• ×

"تجيبها يمين، شمال" ما للهلال غير الكاردينال



*من مصلحة الهلال ان يبقي هذا الرجل علي رئاسة النادي ..!
*المصلحة العليا للهلال ، بل وللسودان ان يستمر هذا الكاردينال في منصبه !
*هذا الرجل فعل كل شئ يمكن فعله ، وبعض ما أنجزه للهلال كان في حُكم الأحلام ومن باب المستحيلات منذ عشرات السنين !
*شخصياً وأدعي ان الملايين من الأهلة يتفقون معي في الرأي ، لا يهمنا أصحاب المرارات الشخصية ولا يهمنا ما يدور في المحاكم ، لا تهمنا الطعون ، ولا المطاعنات ، ولا المغارز ،يهمنا ان يكمل أشرف الكاردينال ما بدأه من مسيرة إنشاءات وانجازات وأعمال وأفعال ملموسة وعلي أرض الواقع !
*هذا الرجل مجنون بالهلال ، والدليل علي جنونه ، انه يدفع دفع من لا يخشي الفقر ، ويبني وينجز ويدفع بالدولار "الجميل والمستحيل" في زمن يعز فيه النقد الأجنبي ، ويعز فيه إيجاد مجانين امثاله ، "يؤثرون علي أنفسهم ولو كانت بهم خصاصة" ، فبدلاً من ان ينمي امواله واستثماراته في المزيد من المشاريع التجارية والاقتصادية بالداخل والخارج ،ظل يستثمر أمواله حباً في الهلال ، وعشقاً في جماهير ظلت سنداً ودعماً له في كل الأحوال ، منتصراً "فريقه" او خاسراً او متعادلاً .
*الهلال الآن وحيد في الساحة الرياضية ، قوة عظمي ، مالياً ، وفنياً ، واستقراراً ، الأقوي والأفضل في الدوري الممتاز ، الممثل الوحيد للسودان أفريقياً ، بعد ان تساقط البقية كأوراق الخريف من الأدوار الأولية .
*أين المريخ ـ الند التقليدي للهلال ـ بعد ان ترجل جمال الوالي ، لقد وصل النادي الي حافة الفقر ، صراعات إدارية مدمرة وعنيفة ، ديون "متلتلة" شكاوي بالكوم لدي الفيفا ، تسجيل اللاعبين بالأقساط المريحة ، إنتظار مشاطيب الهلال كأندية الظل والليق والدرجات الصغري ، تذمر وتمرد لاعبين مازالت حقوقهم ورواتبهم معلقة، هزائم بالجملة وتعادلات بالكميات في الدوري الممتاز!
*هل تريدون ان يلحق الهلال بالمريخ ، ويظل مصيره معلقاً بين السماء والأرض ، ثم تتفرجون علي ما فعلت أيديكم ؟!
*إذاً من هو "المجنون" او المغامر الذي يستطيع ان "يدق صدره" ويتقدم للجلوس علي رئاسة الهلال في هذا الظرف ، السؤال للطاعنين ضد الكاردينال والمطاردين له ومن يقفون ورائهم ويدورون حولهم ؟!!
*هذا هو المحك ، هنا لا تجدي حركات ، ان تضرب وتهرب ، فمن هربوا وقت ان إحتاجهم الهلال ،ليس عليهم ان يتباكوا الآن علي عرشهم الذي زال بعد نتائج صفرية علي كل المستويات !
*"من بيوتهم من زجاج ، عليهم ان لا يرموا الناس بالحجارة" ، فمن يقود هذه الحملات ويدعمها من الخارج ، سجله الشخصي ملئ بالإدانات والأحكام وأوامر القبض !
*"تجيبها يمين ، شمال" ما للهلال غير الكاردينال !
*جوهرة تسر الناظرين وقناة فضائية هلالية تشرف كل هلالي ، وفندق بهي وفخيم ودار النادي "زينة وعاجباني" ، كلها كانت أحلام لدي صلاح ادريس حولها الكاردينال الي واقع يفتخر بها كل هلالي عاشق للأزرق الفتان !
*هنالك فارق كبير بين ان تعمل وتجتهد وتدفع وتنجز ، وبين ان ، تملأ الدنيا إزعاجاً ووعوداً وكذباً !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات