• ×

المريخ "كبير" يُضيعه الصغار ،عفواً لـ "اللوايشة"


*بعد ان انفض مولد "التأهل" من التمهيدي الافريقي ، المطلوب من مجلس الهلال والجهاز الفني بقيادة فارياس ، وضع خطة إعدادية بعيدة المدي للإستمرار في منافسة دوري ابطال افريقيا الي نهايته والتتويج باللقب !
*الهلال في الوقت الحالي لا ينقصه شئ ،فكل الامكانات المادية والفنية والبشرية متوفرة له ، فقط يحتاج اللاعبون للتزود بالطموح والمثابرة واكتساب المزيد من الثقة ، ونعول علي مجلس الادارة وجماهير النادي لعب الدور الأكبر في شحذ همم اللاعبين لتجاوز كل العقبات والمطبات التي قد تواجه الفريق من قبل المنافسين وهي فرق كبيرة وشهيرة وسبق ان فازت بهذا اللقب الافريقي ، ومنها الاهلي المصري والترجي والنجم الساحلي والزمالك وغيرها .
*ومع ان الهلال لا تخيفه أسماء الاندية بعدما فك عقدتها في سنوات سابقة "أيام المقبرة" ، الا ان الحذر واجب ، والاعداد النموذجي والمثالي بمباريات تجريبية حقيقية هو الأفيد والاجدي مع خوض مباريات الدوري الممتاز ، فالمنافسة المحلية وحدها لا تمثل إعداداً كاملاً لضعف المنافسين وهي تجربة اثبتت فشلها في كثير من المرات .
*ولذلك كله ينبغي تكوين لجنة عليا لإعداد الهلال ويا حبذا اذا ضمت بعض مدربي ولاعبي الهلال القدماء ، حتي تعم الفائدة ويستفيد الفريق من خبراتهم الادارية والفنية .
*المريخ يدفع ثمن خضوع أنصار النادي لخفافيش الظلام ومحتالي "الثلاث ورقات" !
*ناد كبير وعريق يُخطط له "شلة" من أصحاب المصالح الشخصية وبعض المغرورين "المنتفخين" بالنرجسية ومرضي العقد النفسية !
*وما يحدث الآن تطور طبيعي لصراع أعقب إبتعاد جمال الوالي ،بين من يتمنون عودته والمجلس المنتخب بمجموعة سوداكال ، وما واجهه الآخير من عراقيل لمنع وصوله لرئاسة النادي ، لتؤدي كل هذه التداعيات الي إنقلاب أسود ، بتخطيط وتدبير نفس "الشلة" التي تعتقد انها صاحبة الحل والربط في النادي !!
*المريخ الان منهار فنياً وادارياً ومعنوياً ، وقد يتأزم أكثر وأكثر مع بداية خوضه مباريات الدوري الممتاز ، وقد تستمر الأزمة في ظل هذه الظروف التي تسببت فيها نفس الشخصيات التي تستحق الرد القاسي والحازم من جماهير النادي !!
* من يعتقد ان الاتحاد العام له دور في خروج المريخ من المنافسة الافريقية لأنه عاقب بكري المدينة عليه ان يراجع طبيباً نفسانياً !
*هدف ولج شباك المريخ في الدقيقة الثانية من بداية المباراة ، ماذا كان سيفعل لها بكري ؟؟
*هل كان بمقدور العقرب ان يصل بالأهداف الي خمسة ؟
*المريخ تعبان وهلكان وعناصر فريقه ضعيفة ، وقد يستمر علي ذلك الي ان يرمم خطوط الفريق بعناصر اقوي وافضل في التسجيلات المقبلة !!
*اطعنوا في الفيل وليس في ضله !!
***بلد "مقلبنة" في كل شئ !!
***بلد فاتت حد "الغرابة" ، ولا مكان فيها لـ "الغلابة" !!
*ولا أجد اي سبب يجعل الجهة التي دعت "لوشي" لتكون في إستقبال "كأس العالم" غير انها ارادت إستثمار الحدث ولفت الأنظار لهدف تجاري دون النظر لأي أهداف أخري رياضية او سياحية..!!!
*حد يقنعنا بأهمية دعوة "لوشي" لإستقبال "كأس العالم" في وجود مئات من نجوم كرة القدم الذين سكبوا العرق وبذلوا النفس والنفيس مع أنديتهم والمنتخبات الوطنية إبتداء من جكسا الي البرنس والعجب وسيف تيري ؟؟!
*هل هنالك ثمة علاقة جديدة بين كأس العالم ، والتنافس علي كأس الإستعراض والمكياج ومشاهدة دوريات التعرجات والتموجات .
*لوشي وُضعت في غير موضعها ، وعليها ان تبقي بقروباتها ومعجبيها علي مواقع التواصل الذين يُطلق عليهم "اللوايشة" او "اللوشيين" نسبة لإسمها ...!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0  2.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات