• ×

الفاتح التوم يدير الاهلي بالريموت

كشت متابعاتنا الدقيقة ان الفاتح التوم هو من يدير مجلس الاهلي الحالي من الخارج وان التوم هو المسير الرئيسي والداعم الاول للنادي ماليا وانه من يفكر له ويدعمه بالفكر والمال وان قادته يتقلون التعليمات من التوم.
الفاتح التوم قدم الاستقالة وسارع الى عملية انهيار المجلس السابق الذي كان يقوده محمود صالح وضحى برفيق دربه محمود صالح حتى يعود رئيسا للنادي الاهلي في الجمعية العمومية التي سيتم لها عبر لجنة تطبيع بقيادة الاخ الحبيب خالد هارون.
اتمنى ان لا يكون هارون احد الازرع التي يستخدمها الفاتح لضرب محمود صالح ليحول الاهلي الى مالكه الجديد وقائده الفاتح التوم.
التوم المدعوم من قيادات رياضية كبيرة اصبح على مقربة من قيادة النادي الاهلي.
نأسف ان يكون الحبيب خالد هارون احد البيادق التي يحركها الفاتح التوم سنة اولى ادارة.
هارون الذي ادارة نادي الاهلي في دورتين يقود النادي على الورق ولكن من يقوده فعليا الاخ الفاتح التوم.
مؤسف ان تكون هي الحقيقة المرة التي يتجاهلها كافة الاهلاوية.
كان الافضل للاخ خالد هارون ان لا يقبل بهذه المسرحية الهزلية على الاطلاق وان يحافظ علي تاريخه الناصع بالاهلي الذي وضع فيه اسمه مع الكبار جعفر وشيخ ادريس وغيرهم من قادة الاهلي.
نتمنى ان يخرج الاخ الحبيب خالد هارون ويصحح الصورة ويعلن للملأ انه لن ينقاد للفاتح التوم انه أسد في عرينه لا ينصاع لقيادة الصغار على الاطلاق.
لا نقول ان الاخ محمود صالح تعرض لمؤامرة ولكننا نقول له ان الفاتح احد تلاميذ محمود صالح الذين قدمهم للاهلي ولكنهم تسببوا في انهيار مجلسه.
متفرقات
مدرب المريخ يتعرض لحملة ممنهجة
الجزائري حتى اللحظة لم يظهر بالصورة المتوقعة وهو شيء طبيعي ولكن غير الطبيعي ان نهاجم مدرب لم يمضي على تعيينه اسبوع واحد بالمريخ
اخيرا جدا
الفاتح التوم يدير الاهلي بالريموت
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0  130
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات