• ×

الإتحاد ينهي الترهات


*حسم الإتحاد السوداني لكرة القدم عبر لجنة الحالات الطارئة سيل الترهات الجارف الذي تفنن كثر في دلقه ملوثين به مسامع وأفكار الكثير من أهل المريخ. *إتحاد الكرة أدان قرار الحل، ووقف بجانب الشرعية وأهلية الحركة الرياضية وديمقراطيتها التي وجدت الضيم والإنتهاك الصريح من وزير الرياضة الولائي. *القرار ارسل به الإتحاد رسالة مفادها (لا للتدخل الحكومي في الشأن الرياضي) ونرجو أن يتوقف الذين صدعوا رؤوس أهل المريخ خلال الفترة التي سبقت حسم قرار الحل المعييب.
*الأرشيف لن يرحم من وزعوا جهلهم على الملأ، وهؤلاء لا أظن أن هنالك مضغة لحم بأوجههم يمكن ان تحمر خجلا، بعد ان ظل ديدنهم بث الترهات والعمل على خم الشارع المريخي بكل أنواع الأكاذيب من لدن الإعتراف باللجنة المغتصبة للديمقراطية والتهليل بها وبقرار ليلة الجمعة.
*خلال الأيام الماضية بادر كثر بفضح أنفسهم وان لا علاقة لهم بالقانون الرياضي ومع ذلك ظلوا يرددون الفتاوي الخنفشارية والتي حسمها قرار الإدانة الواضح الذي إنحاز للحق بل إنحاز لتجنيب السودان الضرر بعد القرار الكارثي للوزير اليسع الصديق.
*شداد بطبعه لا يتأخر عن قول الحقيقة ولا يتلاعب بالحقوق وهو مثال يحتذى للشخصية الرياضية التي تستحق التقدير والإحترام.
*تخوفنا لوهلة من عدم رد لجنة الحالات الطارئة، لكنها أتت في الأخير وقطعت كل الألسن بعد ان مارست العدل منصفة المجلس المريخي الذي أراد له البعض الزوال ،لكن هيهات ان يسلم مجلس الصمود الذي أثبت انه أهل للحفاظ على العملية الديمقراطية بعوالم المريخ. *إنتصار كبير للمنادين بالديمقراطية في الكوكب الأحمر ولا عزاء للباحثين عن التعيين المهيين وابرزهم أولئك المتلونين الذي إنكشف أمرهم لمجتمع المريخ وباتوا غير صالحين لإسداء النصح من منطلق آراءهم المعوجة والمحشودة بالترهات.
وهج اخير
*من قبل تناولت خيار الوفاق وانه يعد الأصلح لإصلاح ما أفسده قرار الحل الذي بات برأي صوريا أكثر منه قرار ذا هيبة وتأثير ونتمنى أن يبادر الوزير بإلغاء ذاك القرار لأن صدوره من الأساس لم يبنى على أي معلومات صحيحة بل كان ومازال الوضع بالمريخ ساخرا من الحيثيات المعلنة في ذاك القرار المعييب. *لا عجب ان يواصل عضو اللجنة عبدالتام تصريحاته المشاترة والتي تعبر عن هزيمة الرجل الباحث عن الجلوس في مقاعد إدارة النادي عبر التعيين. *عبدالتام ظل أفشل الذين عملوا في المريخ عبر اللجان التسيرية وظل للأسف يلعب دور صحاف تلك اللجان مما جلب له كل أنواع الإنتقادات التي يستحقها بعد ان فشل في جميع التجارب بداية بلجنة ونسي التي مثل أسوأ عناصرها من حيث الأداء الإداري ولا أدل على حقيقة فشل الرجل البائنة إلا بمواصلته مع اللجان التي اعقبتها والتي ظل خلالها صورة معلقة في جدران بائس دون ان نرى له عملا أو أي مهام ذات قيمة.
*قال الرجل أمس انهم لا يعترفون بالإتحاد وقراره ولا أدري ما صفته التي ينطلق منها كي لا يعترف بإتحاد اعترفت به الفيفا والدولة.
*لجنة تضم ود الشيخ وسبدرات حرام ان يتحدث بلسانها أمثال الصحاف المفتقد للكياسة والحكمة. *أعتقد ان إتحاد الكرة تعامل بحكمة كبيرة يحتاج لها الوضع المريخي الذي يتطلب توفر الحلول وتعددها على عكس القرارات الإرتجالية التي تابعناها خلال الفترة الماضية.
*لا غضاضة في العمل التوافقي ضمن نطاق الشرعية ولا والف لا لأي محاولات تفاوضوية قائمة على الحصحة يامجلس المريخ.
*هنالك فسحة لعدد (3) من خانات الأعضاء يمكن ان تكون متاحة لإنجاح مبادرة الوفاق حال لم تحدث تدخلات من المخربين الذين لا ولن يهدأ لهم بال إلا بإبتكار سيناريو أخر من ذات الشاكلة التي خلقت أزمة الحل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات