• ×

يا اولاد الحلال ادركوا الهــلال


@ خسر الهلال مباريتين من آخر ثلاث مباريات !!
@ كسب الشنداوي وخسر من السلاطين والرابطة !!
@ (3) نقاط من (9) بنسبة (33%)
@ رسووووووب غير مسبوق !!
@ الرابطه لم تحقق اي فوز في الدوري الا على الهلال !!
@ للرابطة بملعبها (4) اهداف نصفها في شباك الهلال !!
@ هذا هو هلال الكاردينال !!
@ هذا هو الهلال الذي وعدنا بحصده اللقب الافريقي !!
@ ترى ما جدوى المقصوره والفندق والفضائيه بلا فريق !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 9  0  2.4K
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فتحي محمد فرح علي 06-06-1440 11:0
    الكاردينال ياسجم ماقصر بس الزيك وغيرك هم سبب اذية الهلال لانكم ناس مصالح وربناينتقم منكم وبيكم عمرو الهلال مابيتقدم كل مايمشي خطوه ترجعوه خطوتين
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      Bushar 06-06-1440 06:0
      مصيبة الهلال في نوعية الصحفيين هذه...الكاردينال...المشجعين الزيك
  • #2
    salah m. musaس 06-06-1440 02:0
    ايها المتصحف لو امثالك ابتعد عن الهلال لتقدم الهلال- وماذا يعني أن بخسر الهلال كما هو حال كل الأندية في العالم - شيلسي خسر امس بـ 6- صفر هل عندهم سماسرة أيضاً - يا راجل انت فاضح نفسك وجميع مقالاتك شخصية وأيضاًضد بعض زملاءك في المهنة لأنهم قريبين وإنت خارج اللعب البجيب الكاش العامل ليك جن - يا راجل أكبر وأكتب فيما يفيدوخلينا من ألحقو الهلال وما أدراك ما الهلال - والمصيبة تنتقض بعض الزملاء في الأسلوب والأخطاء وعدم الموضوعية ( المثل يقول - الجمل ما بعرف عوجة رغبتو )
  • #3
    صهيب 06-06-1440 07:0
    هناك الكثير من الصحفيين اغبياء و لا يفهمون في خطط المدرب، هذه المباراة ليست ذات اهمية للهلال و ان خسرها لانه في كلى الحالات الهلال سيكون متصدر مجموعته و ان خسر باقي المباريات و لذلك هذه المباراة تعتبر ودية، كده فهمت و لا عايز. ليك فهامة و لا شكلك انت فهامتك معروفة لاي طفل و هي الكاش و انت محروم من هذه الفهامة من الكاردينالو لذلك دوما يكون نقضك غبيا.
  • #4
    الهلالابي 06-07-1440 01:0
    والله انت ماعندك موضوع عايز تنقد وبس يوم الهلال ينتصر ماتكتب يعني ايه اهلال. ينقلب من كوستي ما الهلال مصدر ووده االفريق الثاني وبشه ماضيعو الزيك ده خلي يطير الهلال اكبر من بشه هو بشه ليهو 13.سنهه عمل شنو وجمعه ده عليك الله حارس خلي يطير نحنا عندنا دار عجزه ونت شوفلك شقله غير الكتابه لنك ماعارف اي حاجه وماجور وكل الناس عارفاك
  • #5
    عادل عابدين 06-07-1440 07:0
    مشاكل الشخصية مع الكاردنيال ما تستعملها سلاح لحماية الهلال
    والحقد يملأ قلبك وعقلك
  • #6
    Tariq 06-07-1440 07:0
    انبح اهي فرصة ... لو بحسبوها كده كان بطلت كرستال البلح يا سجمان يا رمدان .. انت مريض نفسي ومحتاج علاج .. الهلال في السليم ان شاءالله والهزيمة عادي في أي مكان .. لا يوجد نادي في التاريخ لم يهزم .. لكن الغرض والمرض ماليك زي كرستال البلح البتشربه ... قووووووم لف يا وهمان
  • #7
    المريخ في قلبي 06-07-1440 09:0
    بالنسبة لكلامك عن المحترفين للاسف حقيقي وماعندهم اي مستوى والحمد لله المريخ نجا من التسجيلات السنة الماضية واتيحت الفرصة لتفجير المواهب كمحمد الرشيد وبقية العقد الجميل
  • #8
    ابو المعالي 06-07-1440 12:0
    ارتفع بقدر المسؤليه يا رجل وانت صحفي حلالي ولا يمكن أن تقاس هلاليتك بهلاليه محمد عبد الماجد الذي كسر قلمه الرياضي وداق محبرته وانضم لموكب الحراك الشعبي وانت ما زلت في غيك الكديم ما بين مدح وذم الرجال

    استحي ولا الاستحواذ ماتوا
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      صهيب 06-08-1440 03:0
      كلامك سليم يا أبو المعالي. ده يذكرني بالمشاطات الزمان في القرى, مرة تجدها تمشط دي و تتكلم عن تلك , مرة تمشط تلك و تتكلم في دي. بئس الرجال هذا الصحفي, الذي اصبح مثل اخونا واحد كده مكروه من كل الشعب و لكنه متخيل نفسه أن الشعب يحبه.
  • #9
    بابكر عوض الشيخ 06-08-1440 08:0
    والله أنا لو في مكانك لتركت الكتابة ما في واحد مؤيدك في كتابة خزعبلاتك وتصفية حساباتك ونقول للكاردينال تقعد بس
    ولايؤيدك إلا دلقان توب وإستغفر وعد إلى صوابك
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      عبدالمنعم الأمين ابراهيم الامام 06-11-1440 05:0
      السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته
      كلنا بنحب الهلال والواجب علينا تقديم الدعم المعنوي وليس الهدام وعلينا احترام لكل من تقدم لخدمته وكفايه تصفيه الحسابات التي ابعدتنا كثيرا من نيل البطولات الافريقيه ويجب علينا أن نشكر رئيس الهلال علي ما قدمه لنا من ماله ووقته وصحته وان نشكر اي فرد يعمل في الهلال وان ندعوا الله ان يوفق الهلال وفي النهايه كرو قدم يا غالب او متعادل او خسران وان نتوحد جميعا من أجل الهلال وما التوفيق إلا من عند الله
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات