• ×

مباراة مفخخة وصعبة


* رغم التفوق الكبير للمريخ وإقترابه كثيراً من الحصول على لقب الدوري إلا ان مواجهة اليوم امام الفرسان برأي ستكون صعبة بعد ان عودتنا دوماً مباريات الأهلي أنها تأتي مفخخة ومليئة بالتحديات التي كثيراً ما جعلت المريخ يفقد النتيجة لصالح الأهلي والأمثلة عديدة لذلك، وما نتمناه ان يحسم المريخ منافسه مبكراً لبلوغ النهائي حتى يكلل الفريق موسمه بحصد كل الألقاب المحلية.
* الأهلي تحسن مستواه بعد ان تولى الديسكو مقاليد الأمور الفنية وحتما لن تكون مباراة اليوم سهلة على اللاعبين المطالبين باللعب الجاد والإبتعاد عن التراخي الذي يكون مدخله الإستهتار بالمنافس ونذكر لاعبي المريخ ان الأهلي سبق له وان كسب الأحمر في مرحلة المجموعات رغم ان الفريق عانى ولم يتمكن من التأهل لدوري النخبة مما يؤكد ان مواجهات الفريقين لا تخلو من المفاجآت التي يجب ان يتحسب لها الجهاز الفني واللاعبين خاصة ان المرحلة الحالية من التنافس تعد فترة حصاد ولا تقبل اي تفريط من المريخ الذي أعتقد انه قادراً على هزم الفرسان وإخماد اي محاولات من شأنها ان تكدر صفو جماهير المريخ التي تترقب لحصد الدوري والكأس لتمارس هتافها المحبب دوري وكأس حرام ياناس.
* التونسي يهتم دوما بالتفاصيل الدقيقة وهذا سر من اسرار نجاحاته التي تقرب للتتويج بكسب فريقه لبطولتي الدوري والكأس. * الزلفاني أدخل مفاهيم أكثر من رائعة أولها الجدية التي ظلت تجعل نجوم المريخ يخرجون أفضل ما عندها وثانيها غرسه للروح الإنتصارية وعدم اليأس وقد تابعنا المريخ خلال الموسم الحالي يلعب على حظوظ كسب منافسيه حتى الرمق الأخير مما جعل الفريق يحقق نتائج لافتة في اوقات عصيبة ظل الكثيرون يرمون معها رايات التفوق إلا نجوم المريخ الذين أثبتوا خلال الموسم الحالي ان مسألة تتويجهم بالبطولات مسألة زمن بعد ان قدم الفريق عملا كبيرا نتمنى ان يكلل اخيرا بحصد الألقاب.
وهج اخير
* محاولات الأهلة نفي واقعة خصم النقاط ال6 تكشف للأمانة لماذا اوقعت هكذا عقوبة على فريق ظل يقول رئيسه ان يملك القوة المالية الضاربة.
* من العجيب ان يواصل الإعلام الهلالي بيع الأوهام لجمهور الأزرق في واقعة كان يفترض ان يتعامل معها مجلس الهلال بمسؤولية بدلاً من حالات التخدير التي تمارس حول إعادة النقاط للفريق الذي مارست إداراته فشلا ذريعاً قاد فريقها لتلك العقوبة والتي ان تواصلت حملات التخدير يمكن ان تتفاقم لتصل لمرحلة الهبوط لدوري الشمس الحارة.
* فلنفترض ان النقاط اعيدت للهلال فهل يمكن لمن اطاح به ود هاشم الصمود امام المريخ في القمة المقبلة.
* المريخ سيلعب لحسم الدوري امام الهلال ولن يشغل باله بنقاط كافالي التي تعد إعادتها مرة أخرى لرصيد الهلال (كالغول والعنقاء والخل الوفي)
*بالتوفيق للمريخ امام الفرسان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 2  0  1.1K
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهلالابي 01-16-1440 06:0
    والله.انت.معتاد.تاخز.نقاط.ماحقتك.قال.في.الرمق.الاخير.والله.الناس.كلها.عارفه.وانت.عارف.لولا.الحكام.والدوعي.الامنيه....الرابع.ماتجي.والعارف.عزو.مستريحوبندفنك.في.المغبره
  • #2
    وطن الجمال 01-16-1440 04:0
    والله انتو غايتو بكايين بشكل. أي مباراة عندكم صعبة وتبكو منها لانها فعلا حقيقة فريقكم دا بدون أصدقاء في الميدان وفي أورقة السلطة ما يهزم الا نفسه. وهزيمة النفس هي الحركات الذكرناه دي ذاتها وهي الهزيمة الأخلاقية الكروية
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات