• ×

الجوهرة هل تمنع "السمراء" ؟ ، ماذا يدور في الهلال ؟!

*الدائرة الضيقة التي تحيط برئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال ، تجعل الكثير من المعلومات والبيانات مبهمة او معدومة ، فهو يعمل في إطار ضيق جداً ، ويسير في "زقاق" لا يسمح بمرور أكثر من ثلاث أشخاص ، وبالتالي لا تري جماهير الهلال غير جوهرة جميلة تزين استاداً عتيقاً كاد ان يتحول الي متحف ،عدا ذلك فإن الكثير من الحقائق والمعلومات تظل في خزائن الأسرار !
*ولا ندري هل الكاردينال ذكي لدرجة ان يصرف أنظار هذه الجماهير لتنشغل بالغزل والغناء له وللجوهرة وتترك المضمون و "المستخبي" في دوائر الهلال والذي يظل ما يدور في أرجائه لغزاً لا يتكشف الا عبر تسريبات ومعلومات تكاد ان تكون ضئيلة جداً ، لا تجذب إهتمامات جماهير تحقق حلمها بالبناء ولا تعير إهتماماً بالبطولة الافريقية .."السمراء" التي وعد بها الكاردينال !!
*والمدهش والغريب في الأمر انه حتي من يتم إقالتهم او إعفائهم من مناصبهم بنفس السرعة التي جاءوا بها وذهبوا ، لا يصرحون ولا يكشفون سراً عن مايدور في "مملكة الكاردينال" !!
*كم هائل من المدربين ومدراء الكرة ورؤساء القطاع الرياضي وأعضاء مجلس إدارة خاضوا تجربة العمل في "المملكة الكاردينالية" التي يحرسها أشخاص شداد غلاظ ، ولكن أحداً منهم لم يتفوه بكلمة او سراً من الأسرار، عدا تصريحات مقتضبة لسعد العمدة والذي لاحقته سياط الإعلام الكاردينالي لخروجه من "مملكة الطاعة" !
*الوحيد الذي أطلق لسانه ، هو المدرب البرازيلي فارياس ، والذي لولا قرار إقالته لما تفوه بكلمة مما قاله في الحوار الذي أجرته معه صحيفة قوون وبالطبع لا نستطيع ان نأخذ حديثه بأنه حقيقة مطلقة ما لم نسمع الطرف الآخر "المتهم" وفي نفس الوقت لا نستطيع تكذيب ما ذكره في حواره مع الزميل النابه محمد ميرغني "فليس هنالك رماد من غير نار".
*ومما كشفه فارياس ان الكاردينال يتدخل في التشكيلة ، ولا يمنح اللاعبين رواتبهم في الوقت المحدد ، مع تأكيده ان له ديون علي الهلال ، وهدد الرجل بأنه سيلجأ للفيفا لأخذ حقوقه !
*في كل الأحوال يميل الرأي في هذه الحالة الي تصديق ما قاله فارياس بحق الكارردينال ، علي أقل تقدير ، لغياب المعلومات في نادي الهلال ، ولمنع التصريحات الصحفية خاصة بالنسبة للاعبين ، فلا أحد منهم يستطيع الخروج من هذه الدائرة المغلقة ويشكو عدم صرف راتبه او حقوقه ، او يتجرأ بكشف تدخلات الكاردينال او غيره في تشكيلة اللاعبين !!
*وهذه الدائرة المغلقة التي يعمل بداخلها الكاردينال ، وتغييب المعلومات بطريقة متعمدة ستضر به أكثر مما تفيده ، بل وتجعل الشائعات تنمو علي أرضية خصبة ، وتضرب أركان "مملكته" بقوة عاجلاً او آجلاً !
*مازلت شخصياً ،علي قناعة ان ما يقدمه الكاردينال يستحق الاشادة والتقدير ، ويجب علي الهلالاب ان يعضوا عليه بالنواجذ ،فالرجل قدم الكثير وما زال يسهم بأمواله في تسيير أعمال النادي وفريق الكرة ، وقبل ذلك ترك "جوهرة" تمثل بالنسبة للهلاليين مصدر فخر وإعتزاز ، وسيدون له ذلك بأحرف من نور علي مر السنوات.
*ولكن أعيد وأكرر ،ان هنالك ضرورة بأن يستعين الكاردينال بأشخاص لديهم تجارب وخبرات إدارية وفنية لدفع العمل بالنادي ، فهو لديه المال الوفير والعقلية الإستثمارية التي يمكن توظيفها في الإتجاه الصحيح ، خاصة في ملفات تسجيلات اللاعبين وإستقدام المدربين ، والتسيير اليومي لأعمال النادي والفريق .
*الشفافية ، وتوفير المعلومات ، والإنفتاح علي كل التيارات الهلالية وتوسيع ماعون المشاركة ، من المطلوبات التي تستحق ان ينظر لها الكاردينال بعين الإعتبار ، حتي لا يدور في ساقية التعتيم الذي يجر الشائعات .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات