• ×

المريخ يدفع ثمن إقالة إبراهومة

مأمون أبو شيبة

المريخ يدفع ثمن إقالة إبراهومة

* كنت واثقاً إن المريخ سيتعثر على أرضه أمام الخرطوم على الرغم من أن فريق الخرطوم كان قد شهد تراجعاً خلال الفترة الأخيرة لدرجة إعفاء مدربه المغربي خالد هيدان وتكليف إبراهومة..
* إبراهومة هو السبب في إعادة الروح لفريق الخرطوم وشحذ همم لاعبيه ليؤدوا بجدية ومسئولية.. وإبراهومة خبير في هذا الجانب..
* وهكذا يدفع المريخ الثمن لخطأ المجلس الفادح بإقالة إبراهومة وتكليف المصارع الجزائري الذي أهدر أسهل ست نقاط أمام حي العرب وحي الوادي لتتم إقالته على الفور.. ويأتي الدور على إبراهومة نفسه ليحرم المريخ من نقاط الخرطوم.

* ظهر أولاد الخرطوم بلياقة بدنية ممتازة وتفوقوا على المريخ في الحصة الأولى لعباً وانتشاراً.. بينما أدى لاعبو المريخ الشوط الأول بروح قتالية ضعيفة كما ظهر عليهم الارتباك وافرطوا في أخطاء التمرير وأساءوا استغلال الفرص القليلة التي اتيحت لهم.

* في الشوط الثاني تراجع فريق الخرطوم لتأمين منطقته لأن إبراهومة يعرف إن المريخ سيندفع للهجوم في الحصة الثانية لانقاذ الموقف.. وقد عرف إبراهومة كيف يمتص اندفاع المريخ وحقق مراده.

* التشكيلة التي بدأ بها المريخ كانت مثالية ولكنها افتقدت الدافع والروح القتالية.. وأخطأ أبوعنجة في الجزء الأخير من المباراة بإخراج تيري والسماني فالمريخ لا يملك أفضل منهما وبخروج الثنائي الدولي انتهت الفعالية الهجومية للمريخ تماماً..

* دخول شلش أمر مضحك فهذا اللاعب لا يملك شيئاً يقدمه وشطبه من الهلال مع محمود أمبدة كان قراراً صحيحاً وقد شرب المريخ المقلب بضم مشاطيب الهلال مثلما شرب المقلب في تسجيل الغانيين مايكل ونيلسون!!

* تلاحظ إن جميع لاعبي المقدمة والوسط في المريخ لا يجيدون التسديد بالرأس وهذه مصيبة..

* أمس واصلت لجان مشجعي الهلال في اتحاد كيزان الفساد والعفن خطوات المؤامرة القذرة الجبانة لإعادة نقاط كادوقلي للهلال.. على الرغم من أن الهلال المتصدر ليس في حاجة لهذه النقاط..

* نعلم إن هذا الدوري سيمنح للهلال بالحق أو الباطل.. ونعلم إن ظروف المريخ بعد فقدان الغربال وإعدام العقرب لن تمكنه من المنافسة على البطولة وهزيمة مؤامرات مشجعي الهلال الخسيسين الجبناء في اتحاد الكيزان الزرق بأمانة الفساد والخراب بالحزب البائد.

* لكن المطلوب من لاعبي المريخ القتال في كل المباريات والسعي لتحقيق الانتصارات دون التفكير في أن هذه المنافسة القذرة تم تفصيلها لفريق الجبناء الخسيسين، فعليهم أداء دورهم في الملعب وترك الأمر للقهار الجبار..
* وعلى جماهير المريخ أن تدعو دبر كل صلاة على كل ظالم فاسد وجبان وخسيس..

هل يخسر المريخ في التسجيلات

* بدأت مفاوضات الأندية وخاصة الهلال مع لاعبي الممتاز المميزين المطلقي السراح..

* وقد قطع الهلال شوطاً كبيراً في الاتفاق مع بعض اللاعبين على الانتقال إليه مع بداية حركة التسجيلات الشتوية في يناير.

* نادي المريخ بالطبع لم يبدأ أي خطوة في سباق كسب بعض لاعبي الممتاز مطلقي السراح.. لأن الإدارة كالعادة لم تخصص ميزانية للتسجيلات ولم تجهز خطة مبكرة لدعم صفوف فريق المريخ وسد ثغراته..

* مجلس المريخ، الذي يجتهد الديكتاتور الحاقد شداد على الابقاء عليه واستمراريته، يفتقر للحنكة الإدارية ولا يعرف شغل التسجيلات.. ونراهن إن المجلس لن يجهز أي خطة مبكرة للتسجيلات ودعم صفوف الفريق حيث سينتظر المجلس حلول شهر يناير وبعدها سيحاول ضم المتاح من اللاعبين أو من تبقى منهم بعد أن يأخذ الهلال كفايته وبعد أن يعيد بعض اللاعبين قيدهم لأنديتهم.

* وحتى من يتبقون من اللاعبين مطلقي السراح قد لا يتمكن المريخ من ضمهم بطريقة رزق اليوم باليوم نسبة لقصر فترة التسجيلات التكميلية وتعثر التفاوص لعدم توفر الكاش.

* دخول المريخ في أي منافسة مع الهلال حول لاعب محدد سينتهي بهزيمة المريخ وظفر الهلال باللاعب..

* أما اللاعبون المميزون غير مطلقي السراح فهؤلاء لن يستطيع المريخ الاقتراب منهم لعدم القدرة المالية.. وقد يتمكن الند الهلال من شراء بعض اللاعبين الممتازين الذين يحتاجهم الفريق..

* أما بالنسبة للاعبين الأجانب فاسكت ساكت.. فهذه ملفات خاسرة وفاشلة في نادي المريخ ترقي لدرجة الفضيحة.. ويكفي أن نسأل أين الغانيين نيلسون ومايكل الذين ضمهما المريخ في التسجيلات الفائتة؟!!

* تذكروا كل ما نقوله هنا عن تسجيلات المريخ.. وإذا أحيانا الله سنعيد نشره بعد نهاية التسجيلات التكميلية.. ونتمنى أن يكذب مجلس المريخ حديثنا هذا ويحقق أول نجاج له في التسجيلات منذ أن تبوأ على مقاعد الإدارة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مامون ابو شيبة
 1  0  874
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aziz 03-10-1441 05:0
    عماد الصيني الوحيد من مشاطيب الهلال الأثبت أنه جدير بالمريخ بل في الفريق القومي
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات