• ×

"فضيحة" ..ولا كل الفضائح ..!

*خصم 6 نقاط من الهلال في بطولة الدوري الممتاز بواسطة "فيفا" تعد واحدة من "سقطات" مجلس الادارة الذي إنتظر سنتين من التجاهل والمماطلة في دفع حقوق المدرب كافالي ، ولم يتحرك الا بعد ان وصلت الشكوي للجنة الإنضباط بالفيفا !

*وآخيراً بعد تنفيذ العقوبة بدأ مجلس الكاردينال بالتباكي علي اللبن المسكوب ، وبدأ معه السيناريو المضحك المبكي !!

*فقد أودع مجلس الهلال مبلغ 150 ألف دولار لدي الاتحاد العام ، وظل عضو المجلس "الراجل الطيب" محمد عبد اللطيف هارون والأمين العام للاتحاد "بخبراته الطويلة والتراكمية التي لم تسعفه" ظل الإثنان يرابطان بمكاتب الاتحاد في محاولة لإقناع محامي المدرب كافالي بالحضور الي السودان لتسلم المبلغ مع التكفل بكل منصرفات وصوله وعودته الا ان المحامي "الفاهم والمذاكر جيداً" أكد استحالة ذلك لصعوبة إدخال مثل هذا المبلغ الكبير لمطارات أوروبا !!

*ومع إستحالة كل الخيارات ومنها بالتأكيد ، وطبيعة الحال تحويل مثل هذا المبلغ من السودان نسبة للعقوبات المعروفة ، تم التواصل مع المحامي من قبل إدارة الهلال لتحويل المبلغ من دبي عبر رئيس نادي الهلال إلا أن ذلك لم يحدث !

*هذه الفضيحة التاريخية لمجلس الهلال ستظل وصمة عار علي جبين هذا المجلس الفضيحة ، ورئيسه "الهايص ولايص" وسط شلة لا تفهم ولا تفقه ، ولا تستشير العالمين ببواطن الأمور في أبسط الأشياء التي تجهلها !
*الهلال بكل مبادئه وتاريخه وعنفوانه وسمعته الناصعة البياض صار علي عهد الكاردينال، ناد مراوغ ومتلاعب بحقوق الأجانب ، وسيظل الهلال زبوناً دائماً لدي لجنة الانضباط بالفيفا "لأنو يا ما في الجراب يا حاوي"

*الفضيحة لن تنتهي هنا ، فهنالك المزيد من "البلاوي" فقد حذر رئيس الاتحاد السوداني د. كمال شداد من الخطر الأكبر الذي ينتظر الهلال وكذلك المريخ !

*فهنالك أكثر من 16 قضية مرفوعة ضد الناديين امام لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذا العام 2018 ،ومنها مستحقات 10 محترفين و6 مدربين أجانب !!
*ليس هنالك حل لمثل هذه القضايا الا بقرارات حازمة من الاتحاد العام لكرة القدم ، لحفظ حقوق اللاعبين والمدربين الأجانب بلوائح تلزم الناديين وكل الأندية بوضع مبلغ تأمين لدي الاتحاد تسدد به مستحقاتهم متي ما دعت الحاجة بدلاً من هذه المرمطة والفضائح داخل لجان الفيفا .


***نتوقع مجزرة شطب في الهلال في التسجيلات المقبلة كالعادة، وقد تصل الي "اللحم الحي" وتشمل الإستغناء عن النجوم الكبار ـ كما عهدنا في من يمسكون بملف "حلة الملوخية" !!

***وعليكم توقع المزيد من اللاعبين (المواسير) ونشاطاً محموماً للسماسرة الذين وصلوا الي ثراء فاحش علي حساب الهلال !

***والواقع يقول ،لن يكون هنالك جديد !!

***لجنة التدريب مُطالبة بدراسة ظاهرة الانتقالات المتكررة للمدربين بين فرق الممتاز ، ولابد من مراجعة بنود وشروط التعاقدات بين المدربين والاندية ، هذا اذا كانت هنالك شروط "اساساً"

***فمن الواضح ان هذه التعاقدات مُخلة ومُعيبة ، ومجحفة للطرفين ، فبعض المدربين يقضون مع فرقهم اسبوعين او شهر ، ويتحولون لفرق اخري ، ولم نسمع يوماً عن شرط جزائي ، او انهاء تعاقد ، وهذا شئ غريب جداً !!
***وكأني "أتوقع" ان المدرب كفاح صالح مثلا "درب" كل أندية الممتاز في هذا الموسم "يمكن" ماعدا الهلال والمريخ والاهلي الخرطوم وحي العرب بورتسودان .."يمكن" ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات