• ×

الهلال و نقاط الأغلى من الذهب

الهلال و نقاط الأغلى من الذهب


أحمد الفكي
قصَّ هلال الملايين شريط مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة الأندية الإفريقية الابطال بفوزٍ اسعد الشعب السوداني بكل أطياف لونه الرياضي عندما استضاف في ملعبه الجوهرة الزرقاء ضيفه بلاتنيوم الزمبابوي مباراة الذهاب في مساء السبت 29 نوفمبر 2019 .
نعم ثلاث نقاط غالية دشَّنَ بها هلال الملايين مشوار المجموعات وضعها إيداعاً في بنك المجموعة رصيداً متصدراً بها الجولة الأولى بفارق الأهداف عن النجم الساحلي التونسي، حيث فاز الهلال على بلاتنيوم بهدفين جميلين أحرزهما النجم محمد موسى الضي مناصفة بين الشوطين مقابل هدف جاء من ركلة ثابتة و من مسافة بعيدة نتيجة خطأ غير مقصود من الحارس جمال سالم الذي لم يُحسن التعامل مع الكرة المقذوفة بقوة صوب الشباك التي هزتها مقلصاً بها فارق الأهداف .
الهلال حقق الهدف المنشود ألا وهو النقاط الثلاث و هي نقاط غالية في بداية المشوار و ذات أهمية قصوى لاسيَّما كان اقتناصها من بلاتنيوم الزمبابوي ، و كما هو معلوم أنَّ البلاتينيوم platinum هو البلاتين عنصر كيميائي و معدن ثمين لونه رمادي ابيض و اصل كلمة البلاتين إسبانية ( بلاتا) تعني الفضة الصغيرة .. معدن البلاتين أقوى من معدن الحديد و له مرونة الذهب . تقف زيمبابوى في المرتبة الثالثة ضمن الخمسة الكبار لأكبر منتجي البلانتيوم بعد جنوب إفريقيا و روسيا ثم في المرتبة الرابعة و الخامسة على التوالي كندا و الولايات الأمريكية المتحدة .
لذا من حق الجمهور الرياضي السوداني عامة و الهلالابي خاصة أن يفرح بتلك النقاط الثلاث التي حققها هلال الملايين من بلاتنيوم الزمبابوي و البلاتينيوم أغلى من الذهب .
لعب الهلال المباراة و نصب عينيه ربح نقاط المباراة فكان له ما أراد بقضل الله العظيم ثم بمؤازة جمهوره المثالي الذي رسم اللوحة الزاهية ليبرهن للكاف مواصلة مثاليته التي وصفها به من قبل . كما كان لمجلس الإدارة دورها الفَعَّال في ذلك الفوز البهيج .
على الهلال إتقان الخبث الكروي في مقبل إستحقاقاته الإفريقية وهو سوف يقابل الأهلي المصري و النجم الساحلي وهما أصحاب الخبث الكروي .
لا نستبق الأحداث لقادم مستحقات الهلال لمبارياته في مجموعته الداخلية و الخارجية و لكن لتكن الخطة واضحة المعالم و فحواها الفوز في المباريات داخل الجوهرة الزرقاء و الحصول على نقطة خارج الديار كأضعف الإيمان .
الهلال هو ملح البطولة و تعمل له الأندية الإفريقية الف حساب لما يملكه من قاعدة جماهيرية عريضة و بنية تحتية عظيمة يعود الفضل لتلك البنية التحتية infrastructure لله ثم لرجل الأعمال و ليس الأقوال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال د/ أشرف سيد أحمد الكاردينال الذي بذل الكثير ليكون الهلال في القمة دائماً .
في غضون ايام قليلة اقل من اسبوع اي في السادس من ديسمبر 2019 سوف يلعب الهلال ضد الأهلي القاهري الجريح في مصر مباراة الذهاب للجولة الثانية و الهلال ليس غريباً على مصر و ممثلها الأهلي لذا سيعرف الهلال من أين تؤكل الكتف و سيل الدعوات الصالحات سوف تصبحب ممثل الكرة السودانية الأزرق الدفاق ان يكون التوفيق حليف الهلال بإذن الله . كما سيقابل النجم الساحلي التونسي بلاتينيوم في زيمبابوى .
* آخر الأوتاد :
من واقع الخبرات المتراكمة لهلال الملايين في بطولة الأندية الإفريقية الابطال سوف يكون للهلال بإذن الله شأن في هذه البطولة لهذا الموسم .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0  480
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات