• ×

هل الكيزان يسعون لضرب استقرار المريخ؟

تابعت خلال الايام الماضية الحملة الكيزانية التي سعت لتشوية صورة المريخ بنقل وفبركة الاخبار المضروبة عن نادي المريخ من اجل ارضاء زمرة حكمت نادي المريخ وابعدت بالانتخابات وتريد ان تعيدها ايضا بالطرق التي نعرفها جميعا وهي التعيين.
الحملة الكيزانية التي يقودها ضعاف النفوس تخطط لضرب استقرار المريخ واشعال الفتنة فيه من اجل الوصول لاهداف نعلمها جميعا وهي تحويل المجتمع الرياضي لمجتمع عامل بالسياسة وصب الزيت على النار التي هي اصلا مشتعلة.
حاولوا ان يقللوا من مجلس المريخ ونقلوا ان المريخ يصرف عليه الفريق اول محمد حمدان دقلوا نائب رئيس المجلس العسكري ونائب مجلس السيادة القادم.
للمعلومية ان الفريق دقلوا لم يصرف على نادي المريخ لوحده واياديه بيضاء على الوسط الرياضي حيث انه صرف على 18 نادي في بطولة الدوري الممتاز وقام بتسليم كل نادي 500 الف جنيه نقدا وعدا وكااااااااش وبعدها ايضا تكفل بنفقات تسيير البطولة وقد سارت كما يجب ان ينبغي ويكون .
هؤلاء ليس هدفهم الاشادة بالفريق حميدتي الذي لم يقصر مع المريخ ولا هدفهم اصلاح حال المريخ بغرض ما يسعون لكشف حال المريخ و(بشتنته) والسخرية والتريقة منه.
نقول لهم ان المؤتمر الوطني كان يصرف على المريخ ومع ذلك تم ايقاف المريخ عبر الفيفا.
كل الولاة الذين تم تعيينهم بالخرطوم صرفوا على المريخ والمريخ يتم شكواه للفيفا؟
اين ذهبت تلك الاموال ؟
لا نشكك في احد ولكن الشكاوي التي قدمت ضد المريخ كشفت زيف الكيزان واكدت انهم اما لا يصرفون على المريخ ا وان هناك (نار بتأكل الاموال ) التي يقدمونها للمريخ.
الذين يسعون لاعادة عهد الفلسكاب نقول لهم الدولة المدنية اصبحت واقعا ولن نسمح بتدخل شخص في المريخ ليعين على المبعدين من المريخ .
من يحكم المريخ سيأتي عبر الصندوق وليس التعيين .
اخيرا جدا
نشكر الفريق اول محمد حمدان دقلوا على دعمه للرياضة عموما واندية الممتاز بالخصوص ونقول له ان الرياضة تحتاج الى وقفتكم وسندكم .
واصلوا وقفتكم القوية لان الرياضة تصلح مكا تفسده السياسة.
بالرياضة سيكون السودان واجه مشرفة.
القادم سيكون افضل طالما ان الكيزان خرجوا من الرياضة وبلا رجعة وخصوصا نادي المريخ .
المريخ اقعدته الخلافات الادارية وتصفية الحسابات.
لو خرج المريخ لن يكون مفاجأة لانه في عهد البوفية المفتوح ودع من الدور التمهيدي وشيء طبيعي ان يحدث ما يخطط له بقية عناصر النظام المباد.
يريدون ان ينقضوا على الحكومة المدنية عبر المريخ ولكن الرد سيكون حاسما .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0  1.4K
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد عثمان 12-05-1440 11:0
    اخبرو هذا الجاهل المنافق..كان عليك ان تشكر دلقو علي قتله المتظاهرين ..وهل صرف الملايين علي الرياضه من جيبه..من اين له هذا..وان كان من مال الحكومه والشعب من اذن له والناس في كبد ومعاناه تبا لك ايها القزم موسي
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ياسر كمبلاوي 12-06-1440 08:0
      واحد جاهل منافق تقول شنو*
    • 1 - 2
      ABU ALHIL 12-06-1440 09:0
      هذا الجهلول يريد ان يخبرناان مريخه لم يكن مرتع للكيزان* و ضباط الامن* و تبعيته للحكومة* *هذا* الحمار يريد ان يطلع لنا بثوب جديد للدلاقين* فعلا الاختشو ماتو* *ثلاثين عاما و الدلاقين واجهة لغسيل* اموال الكيزان* من والى الى اوكتاى الى* غيرهم من رمرم و شلة بقية ضباط الامن امثال ابراهيم ادروب* و كثير كثير* الان* *يريد ان يمشي على نفس المنوال وهو ارتماء الدلاقين و المريخ فى احضان اى سلطة وهى عادة معروفة لهم*
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات