الذي لعب دور مندوب الهلال بجدارة وأناب عنه في اكمال مراسم العقد ولم ينسي مجدي أن يوثق للحدث السعيد ليؤكد للارباب أنه قام بالدور المطلوب.

*وأنا بدوري وكما شككت من قبل في أن يكون الهلال قد قام بتحويل مبلغ الصفقه لنادي سيون السويسري كما إدعي أحد كتاب الهلال البارزين والقريبين من الارباب بأن التحويل تم من أحد حسابات الرجل بالبنوك السويسريه وأتضحت الحقيقة الأن للجميع أن الهلال لم يدفع مقابل صفقة يوسف أي شي وبالتالي كل مايتم الان بين مجدي ويوسف في أنغولا مجرد فوضي وضحك علي العقول ليس إلا.

*وأعلن الأن الشك التام في مقدرة مجدي شمس الدين علي مواصلة هذه المسرحية حتي النهاية حتي في حالة نجاح الارباب في دفع مبلغ سيون خلال الاسبوع المطلوب كمهله لان لائحة الانتقالات الدوليه بها نص واضح وصريح بأن الحد الأقصي لطلب شهادة الانتقال من الاتحاد الجديد (الاتحاد السوداني)للاتحاد القديم للاعب(الاتحاد السويسري) هو اليوم الاخير لفترة الانتقالات التي يحددها الاتحاد الجديد!!

*هذا النص في لوائح الفيفا ولم يضعه شداد ولم يبصم عليه أعضاء الجمعيه العموميه المغيبين مثل أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الذين أنكروا علمهم بتمريرات الطريفي السحريه في تسجيل الشغيل وورغو وبالتالي لم ولن يستطيع مجدي أن يسمكره أو يعدل فيه أو يستثني منه ناديا حتي ولو كان ناديه المفضل.

*طلب شهادة الانتقال خارج الفترة المعروفه للانتقالات مخالفة صريحه للائحة الانتقالات الدولية في الفيفا ولن يتجرأ الإتحاد علي فعل ذلك ولن تفلح أي محاولة للتزوير أو التحوير في الأوراق الرسميه لأن راعي الضان في انغولا يعلم أن يوسف لم يقابل مجدي شمس الدين إلا يوم19يناير أي بعد أربعة أيام من قفل باب الانتقالات الداخليه والأن تكشفت الحقائق بأن سيون لم يتسلم مستحقاته.

*إتحاد الكرة أمام مهمة سهلة في إجتماع مجلس الإدارة القادم بعد تحويل كل الملفات بأمر شداد إذا تعامل وفق القانون وأحترم اللوائح الدوليه وقبل كل ذلك إحترام تاريخه النظيف والبعد عن الشبهات التي خصمت كثيرا من رصيد إتحاد أهم ماكان يميزه الإنضباط والوقوف بقوة في وجه المريخ والهلال وقد تكون المهمه عسيرة وشاقه إذا حاول مجدي شمس الدين أن يكرر نفس الأخطاء السابقة في قضية الإعارات الوهميه ويلعب دور( المخارجه) بعد أن لعب دور المندوب بنجاح.

في السليم

*بدأ الأحمر إعداده مبكرا وفي توقيت مناسب وبترتيب يحسد عليه وإنضباط كبير للاعبين الوطنين وبعض المحترفين الأجانب وهما النفطي وغاسروكا وكذلك الجهاز الفني بقيادة كاربوني الذي قدم درسا في الإلتزام وإحترام عمله ولم يشوه ذلك المجهود المحترم سوي النيجيرين الثلاثه كالعاده ولكن العين الحمراء لرئيس النادي أعادت الأمور لنصابها وأنتظم الثلاثي في معسكر نيروبي.

*ولاحظنا الروح العاليه والإنضباط الواضح في معسكر الفريق من خلال رسائل الزملاء المرافقين وفي زي اللاعبين الموحد والدقه في مواعيد التدريبات والتنوع المصاحب لها مما أنعكس علي المجموعه إنسجاما ملحوظا يبشر بموسم طيب للمريخ الذي بذل مجلسه بقيادة الوالي صاحب العطاء الأكبر والأميز كل مايملك من قدرات ماليه وإداريه وتنظيميه.

*وعلي عكس المريخ تبدو الأمور في الفرقه الزرقاء غير مرتبه ومطموسة المعالم حيث لازال اللاعبون لليوم الثالث علي التوالي في محطة الكشف الطبي وسط غياب كبير للاعبين الاساسيين بقيادة العميد هيثم مصطفي الذي غادر للسعوديه مع أسرته قبل بداية الاعداد بيومين وعدم عودة الثنائي علاء الدين يوسف ومساوي من القاهرة ويقال أن الإستحقاقات الماليه للثنائي هي السبب.

*أما البرازيلي كامبوس ومساعديه فلازالوا يستمتعون بإجازاتهم في البرازيل رغم أن موعد الاعداد قد مر عليه ثلاثة أيام وكذلك الثنائي المحترف سادومبا وأمبيلي وقد تكون عقبة المال ومقدمات العقود للبرازيلين والمحترفين هي العائق أمام عودتهم خاصة البرازيلي كامبوس الذي عاني كثيرا من ذلك وهدد أكثر من مرة بالرحيل عن القلعة الزرقاء.

*أما الصحافه الزرقاء فهي تكتب بإستحياء عن ذلك رغم أنها تعلم بكل الحقائق ولكن إنشغالها بالإساءة لرئيس المريخ وتجميل تشوهات صفقة يوسف محمد أعماها عمدا عن القصور الذي يلازم إعداد الفريق.

*في المريخ كل الأمور في السليم علي طريقة الأندية الكبيرة والمنظمه ويتبقي فقط درهم الحظ الذي يفتقده الفريق في السنوات الأخيرة ومن غيرالمعقول أن تكون المقارنة بينه وبين نده الذي يعاني في كل شئ ويفتقد للتنظيم والدليل التضارب الحاصل الان في مكان المعسكر الإعدادي الذي كان مقررا له نيالا ثم تغير للفاشر وأخيرا أبوظبي والجميع في القلعة الزرقاء بإنتظار رئيس النادي ليوفر المال اللازم ويحدد مكان وزمان الإعداد ولاأحد يستطيع أن يجزم بمعلومة قاطعه للصحافه والجماهير.

خواتيم
*الارباب بشر بوصول كرت يوسف محمد في خلال 48 ساعه ومعني ذلك أن الكرت تم طلبه في اليوم الاخير للتسجيلات بناء علي تلفون يوسف لمجدي.

*أو ان الإتحاد فعلها وطلب الكرت بعد إنتهاء التسجيلات وفي الحالتين الشبهات تحوم حول الصفقه.

*سننتظر لنري أخر إبداعات ود شمس الدين في سمكرة اللوائح والقوانين؟؟؟؟؟
ختام وسلام
التسجيل قبل التحويل ومافي دليل!!

*مستوي الجزائري لايؤهله للاستمرار في البطوله الافريقيه وكذلك نسور قرطاج المعطله عن التحليق.

*النفطي لاعب كبير وموهوب وإبتعاده عن المنتخب لايعني نهايته كلاعب وفي منتخبنا أبعد سفاري والعجب والبرنس وطمبل وعمربخيت ولازالوا في قمة عطائهم.

*يوسف محمد لاعب جيد وأساسي مع منتخبه ولكنه لايقدم مستوي مميزا حتي الان فهل معني ذلك أنه لن يفيد الهلال؟؟

ختام وسلام

سطوة شداد تعني سقوط أقنعة الكذب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 6  0  11.5K
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو احمد 02-06-1431 11:0
    انا متأكد انكم لم تنشروا تعليقي كما تفعلون دائماً لكن انا مستغرب ماذا يريد هذا السمرابي! هي نفس الافلام في العام الماضي والنتيجة كانت طياشة وفقدان كل البطولات بقرار ساسا وليس مجدي! يوسف هلالي رضين ام لم ترضى انت كورال لمدعي الفهم الحاقد لكن باذن الله عندما تأتي ساعة الحقيقة سوف نسمع العجب !
  • #4
    الطيب امام 02-06-1431 03:0
    انا بشبه عليك ولا غلطان مش انت مراسل الجزيرة الرياضية ................. ادخل علي موقع الجزيرة الرياضية وطالع بنفسك ماذا كتبوا عن موضوع يوسف كرته الدولي وكورتة ومستواه الفني وحركته داخل الملعب وكم يقطع من المسافات
    خليك واقعي وجرد نفسك من الميول

    تم حذف جزء من التعليق لمخالفته لوائح النشر
  • #5
    عوض شاويش 02-06-1431 06:0
    معكم فلوس لكن فى النهاية لن تحصدوا سوى السراب والملطشة والاساءة للكرة السودانية سسسسسا سسسسسسسسسادومبا
  • #6
    منتصر سراج الدين 02-06-1431 06:0
    ارفعوا يدكم عن الرجل

    فهو من الاقلام الشابة التي تكتب بكثير من المهنية

    ولا ينجرف قلمه الي الاساءة والتجريح.

    ولاتدعوا ميولكم تؤثر علي تعليقاتكم

    ومشكورة ادارة الموقع علي حذف الزبد

أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات