• ×

مع الحدث

رجل المستحيل

*كل إعلام الهلال جند أقلامه للإساءة لرئيس نادي المريخ جمال الوالي وأعتبروه العدو الأول لناديهم وأتهموه بالسعي لعرقلة نجاحات الهلال وتسجيلاته وكتبوا فيه أسوأ العبارات ونعتوه بأقبح الألفاظ وهناك من خرج عن النص وطالب الهلالاب في كل مكان بعدم التعامل والتعاون مع الوالي سواء في الشارع العام أو الدواويين الحكوميه وحتي في محطات خدمة البترول ناهيك عن الدعوة لسقوطه في الإنتخابات التي يدخلها الوالي في دائرة مدني الكبري بترشيح من المؤتمر الوطني وكل ذلك بأمر الأصوات الهلالية التي لن تمنح ثقتها لعدو الهلال الأول جمال الوالي.

*إعلام الهلال دون أن يدري صور جمال الوالي علي أنه رجل المستحيل القادر علي فعل أي شي دون منافسة من أحد وأن الرجل الوحيد إستطاع أن يهزم كل كيانات ناد كبير مثل الهلال ممثلا في جماهيره المنتشرة وإدارييه القدامي والجدد والمتطلعين وكل أحبابه ومريديه.

*قللوا من قدر ناديهم دون وعي وحطوا من عطاء كل الرؤوساء السابقين والرئيس الحالي صلاح إدريس الذي صورته أقلامهم بمظهر الضعيف أمام الوالي الذي يستطيع أن يأخذ أي لاعب من أمامه وذهبوا أكثر من ذلك إلي تضخيم الوالي ومنحوه سطوة النفوذ والقدرة حتي علي إفشال مساعي الهلال في ضم أي لاعب داخل أو خارج السودان..يحدث ذلك وكل شعب الهلال يتفرج ولاسبيل أمامهم سوي الدعوة للمقاطعه والإساءة وطولة اللسان بشكل قبيح..

*مايحدث الان ذكرنا بحال الإعلام المصري الذي طفق يرغي ويزبد ويصرخ ويسئ دون وعي كالثور في مستودع الخزف ولم تسلم منه العروبه ولا الشعوب بعد هزيمة عادية في كرة القدم في حين أن المنتخب الجزائري كسب المباراة داخل الملعب بعطائه ومجهوده وتأهل للمونديال وترك المصريين في ممارسة اللعب القذر خارج الملعب.

*جمال الوالي رئيس المريخ ومن حقه أن يسعي لتدعيم صفوف فريقه بأفضل اللاعبين في عصر الإحتراف الذي لايعترف إلا بسطوة المال وطريقة الإقناع وهي الوسيلة التي يتميز بها الوالي قبل المال وبعد ذلك الصدق في الوفاء بالإلتزامات للاعبين المحليين والمحترفين وهي الميزة التي يتحاشي إعلام الهلال الحديث عنها والسبب معروف!!!

*الوالي أقنع اللاعبين أولا ثم منحهم المال في سوق مفتوح فشل فيه الهلال في إقناع أي لاعب سوي بشه مطلق السراح الذي لم يفكر فيه المريخ وهو الذي تسلم من المريخ مبلغا محترما الموسم الماضي ولم يوقع ولم يسأله الوالي الأن بينما يطالب الأرباب الخرطوم ثلاثه بإرجاع مقدم مبلغ نجم الدين (لاحظ مقدم المبلغ) في حين أن المريخ دفع كامل المبلغ وأستلم أوراق اللاعب وهذا هو الفرق في التعامل بين الاثنين ومن هنا يتضح لماذا يتفوق الوالي في حسم التسجيلات.

*علي الزملاء الهلالاب أن يعودوا لوعيهم ويحترموا عقول القراء وقبل ذلك عليهم أم يحترموا ناديهم وجماهيره وعشاقه بعد أن جعلوهم جميعا تحت ظل رجل واحد يفعل فيهم مايشاء وأختزلوا كل تاريخ التنافس بين الناديين الكبيرين في الإساءة و الدعوة للمقاطعه.
خواتيم

*إتحاد الكرة يقدم أسوا النماذج للضعف وتأكيد سطوة القمه عليه ويكتب بيده نهاية غير كريمة لمسيرة كانت قويه.

*مجدي شمس الدين حاضن التلفون لإكمال تسجيل يوسف محمد في بدعة جديدة ..وهنا كل منشور يلغي ماقبله.

*مجلس الإدارة في نوم عميق ولاندري أين أعضاؤه الذين غضبوا عندما وصفهم متوكل أحمد علي بمسرح العرائس؟

*تصريحات صلاح ادريس المسانده لترشيح الوالي في الانتخابات أحرجت الداعين لسقوطه لأنه رئيس المريخ.

*الوالي كان وحيدا في وداع بعثة الفريق لكينيا وسط غياب تام لاعضاء المجلس الذين كانوا في سبات عميق.

*اعضاء المجلس لايعرفون الدعم المادي ولايقدمون الدعم المعنوي وكل إهتمامهم ينحصر في التصريحات والخلافات بينهم.

*طارق تفاحه اكثر الاعضاء فعالية ولايستحق الضرب تحت الحزام من بعض زملائه.

ختام وسلام

رجل المستحيل يفعل المستحيل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سامر العمرابي
 10  0  11.7K
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو احمد 02-04-1431 10:0
    لا الوالي المدعوم بالسلطة ولاغيره يستطيع ان يوقف مسيرت الهلال التى يعمل الوالي وبعض المتنفذين افشالها لكن ارتد كيدهم لنحورهم وباذن الله النتيجة تكون لادوري لا كاس كالمعتاد ! ماذا فعل الوالي وفريقه يتزيل المجموعات ويتلقى الصفعات ويخرج خالي الوفاض بامر ساساسا انت الصحفين سبب البلاوي والنكبات للمريخ ! الارباب حر في مايدعم اما جمهور الهلال فله موقفة انتم من حولت الساحة الرياضية لحرب وتنافس غير شريف للاسف امتد لشخصنة الامور فانتم مسؤلين امام الله لماحدث وسوف يحدث !
  • #2
    الأزرق الدفاق 02-04-1431 11:0
    كايد لعدم تسجيل الدافى بالهلال و ارتدت عليه بتسجيل يوسف هوت
    شطب الشغيل لتسجيل الدافى بجنسية الهلال و فشل
    عرض وارغو للآعارة بى رماد خشمو و فشل .
    حاول تجنيس الدافى و فشل
    أعاد وارغو للسنية و ياعالم يقبلوه و لا لا
    أعاد تسجيل الشغيل بعد انتهاء الوقت و يا عالم يقبلوه ولا لا .
    عرض الدافى للآعارة و ياعالم حيقبلوه وين
    دفع عربون للمرابط و ياعالم حيعملوا فيه شنو
    كل ما ذكر أعلاه تحول الى نجاح لرجل المستحيل

    طبل يا عم .. هو التطبيل اليومين دى بى قروش .
  • #3
    هشام 02-04-1431 11:0
    مقال ممتاز اخ سامر اصاب كل الحقيقة ولا ندرى ماذا يريد الاخوة الهلالاب من العزيز جمال الوالى والذى شرف وخلد اسم السودان فى الفاصلة واتى بمحترفين من العيار الثقيل وبنى مجدا لفريقة تتغزل فيه كل البلدان ووكالات الانباء العالمية لم يتدخل فى شان يخص الاهلة لكن هذا هو حال المجتمع الرياضى الطارد نقول
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    ونهجو الزمان بغير ذنب ولو نطق الزمان لنا هجانا
    وليس الذئب ياكل لحم ذئب وياكل بعضا بعضا عيانا
  • #4
    harith angay 02-04-1431 12:0
    يا عزيزي سامر العمرابي من الذي يناقض نفسه بنفسة انت ام الاعلام الهلالي وهذا جزء من مقالك ولترى بنفسك التناقض الصريح الذي خطه يراعك

    الوالي أقنع اللاعبين أولا ثم منحهم المال في سوق مفتوح فشل فيه الهلال في إقناع أي لاعب سوي بشه مطلق السراح الذي لم يفكر فيه المريخ وهو الذي تسلم من المريخ مبلغا محترما الموسم الماضي ولم يوقع ولم يسأله الوالي الأن بينما يطالب الأرباب الخرطوم ثلاثه بإرجاع مقدم مبلغ نجم الدين (لاحظ مقدم المبلغ) في حين أن المريخ دفع كامل المبلغ وأستلم أوراق اللاعب وهذا هو الفرق في التعامل بين الاثنين ومن هنا يتضح لماذا يتفوق الوالي في حسم التسجيلات.

    اتمنى ان تحترم القراء كما طلبت من الاخوة صحفيي الهلال ونرجو منك ان تشرح لنا هل المريخ راغب في بشة ام انه غير راغب فيه واذا كان المريخ غير راغب في اللاعب لماذا دفع له الموسم الماضي مبلغ التسجيل كاملاً .
    وقبل الختام سؤال اخير لماذا لم يقنع الوالي فيصل موسى الذي قام بمفاوضته وكذلك الحال مع بكري المدينة طالما ان الوالي يستطيع ان يقنع أي لاعب كما زعمت وفي الخاطر ايضاً المعز فسيخ اقصد محجوب . ارجو منك الرد في اقرب فرصة
  • #5
    أبوهشــــــام 02-04-1431 01:0
    مبروووووووك للمريخ الكيان هذا القلم الرائع
    المريخ ورئيسه يحتاجونكم يا اعلام المريخ
    لا تتركوا الرئيس لوحده امام هجمات الاعلام الغير بناء
    انصر أخاك ظالما أو مظلوما
    لا تهاجموا رئيس ناديهم ولكن أفشلوا مخطط الخبث الذى يستهدف رئيسنا المحبوب
    وابعاده عن المريخ
    نحن مع الوالى فى كل معاركه ومعه فى الانتخابات قلبا وقالبا
  • #6
    احمد حداد 02-04-1431 01:0
    قووووووق غاااااااااااغ قوووووووق الايام دي المياه الراكدة كثيرة
  • #7
    أحمد 02-04-1431 02:0
    صورة أخرى من مزمل أبوالقاسم والله فوضة الكل عامل فيها صحفى وناقد وكاتب وكلام خارم بارم والله تعبنا وكرهتونا صلاح والوالى شوفوا مواضع تطور الكورة
  • #8
    احمد 02-05-1431 01:0
    السؤال المتكرر: من اين لواليكم الاموال دي جاوبونا؟ صلاح ادريس القاصي والداني يعرف اموالو واولهم وليكم قالها يوم في برنامج الرياضة ان منزل الارباب يساوي كل مايملك، ان عجزت عن الاجابة اسأل الوالي
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات