• ×

كيف ينتصر المريخ


*مباراة الليلة بين المريخ ونده الهلال يجب ان يطرح فيها سؤال مشروع للمريخاب وهو كيف ينتصر المريخ على الهلال سيما ان الفرقة الحمراء ظلت بعيدة عن تحقيق الفوز على الهلال في المباريات الدورية وقد كان أخر فوز حققه المريخ على منافسه التقليدي في مباراة القمة التي إقيمت دون جمهور في العام 2011 وهذا بالطبع يجعل من سؤال كيف ينتصر المريخ مشروعا للغاية سيما ان المريخ يمتلك الأدوات التي تخول له التفوق والإنتصار في مباراة اليوم ويبقى الفارق في كيفية إستغلال تلك الأدوات لتحقيق التفوق خاصة وان مباريات القمة عودتنا على تجاوز حقيقة ان الأفضل يفوز وكثيرا ما كان الفوز من نصيب المنافس الذي يخيل له انه أقل استعدادا وقدرة على تحقيق الفوز وأعتقد ان قمة نهاية الموسم السابق أبرز مثال لذلك اذ كان المريخ بحاجة فقط للتعادل للتتويج بلقب الدوري ولم يكن كثير من المريخاب يقنعون بالتعادل لأنهم كانو يرون في المريخ ما يمكنه من هزيمة الفرقة الزرقاء في ختام البطولة إلا ان (سيناريو العكس) كان حاضرا وانتصر الهلال وخسر المريخ صاحب الأفضلية ولم يكن لتلك الأفضلية المشحوذة بالكثير من التمنيات والأمال اي تأثير على أرضية الملعب وبما ان قمة اليوم تحمل طابعا يرى كثيرون ان الأفضلية فيه تصب في صالح المريخ المدجج بنجوم الهجوم مثل تيري وبكري والغربال وخلفهم التش وسومانا وامير وطرفي ملعب مكونا من بيبو ورمضان عجب إلا ان كل تلك الأسماء رغم تميزها يجب ان توظف بصورة جماعية لتحقق الفوز على الهلال الذي أعتقد انه ليس بالضعف الذي يمكن المريخ من تحقيق فوز سهل عليه،فالهلال برأي يملك وفرة من العناصر الجيدة ويبرع أهل الهلال في تحضير فريقهم في الجوانب النفسية مما يصعب المهمة على المريخ المطالب بالفوز لضمان الصدارة ولوقف سلسلة النتائج السيئة للفريق امام الأزرق.
*المريخ حضر بشكل جيد واتمنى ان يركز التونسي على الجوانب النفسية لانها مهمة في مباراة عرفت دوما بالضغوط الجماهيرية والإعلامية. *الفرقة الحمراء لتنتصر على الهلال عليها ان تدافع بشكل جيد لان المعضلة الكبيرة في مباريات الفريقين لا تتمثل في الوصول لمرمى المنافس بقدرما ما تتمثل في كيفية المحافظة على الشباك وهذه الجزئية تحديدا ان برع فيها اللاعبون بلا شك سيكون الفوز حليف المريخ الذي يمتلك آلة هجومية ضاربة متى ما سنحت لها الفرص ستغرق مرمى الهلال بطوفان من الأهداف.
*الزلفاني اكد ان لاعبيه تعاهدوا على تحمل المسؤولية وهذا برأي جانب مشرق لاننا إعتدنا ان نتحدث في مثل هذه المباريات عن دور الأجهزة الفنية والإدارية والتحكيم والجهات المنظمة ولا يحمل اللاعبين المسؤولية وهذا برأي جانب مشرق خاصة ان نجوم المريخ مطالبون بمنح جماهيرهم فرحة امام الهلال بعد الخذلان الكبير في ختام الموسم الماضي.
وهج اخير
*الدفاع الجيد خير وسيلة لتحقيق الإنتصار على الفرقة الزرقاء.
*الأحمر مطالب باللعب ككتلة واحدة هجوميا ودفاعيا وعدم ترك مفاتيح اللعب في الهلال تلعب كما يحلو لها. *مراقبة بشة أمر ضروري لانه ظل الأميز بين لاعبي الهلال عند منازلة المريخ.
*اهمال بشة وعدم اخراجه من المباراة سيجعل فرص الهلال للوصول لشباك المريخ كبيرة. *مباريات القمة اثبت التأريخ ان الأفضلية فيها تثبت داخل الملعب وليس في الصحف وعلى قارعة الأعمدة. *كل التوفيق للمريخ في مباراة الليلة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 4  0  1.5K
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 01-02-1440 03:0
    الميدان ياحميدان .. وسوف نري العك الكروي على اصوله . والخروج عن الروح الرياضية . وللهم طولك ياروح .
  • #3
    hassan 01-03-1440 01:0
    الف مبرووووووووووك انتصر المريخ
    الان الهلال بخرج من العاصمة بأمر المريخ ما أمر اللجان
    لان لجان الاتحاد كانت شايلة حسابة تحسب الهلال لم يخسر الهلال لم يخسر
    جيبوا حي العرب الخرطوم الهلال لم يخسر
    أجلوا مباراة مريخ الفاشر الهلال لم يخسر
    أجلوا مباراة المريخ بدواعي امنية الهلال لم يخسر
    وخسر الهلال بأمر زعيم وسيد البلد
    اخرج يا هلال من العاصمة بأمر السيد الزعيم هههههههه
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات