• ×

الكاردينال ..تسقط بس

في الصميم
الكاردينال ..تسقط بس
*طغت الأحداث المؤسفة في لقاء الهلال بالأهلي المصري ، على التحليلات الفنية للمباراة ، وهذا شيء طبيعي ، لأن ما حدث خلال مجريات المباراة من محاولات للاعتداء على الحكم المغربي غريب على جمهور الهلال ، ودخيل حتى على الشعب السوداني ، كما ان لاعبي الهلال لم يكن لهم أي وجود ولا يستحقون الذكر !
*وساهم ضعف وعجز مجلس ادارة الهلال المتسبب في كل هذه الكوارث ، في اشتعال النيران بتشكيكه في الحكم قبل المباراة ، وتصويره للجمهور ان هذا الحكم جاء لهزيمة الفريق .
*وهذا دليل واضح وتأكيد على عدم أهلية رئيس النادي اشرف الكاردينال في قيادة ناد كبير مثل الهلال والذي ظل منذ تأسيسه يراعي القيم الرياضية ويتمسك بالخلق الرياضي والروح السامية !
*وسيكتب التاريخ ان هذه النقطة السوداء التي دونت علي صفحات الهلال الناصعة وضعت في عهد الكاردينال الذي لا يملك أدنى القدرات او الامكانات الادارية التي تسمح له بالجلوس على نفس الكرسي الذي مر عليه عمالقة وشخصيات فذة أمثال احمد عبد الرحمن الشيخ وحسن عبد القادر والطيب عبد الله وطه علي البشير وعبد المجيد منصور .
*الكاردينال لا يملك كاريزما ولا يملك مواصفات الشخصية القيادية ، ولا القدرات الادارية التي تسمح له بالتخطيط او وضع استراتيجيات العمل ، ونستطيع التأكيد ان أصغر مشجع بنادي الهلال لا يمكن له التفكير بذاك الفهم القاصر الذي يدير به هذا الشخص النادي !
*مشكلة اشرف الكاردينال اعتقاده ان المال هو كل شيء ، ومشكلته الاخرى تدخله هو وبعض مستشاريه في أمور فنية لا يفهمونها ولا علاقة لهم بها ، وقد أدى هذا الجهل الى اقصاء الهلال سنوياً من البطولات الافريقية بتصرفاتهم الخرقاء وقراراتهم الغريبة باستقدام مدرب للفريق كل شهر وشهرين ، وشطب وتسجيل اللاعبين حسب الأمزجة !!
*"والآن جابت ليها فضائح وكوارث الى استاد الهلال" وسمعة سيئة للنادي في المنافسات الافريقية ، وحتى بين الأشقاء العرب !!
*ان كل ما يحدث للهلال من فشل وسقوط وتدني في المستوى وغياب عن المراكز المتقدمة في البطولات العربية والافريقية ، سببها هذا الكاردينال الفاشل الذي يجب إسقاطه وابعاده بكل الوسائل المتاحة !
*على جماهير الهلال الصابرة والثائرة ابعاد هذا الرجل اليوم قبل الغد ليعود الهلال الى أهله الحقيقيون الذين يكتوون بفشله وجهله الرياضي والاداري في كل لحظة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  643
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات