• ×

تحكيم فاشل وجمهور جعان ،مووت بس

معظمنا يدعو الي تغيير نظام الدوري العقيم والممل ، طبعاً يستثني من هؤلاء أصحاب المصالح الشخصية والسماسرة ومن يجيدون اللعب بالثلاث ورقات .
*دوري ليس بدوري ، لعب غير نظيف ، وتحكيم فاشل ، واتحاد يجثم علي صدورنا سنين عددا .!
*لاعبون يلعبون لأنفسهم فقط ، يمتطون السيارات الفارهة ، ويمتلكون الفلل الفخمة وأرصدة مفتوحة علي البحري والقبلي بالخارج !
*وجمهور مسكين ، يعاني طوال التاريخ من حُكم اتحادات فاشلة ، تجشم علي صدره و "تأكل" خيراته وموارده وتفسد كل ما هو جميل لتملأ "كروشها" بالأطايب وخزائنها بالذهب والمال !
*الجمهور السوداني "متعطش" و "جعان" لمجرد مشاهدة تمريرة حلوة ، وتسديدة رائعة نحو المرمي ، او "هدف" يهز شباك "الفقر" الكروي ليخرج فرحاً ولو لمرة واحدة في حياته !
*دائماً بؤس ، ودائماً شقاء ، ودائماً أزمات ، رغم ان الميدان كبير ، والاستاد أكبر .
* ودائماً هزائم ، رغم وفرة الامكانات البدنية والفنية والموارد التي تحتاج فقط لمدرب خبير يتجرد من اللونية الضيقة والتعصب الأعمي لجماعة او حزب ليعمل من أجل الوطن الواحد ومؤهل لإختيار التشكيلة الأفضل والعناصر النزيهة والقوية والأمينة التي تستحق ارتداء الشعار القومي !
*الي متي سنحلم بكورة سودانية حلوة "شبعانة" تُشبع رغباتنا وأحلامنا ، وخالية من "الخشونة" وحالات التسلل "السرقات" ، لتلبي لنا المطالبات دون دخان وبمبان !
*الي متي سنشاهد هذه الكرة الفقيرة و"الجعانة" والي متي سيقف لها الجمهور المقهور بالصفوف والطوابير والي متي سنظل نهتف "التحكيم فاشل" ؟!
*ليس كل من أُطلق عليه صديق "صادقاً" ، وليس كل من يحمل اسم امين "أميناً" وليست كل من أُطلق عليها "نزيهة" نزيهة وليس كل "عُمر" عادلاً !
*وعلي ذلك ففريق الاستقلال يعاني من "الاستعمار" ، و"الانتصار" لا ينتصر ، و"الشعب" دائماً "مغلوب" علي أمره وفريق "الكرامة" بلا كرامة !
*لا استقلال ولا كرامة ولا حرية ولا عدالة ، مووت بس !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات