• ×

هي فوضي


* بشكل غريب يصر الفريق سر الختم ان يقدم نفسه للقاعدة الرياضية في صورة الاداري الشفقان ...اللهفان على كرسي رئاسة الاتحاد العام.
* يصر سرالختم ان يقدم اتحاده بصورة اكثر من مهزوزة، صورة قاتمة تزيد ولا تقل في سوادها عن صورة اتحاد معتصم جعفر
* يصر سعادة الفريق على ان يظهر نفسه بمظهر الاداري الذي يقدم مصلحته الشخصية علي المصلحة العامة للكرة السودانية وإلا فبماذا تفسرون ما فعله أمس من اقتحام لمباني الاتحاد العام بواسطة البوليس ضاربا بالعقوبات المتوقعة من الفيفا للكرة السودانية عرض الحائط.
* امس حدث ماتخوفنا منه تماما... حيث قامت مجموعة سر الختم من تمكين نفسها من مباني الاتحاد العام بواسطة الشرطة بناءا علي قرار صادر من وزارة العدل.
* وعندما اقول ان قرار وزارة العدل مكن مجموعة الفريق سر الختم من مباني الاتحاد العام فانني اعني فعلا انهم تمكنوا من المباني فقط لا من شرعية الاتحاد وتسيير دولاب العمل فيه لان الشرعية والتمكين هنا لاتمنحه وزارة العدل بل تمنحه الفيفا.
* فسر الختم ومجموعته حتي بعد ان تمكنوا من مباني الاتحاد بقوة البوليس فانهم لا يستطيعون ان يتواصلوا مع الكاف ولا مع الفيفا.
* يعني لا بهشوا ولا بنشوا طالما ان شرعيتهم غير مستمدة من الفيفا.
* نعود ونقول بان تمكين مجموعة سر الختم من مباني الاتحاد تحت شرعيتهم المزمعة ستدخل السودان في نفق مظلم.
* وستضع رقبته تحت سيف تجميد الفيفا مباشرة بدون اي تردد او خطوة اخري كان تاتي الفيفا الى هنا لتتقصي الحقائق.
* فبعد التدخل المباشر من السلطات العدلية لن تكون هناك لجنة تقصي حقائق ولا هم يحزنون.
* سيكون هناك تجميد وبس.
* مجموعة سر الختم عقدت مؤتمرا صحفيا تحدث فيه المهندس همت الذي بدا مرتبكا وفاقد للحجة والمنطق فقد لف ودار (ودخل بي حلة حمد ثم خرج بخوجلي) دون ان يقنع الصحفيين او الرياضيين بشكل عام بطرحه وفشل في الاجابة علي السؤال الاهم وهو وضعية مايسمي باتحادهم وشرعيته من الفيفا.
* همت اكتفي بان لهم قنوات اتصال بالفيفا ولم يسمي هذه القنوات ولم يشرح الصفة التي فتحوا بها هذه القنوات مع المؤسسة الدولية التي لاتعترف الا بالاتحادات المعتمدة لديها.
* همت ناقض نفسه حينما ذكر بانهم الا اللحظة التي كان يتحدث فيها لم يستلمو كود المخاطبة مع الفيفا وقال اذا رفض اسامة عطا المنان ان يسلمهم اياه فانهم سيطرون لان يستلموه منه عبر النيابة.
* بالله ده اسمو كلام ده؟
* ان الشرعية التي يتحدث عنها المهندس همت ومن قبله سرالختم هي شرعيه غير موجوده الا في ادمغتهم فقط فخطاب الفيفا الاخير وااااضح ولا لبس فيه وهو ان النظام الاساسي الذي بموجبه تتم الانتخابات غير مجاز وعليه 124 ملاحظة وردت في الخطاب.
* وعدم اجازة النظام الاساسي يعني بطلان قيام الجمعية العموية حتي لو بلغ نصاب الحضور فيها 73 (النمرة الكاملة).
* لان ما بني علي باطل فهو بااااطل.
* عموما لا نريد ان نستبق الاحداث وسننتظر كيف سيدير سر الختم ومجموعته الكرة السودانية بالمباني وبدون اي صلاحية او شرعية من الفيفا.
حكايات وحكايات
* في خطوة مفاجئة اعلنت المفوضية عن موعد قيام انتخابات الهلال يوم 14 يوليو القادم بناءا علي طلب تقدم به مجلس الهلال.
* الخطوة تعتبر مفاجأة في ظل التعقيدات والوضع القانوني الذي يمر به السيد اشرف الكاردينال بعد قرار المحكمة الادارية الذي ابطل اهليته.
* شخصيا لا اعتقد بان الامر سيسير بسلاسة في ظل التقاطعات القانونية لرئيس المجلس الفاقد الاهلية.
* الكاردينال في الوضعية الحالية لن يستطيع ان يتقدم بترشيحه مالم يتم حسم امر الاشكال القانوني الحالي.
* هذا الامر لادخل له بمسالة اجازة القانون الجديد من عدمه ..ففي حال تنفيذ قرار المحكمة الادارية الخاص بعد اهلية الكاردينال لن يكون الرجل مستوفي لشروط الترشح من الاساس لسقوط شرط اساسي من شروط الترشح وهو افتقاده للاهلية.
* ولنفترض ان الرجل تجاوز كل هذه المشكلات القانوية كيف سيخوض الانتخابات في ظل اعتماده علي فريق عمل فاااشل كاد ان يلحقه امات طه في الانتخابات الماضية لولا عضوية البرير التي قادته لكرسي الرئاسة.
* نواصل.
حكاية اخيرة
*قلنا ماممكن تسافر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 5  0  2.9K
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين محمد نور 09-07-1438 11:0
    التجميد افضل من مجموعة معتصم . وانتم كصحفيين بتهمكم مصلحتكم يعني لا تحبون التجميد . شعاركم معتصم و لا التجميد .مرحب بالتجميد عشان نرتاح من معظم الكتاب غير المسئولين .
  • #3
    محمد سيد 09-07-1438 11:0
    سرالختم لهفان طيب رايك شنو في اتحاد معتصم الذي اجرى التعديلات وكون لجان الانتخابات وترشحوا الانتخابات وبعد ذلك كذبوا علي الجميع الا يكفي هذا الكذب من حرمانهم من ممارسة العمل الرياضي سيبك من الفساد والمحسوبيه ماذا تريد من سرالختم
  • #4
    محمد سيد 09-07-1438 11:0
    سرالختم لهفان طيب رايك شنو في اتحاد معتصم الذي اجرى التعديلات وكون لجان الانتخابات وترشحوا الانتخابات وبعد ذلك كذبوا علي الجميع الا يكفي هذا الكذب من حرمانهم من ممارسة العمل الرياضي سيبك من الفساد والمحسوبيه ماذا تريد من سرالختم أن يفعل أن يحيهم علي هذا الخداع ومن الذي سعي للتجميد ومن الذي ربط مصير الكوره باستمراره رغم رفض الجمعيه له كان الاولي أن تتحدثوا عن الفساد والكنكشه والفشل لكنكم كماعهدناكم تكتبون حسب الطلب انتم اس البلاء
  • #5
    alyyas 09-08-1438 01:0
    التجميد افضل من اتحاد الفساد . والكاردينال هو الرئيس للهلال 35 عام مالك انت والهارب حقك . أي محكمة تدين عراب الهلال وباني الحوهرة . انت هل دفعت فلس للهلال ، قم لف.
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات