• ×

مواجهة صعبة وغياب الشفافية


* يخوض المريخ مساء اليوم مباراة صعبة امام حي العرب بورتسودان وتأتي صعوبة المواجهة لأسباب كثيرة أولها تميز منافس الأحمر الليلة وثانيها للضغوط الكثيفة التي تعرض لها الفريق مؤخراً بعد ان برع الكثيرين في إثارة العواصف الهوجاء حول الفريق واداءه، وبالطبع يمثل البقاء في القمة أصعب من الوصول إليها وهذا ما سيقاتل المريخ للتفوق عليه الليلة امام فرقة السوكرتا العنيدة والتي تفوق عليها المريخ بملعبه بعد معاناة كبيرة لم تكن لسؤ اداء اللاعبين بل جاء ذلك من واقع التنظيم الكبير الذي يؤدي به حي العرب الذي ظل يقدم مؤخراً مستويات لافتة في بطولة النخبة.
* المريخ سيلعب مواجهة اليوم بتشكيلته الرئيسية بعد ان عمد التونسي لإراحة عدد من لاعبيه في الجولة الماضية ومن المتوقع ان يؤدي الفريق بصورة أفضل من المباراة الماضية التي كان لغياب عديد اللاعبين فيها تأثيراً كبيرا جعل المريخ يعاني امام الأولاد رغم الفوز وكسب النقاط وذلك ما كان مهما في تلك المواجهة، وأعتقد ان لقاء الليلة رغم ما يجبه من صعوبات إلا ان الفرقة الحمراء ستكون في الموعد لان الفريق سيلعب بتشكيلته الأساسية والتي ظلت تمثل عنوانا للتفوق في جميع المباريات الماضية ولن يغيب عن العناصر الأساسية إلا صلاح نمر لداعي الإيقاف.
* الفرقة الحمراء لم يكن تفوقها الحالي ضربا من ضروب الحظ لاننا في المريخ لم نعتاد ان يكون الحظ يوما بجانب اللاعبين بعد ان ظل هذا النادي يتجرع الخيبات المحلية طوال السنوات السابقة والتي كانت حصيلة التفوق فيها ضئيلة للغاية مقارنة بما كان يثار من ترهات ضخمة يهدف بها البعض تجميل الواقع القبيح الذي كان عليه وضع النادي في المنافسات المحلية التي ظل يقلل البعض أهمية الفوز بها فقط للفشل في تحقيق هذا.
* المريخ يعد الفريق الوحيد الذي يتقاتل كثيرون بداخله لحرمانه من التفوق على خصومه، فهذه حقيقة أضحت مؤخراً عينة بينة تفضحها بعض الأقوال والتصرفات، وأعتقد ان نجاح الفريق الحالي يجعل البعض يعاني، لان النجاح وكسب البطولات في المريخ بعد حقبة الفشل الكبيرة التي عايشناها أبان رئاسة الأخ جمال الوالي تجعل إمكانية النجاح من بعده تأكيداً على حقيقة فشل الرجل غير المعترف بها منه ومن جميع داعميه، سيما ان بعضهم بلغ مبلغا يجزم معه ان التفوق ان لم يحدث في عهد الوالي الغالي فإنه لن يحدث، وبالطبع إمكانية إحداث التفوق في المريخ في ظل وجود إدارة أخرى بإمكانيات أقل بكثير مما كان الرجل ينفقه ويفشل تعد بمثابة الصدمة التي لا تحتمل له ولكل ممن لا يزالون يتحلقون حوله حتى اللحظة. *
التفوق سيحسب للمريخ أولاً واخيراً ومن العار حقاً ان يسعى البعض لحرمان المريخ من تحقيق النجاح حتى يظهر الوالي على هيئة البطل والمنقذ للنادي وهذا ما يتم ويجري في عوالم المريخ التي يمكن ان تكون أكثر هدؤ وان يكون فيها الأخ جمال الأكثر نجاحا والرجل مازال بإمكانه تحقيق ذلك، لكن يجب الأخذ في الإعتبار ان فشل الأخرين لن يشكل نجاحا للوالي أو لاي من الذين هم حوله أو من الذين يناصرونه رغم إخفاقاته التأريخية والتي تتحدث عن نفسها مع التأكيد على ما قدمه وبذله من جهد ومال لهذا النادي.
وهج اخير
* المباريات المتبقية للمريخ تحتاج حقا لوقفة قوية من الجميع كي يتمكن الفريق من تجاوزها والتتويج.
* تتويج المريخ بالدوري والكأس مهمة جميع المريخاب ويجب ان يستذكر المخذلون مريخيتهم التي أعتقد أنها أعمق وأكبر من الإرتهان لاي أجندة خفية يدفع بها البعض.
* الصمت الكبير الذي يخيم على مجلس الوفاق ليس بمستغرب منهم فمن يتحدثون عن سداد حقوق غارزيتو وتسديد مستحقات مارسيال وباسكال ولم يبرزو ما يثبت ذلك لا عجب ان يسقطوا في مبدأ الشفافية.
* مجلس الوفاق مطالب بتوضيحات عاجلة عن سبب تجاهل قيام الجمعية العمومية المتعلقة بإجازة النظام الأساسي للنادي. * لم نسمع جديداً منذ اعلان ان اليوم العشرين من سبتمبر سيكون هو يوم إقامة عمومية المريخ وللأسف ها هو توقيت إقامتها يمر مرور الكرام ولم نشهد اي خطوة بهذا الصدد. * لن ألوم ود الشيخ واعوانه بقدر ما الوم قريش ومجلسه المنتخب والذي يعد مطالبا بتوضيح حقيقة مايدور في هذا الملف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0  1.1K
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 01-10-1440 11:0
    لاتخاف علي فريق عامر..ستكون الدفرات التحكيمية وضربات الجزاء حاضرة في الوقت القاتل...........
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات