• ×

المريخ أزمات بلا نهاية



*في خضم صراعه مع وزارة الشباب والرياضة أبا بعض أعضاء مجلس المريخ إلا أن يضاعفوا من ثقل المواجهة على بقية أعضاء المجلس بإنسحابهم عبر عدد من الإستقالات، والتي تعتبر حق لهم، لكن يبقى السؤال قائم لهؤلاء الذين فضلوا الإنسحاب لماذا ظللتم طوال الفترة السابقة متمسكين بالبقاء داخل منظومة المجلس الذي ظللتم تتحدثون عن شرعيته في كل المنابر، أم أن ذلك الحديث كان حديثا لخداع مريخاب الشرعية الذين وقفوا مع المجلس المنتخب الذي مثلت إستقالاتكم منه بهذه الطريقة طعنة نجلا في ظهر كل من دعم وصولوكم لمقاعد اثببت الأيام أنكم أقل قامة من الوصول إليها.
*الثلاثي المستقيل لا توجد أي مبررات موضوعية يمكن أن تقبل منه في هذا التوقيت والأصح أن يوصف ما أقدموا عليه بالهروب المهيين من ساحة كان يفترض أن يخرجوا منها مرفوعي الرأس بدلا من الخروج عبر الأبواب الخلفية التي لاحقتهم خلالها لعنات كل من أسهم في وصولوهم لمقاعد إدارة النادي الكبير.
*كان الأسلم أن يبادر من إستقالوا بالذهاب قبل سلسلة المواقف التي إتضح أنها مجرد فرقعات كذوبة لا يملك أصحابها القدرة على الصمود في وجه الظلم الذي حاق بالمريخ قبل أن يحيق بهم كأعضاء لمجلس لم يتسول حكم النادي بل أتت به إرادة مريخاب إمتلكوا حق تنصيبهم بالطرق الشرعية.
*المجلس المريخي سيبقى صامدا رغم محاولة الهدم التي حاول من أستقالو تنفيذها لا سيما وأن التوقيت الذي تمت فيه الإستقالات يؤكد هذا المسعى غير المعلن.
*الخطأ ليس خطأ من أتت بهم الصدف للمجلس، ويبقى بكل تأكيد خطأ إفرازات الديمقراطية في المريخ التي لم تنضج بعد ويريد لها البعض أن لا تنضج ويكفي أن نشير فقط لما يفعله البعض في نبذها هذه الأيام.
*لمن يوزعون الجهل نقول أن مجلس المريخ لن يسقط بإستقالة الثلاثي الذي فضل الإبتعاد هرباً من تحمل أعباء أخطاء جسيمة أوقعت على هذا المجلس بعد أن ظل النادي المريخي حقلا لسؤ التدابير الإدارية طوال عقد ونصف من الزمان بلغ فيها هذه المرحلة التي يستنكرها الغالبية دون السؤال - فقط السؤال - عن أسباب وصول المريخ إليها بعد سلسلة من السياسات العشوائية التي خلقت واقعا مشوها جعل من أزمات المريخ بلا نهاية سيما وأن الغالبية ممن يصدحون الأن بالصراخ عن الأوضاع المريخية يريدون تكرار تجارب الماضي التي كانت نهايتها هذي التي نعيش في كنف إفرازاتها. وهج اخير
*من الغريب أن يتحد جيشا عرمرم على مجلس المريخ الشرعي وهذا الجيش يعمل بكل قوة للإطاحة بمجلس أتى عبر ممارسة ظلت غائبة لثلاث سنوات عن ديار المريخ التي لن يحل لها التعيين المهيين أي مشكلة هذا أن لم تتفاقم الأزمات الحالية للأسوأ.
*رغم الضغوطات مازال المجلس المريخي يدير الأوضاع وذلك برغم كم الشائعات التي يبرع بعض ضعاف النفوس إطلاقها هذه الأيام.
*الفريق يعسكر في كانون وحوافز اللاعبين مجهزة مقدما ومع ذلك المتربصيين لا يهدأ لهم بال.
*مجلس المريخ عليه أن يواصل الصمود حتى يعزز من قيم يريد البعض في عوالم المريخ لها الزوال دون حياء أو أن يرمش لأولئك الذين أعني أي جفن.
*مواجهة مريخ الفاشر صعبة وعلى اللاعبين الإجتهاد أن أرادوا تجاوز مطب السلاطين العنيف.
*مريخ الفاشر يتصدر المجموعة بإمتياز وعلى نجوم المريخ الإجتهاد لحسم منافسهم باكرا سيما وأنه ظل يمثل عقبة مستمرة في طريق المريخ خلال أخر ثلاث مواسم.
*الفوز مهم الليلة لذا يجب أن تكون المواجهة هجومية من جانب المريخ المطالب بوضع حد لسلسلة التألق التي يعيشها السلاطين الأن.
*كل التوفيق للمريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0  740
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات