• ×

أين أبناء الهلال ؟

*تلقيت رسالة قيمة من القارئ عبد الله ابراهيم من الجزيرة ، جاءت مليئة بالحسرة علي حال الهلال الآن والخوف والهواجس لما يمكن ان يحدث في المستقبل القريب ، وعدا الاخ عبد الله ، هنالك الالاف بل ربما الملايين من الهلاليين يعيشون حالة قلق لما صارت اليه الأمور بالنادي ، من فراغ اداري ، وتراجع مستوي فريق الكرة في السنوات الآخيرة خاصة علي المستوي الافريقي ، فضلاً عن بطء النشاط او انعدامه في المناشط الاخري ،وتوقف رئيس النادي عن ممارسة نشاطه وخلو منصبه ونائبه وتجميد مسؤول الخزانة لنشاطه .
*ولا ندري لماذا يقف اهل الهلال "متفرجين" لما يحدث ، من فراغ اداري ، ووضع مذري في كل مفاصل النادي ، اين من كانوا يصارعون من اجل الوصول الي مجلس الادارة وتحولوا الي المعارضة، ولماذا يصمت كبار الهلال وقادته السابقين الحادبين علي النادي ؟؟
*هل يخافون من الاقلام الكاردينالية ، ام يخشون النزول الي الميدان ؟ ألا يستحق الهلال انقاذه من هذا الوحل ، وقيادته الي بر الأمان بعد سنوات من الضياع في عهد الكاردينال ، الذي ضرب الأرقام القياسية في تبديل المدربين الاجانب والمحليين ، وشطب أبرز نجوم الفريق ، وفشل في الوصول بالفريق الي الأدوار "المعتادة" في المنافسات الافريقية ، هذا اضافة الي اقصاء ابناء النادي وكوادره ، ومحاربة قياداته التاريخية .
*الحالة الثورية التي تنتظم البلاد ، ينبغي ان تكون فرصة لإنتفاضة حقيقية في نادي الهلال صاحب الثقل الأكبر والأبرز علي مستوي السودان .
*وعلي رئيس نادي الهلال "المتجمد" ان يحدد موقفه ،بدلاً من ان يترك مصيره معلقاً ، ويجعل الهلال بكل تاريخه وارثه تحت مصير مجهول ، وادارة عاجزة ومشلولة لا حراك فيها .
*ان المسؤولية التاريخية والواجب الهلالي يحتم علي أبناء الهلال الجلوس الي الكاردينال ، اما الاستمرار لإكمال فترته بكل "علاتها" او تقديم استقالة رسمية من جانبه وبقية اعضاء مجلس الادارة ،من أجل الوصول الي صيغة قانونية تغير هذا الواقع الذي لا يقبله اي هلالي حادب علي مستقبل النادي .
*وسؤال برئ جداً اين مجلس الشرف او المجلس الاستشاري ؟
*الفشل ليس عيباً ، ولكن من العيب ان تهرب ، وتتعلل بأسباب واهية ، وتضع قدماً في الداخل وقدماً في الخارج !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 1  0  147
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدفع الدلاقين 11-14-1440 06:0
    (من فراغ اداري ، ووضع مذري)
    جودوا اللغة .

    كردنة باقى رغم انف المتخاذلين
    كردنة باقى رقم انف المتفزلكين*
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات