• ×

على مستقبله جنى حمادة

على مستقبله جنى حمادة
أوتاد - أحمد الفكي
لا بُكاء على من خان الأمانة وضحك على نفسه قبل أن يضحك على هلال الملايين .. هلال السودان الذي يمنح من التحق به في مجال التدريب إضافة حقيقية لسيرته الذاتية curriculum vitae لأنَّه اول نادٍ في العالم يحمل اسم الهلال و ما له من رسالة تربوية في المقام الأول تتنافى مع ما قام به المدرب المصري حمادة صدقي الذي لم تتجاوز مدة مكوثه في الهلال العشرين يوماً حيث هلل له الجميع مرحباً به ، فخاض مع الهلال مباراة الذهاب مع النجم الساحلي التونسي التي جرت في رادس التونسية و كان النصر و التوفيق حليف الهلال .. ثم كانت عبارة : (كما تدين تدان) حاضرة في أم درمان و مباراة الإياب في الجوهرة الزرقاء التي جرت أحداثها مساء السبت 11 يناير 2020 ضمن دوري المجموعات الجولة الرابعة الأندية الإفريقية الابطال فكانت الغلبة للنجم بهدفين مقابل هدف للهلال ، ثم كان المؤتمر الصحفي للممثل المسرحي حمادة صدقي الذي أجاد التمثيل المسرحي footlights عندما صرَّح ببقائه مع فرقة الهلال و سبق ذلك التصريح تجديد الثقة فيه من قبل رئيس نادي الهلال د/ أشرف الكاردينال حسب ما ورد في نشرة أخبار قناة الهلال الفضائية.. فإذا بالمفاجأة المتمثلة في مغادرته السودان ليلاً إلى بلده و القول الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة (حمادة صدقي مدرباً لسموحة المصري!!!!!!!!! )
يا للعجب و على مستقبله التدريبي جنى حمادة صدقي . من تلك العملية التي قام بها حمادة ( الغير سكر زيادة) يتضح للمتابع الرياضي أنَّ هذا الحمادة يفتقر لصفة الإحتراف و أنه لا يمتلك القدرات التي تؤهله لتدريب الأندية الكبرى في القارة الإفريقية و الآسيوية و الدليل على ذلك هروبه على حين غِرة ليلاً من النادي الذي كان سيعطيه و يمنحه الشهرة من خلال هلال الملايين الذي يُشارك ضمن دوري المجموعات للأندية الإفريقية الابطال ، وكم سوف يعض بنان الندم على فعلته التي فعلها وهي خزي و عار عليه سوف يفقد من خلالها الإحترام أينما حلَّ سيَّما في نادي سموحة ( يا خبر بفلوس و بكرة مجان ) .
أتمنى أن يكون مكتوباً في العقد إضافة للشرط الجزائي المقدر بالمبلغ المالي الذي وقعة حمادة صدقي الذي يحمل مسمى ( الطرف الثاني) مع نادي الهلال ( الطرف الأول) عبارة : إذا قام الطرف الثاني من تلقاء نفسه و بدون مقدمات بترك تدريب النادي ( الطرف الأول) ان لا يقوم بتدريب أي نادٍ آخر لمدة عام ، حسب الفترة الزمنية التي وقع عليها في العقد مع نادي الهلال . حتى يضمن الطرف الأول بقاء ذلك المدرب .
* شجاعة الكاردينال
من أبجديات الإدارة المقدرة على اتخاذ القرار وهي ما يتمتع و يتصف بها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال د/ أشرف الكاردينال حيث قام باتخاذ قرار إعفاء مدير الكرة كابتن السادة و كذلك موظف العلاقات العامة ايمن زين العابدين بالنادي ، لما وقعا فيه من إخفاق في تسيير دولاب العمل ساعدا في هروب حمادة صدقي الذي لم يكن قدر المسؤولية و ربما يكون قد قام بخداعهما بحيلةٍ استطاع بها أخذ جواز سفرة .
وما قام به الكاردينال من قرار تم بموجبه إعفاء مدير الكرة و مسؤول العلاقات العامة ينم عن شجاعة ومقدرة على اتخاذ القرار .
* مرحباً الفاتح النقر
الكابتن الفاتح النقر هو رجل المهام الصعبة وخبير كروي يُشار إليه بالبنان ، و مدرب ليس غريباً على هلال الملايين حيث يمتلك أعلى الشهادات في علم التدريب إضافة للخبرات التدريبية المتراكمة في مثل هكذا أوقات يستنجد به الهلال و هو إبن الهلال متى ما طِلب منه لبَّ النداء و سوف يكون له خيار لعب مباراة التأهل لدور الثامنة أمام الأهلي لتلعب ظهراً تحت أشعة شمس أم درمان التي لا تعرف صيفاً ولا شتاءً .. مرحباً بالنقر وهو الفأل الحسن .
* آخر الأوتاد :
قال الشاعر :
شيئان لو بكت الدماء عليهما
عيناك حتى يؤذنا بذهابِ
لم يبلغا المعشار من حقيهما
فقد الشباب و فُرقَة ُ الأحبابِ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0  668
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز 05-19-1441 06:0
    العيب في الكاردينال الذي اتخذ الهلال مطية للشو والظهور ولا يعلم شيئا عن كرة القدم ولا يترك الخيز لخبازه
    لابد من التخلص من هذا الكابوس...
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات