• ×

مدرب بمواصفات ومقاييس مجلس الهلال لم يُولد بعد !

*ماشاء الله علي مجلس الهلال ، لديه عين جاحظة وفاحصة لمعرفة المدرب الفاشل !
*في ظرف اسبوعين او ثلاثة وفي أفضل الحالات خلال شهرين يستطيع مجلس الهلال الحكم علي المدربين !
*أكثر من 22 مدرب "فاشل" مروا علي الهلال خلال فترة تدريبية لا تتعدي بالنسبة لهم جميعاً عاماً واحداً ، منهم من أُقيل أثناء صدارة الفريق للممتاز ومنهم من أُعفي والهلال منتصر مثل آخر "العنقود" ، المدرب البرازيلي فارياس !
*لا ندري ما هي معايير الفشل التي يقيس بها مجلس الإدارة ويحدد بها فشل المدربين !
*هل يقيس أداء اللاعبين بالكيلو ، وأداء المدرب بالرطل ؟!
*وإذا أردنا طرح الأسئلة بجدية ، ما هي المعايير التي يستقدم بها مجلس الهلال المدربين ، وما هي المقاييس التقييمية للحكم عليهم ؟
*وبالعربي البسيط وبمسألة ما عايزة درس عصر : "في مباراة سيطر الهلال علي 90 دقيقة وأهدر اللاعبون عشرات الفرص وانتهت المباراة بالتعادل او خسارة الهلال " أجب علي السؤال التالي : من هو السبب في هذه النتيجة ؟ اللاعبون ام المدرب ؟؟
*في مباراة للهلال ، مرر اللاعبون أكثر من 100 تمريرة خاطئة علي مدار الشوطين ، وتسبب مدافع في ولوج هدف في مرمي الفريق وطرد نفس اللاعب بالبطاقة الحمراء وفقد الفريق نتيجة المباراة . "أوجد المعادلة من نتيجة حاصل أداء اللاعبين ودور المدرب في هذه الهزيمة؟
*مدرب "يااادوووبك بيتعرف علي اللاعبين وامكاناتهم ومزاجهم ووظائفهم في الملعب وأداء الفريق مش ولابد" ، السؤال : إختر الإجابة الصحيحة :
*(1) المدرب هو السبب في العك لأنه مفترض يعرف كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين وعن نفسياتهم وظروفهم الحياتية والمادية خلال 3 أيام .
*(2) مجلس الادارة هو السبب لأنه استقدم المدرب المذكور "الفاشل".
*(3) اللاعبون هم السبب لأنهم "ماقبضوا رواتبهم وشكل المدرب ما عاجبهم"
*(4) كل الاجابات صحيحة .
*أنا شخصياً فشلت مثل المدربين "الفاشلين" الذين مروا علي تدريب الهلال في معرفة الإجابة الصحيحة عن أسهل سؤال : "ما سبب الإبدال والإحلال السريع جداً للمدربين" !!
*وعلي ذلك نستطيع القول ان المدرب المؤهل لتدريب الهلال لم يُولد بعد !
*المرأة في كل أنحاء العالم عجزت عن ولادة مدرب بالمؤهلات والمواصفات والمقاييس التي تتناسب مع فهم وإدراك مجلس إدارة الهلال !
*مجلس الهلال يريد مدرباً يلعب بأقدام وأرجل وأجسام الأحد عشر لاعباً داخل الملعب "يعني مثل محرك الدُمي علي مسرح العرائس ، يربط الخيوط برؤوس وأرجل اللاعبين ويحرز في كل ثانية هدفاً ويمتع الجمهور بأداء رائع عرض ونتيجة" !!
*مجلس الهلال لا يريد الانتصار فقط او العرض فقط ، ولا الإثنان معا ، بمعني ، لن تعجبه اي حالة من هذه الحالات ، وبالطبع لن يقبل الهزيمة ، ولا اي نتيجة ، أتدرون ما الذي يريده ويعجبه ويستمتع به ؟ يعجبه جداً إبدال وإحلال المدربين ، بغض النظر عن اي شئ آخر !
*اقالة وتعيين المدربين صارت إدماناً بالنسبة لمجلس الهلال !
*اذا استمر المدرب لإسبوعين او ثلاثة ، يُصاب الكاردينال ومن حوله بصداع و "دوخة" لا يفكها الا إنتزاع المتسبب في الصداع وهو المدرب المسكين وتعيين مدرب مسكين "جديد" في موقعه !!
*اما اللاعبون فيقفون مستمتعين ، يضع الواحد منهم "رجل علي رجل" طالما انهم "أبرياء" لا أحد يسألهم من التعادل او الهزيمة او العرض الجنائزي ، فهنالك ضحية جاهزة تتمثل في المدرب المسكين !!
*وامام هذه المشاهد يعتقد هؤلاء اللاعبون انهم هم "الصاح" و "المدرب او المرحوم كان هو الغلطان" !
*وتدور نفس الدائرة علي المدربين الجدد بنفس السيناريوهات .
*يذهب مدرب ويأتي مدرب ، والمرحوم غلطان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات