• ×

مباراة النجم لمبارك لا للكوكي

*عقب مباراة الهلال امام فيرو فيارو الموزمبيقي ، مباشرة طالبنا بذهاب المدرب التونسي نبيل الكوكي ، لأنه فشل في أهم إمتحانين أساسيين، بفقد فريقه 4 نقاط غالية علي التوالي في المشوار الافريقي ، ولو كانت المباراتان في الدوري المحلي ،لما سأل فيه أحد !
*ومطالبتنا التي تزامنت مع حملة جماهيرية قوية بكل وسائل التواصل الإجتماعي ، ما كان لنا ان نجاهر بها ، ونرفع لها الأصوات عالية ، لولا ان الكوكي فرط بعدم شجاعة ولا نقول (جبناً) في النقاط الكاملة ، رغم أن المنافسين ، المريخ وفيروفارو أقل بكثير من مستوي النجم الساحلي المرشح الأقوي للتأهل من هذه المجموعة من قبل إنطلاق المنافسة !
* كنا نتمني ان يتعامل مجلس إدارة الهلال بشجاعة ويطلب من الكوكي (التنحي) عن موقعه في المباراة المقبلة في مواجهة النجم الساحلي ، وان يقتصر دوره في الإستشارة الفنية فقط ، علي ان تكون الكلمة الاولي والآخيرة للمدرب مبارك سليمان .
*صحيح ان الكوكي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن النجم الساحلي ، ولكنه في الجانب الآخر يشعر ان دوره قد إنتهي في أعقاب الحملة الشرسة التي إندلعت ضده ، واما بعد إختيار مبارك سليمان ، فالرجل أيقن ان قرار إقالته جاهز للتوقيع !
*ولذلك كله لا نعتقد ان الكوكي سيجتهد كثيراً ، ويقود الهلال ضد النجم الساحلي بضمير ، رغم تصريحاته وتطميناته بقلب الطاولة علي اللتوال ، وهي تصريحات حفظناها عن ظهر قلب ، وصارت ماركة مسجلة بإسمه قبل كل مباراة للهلال .
*كيف لمن فشل في تخطي المريخ وفيارو ، وقدم كمية من الإخطاء في التشكيلة وطرق وخطط اللعب ، و(خندقته) التي لم يكن لها اي داع ، ان يواجه منافساً شرساً مثل النجم الساحلي وينتزع منه النقاط داخل معقله ؟!
*مبارك سليمان هو رجل هذه الجولة وينبغي ان يأخذ فرصته كاملة فهو ملم بقدرات وامكانات لاعبي الهلال ودرب معظمهم ، ومتابع لصيق للنجم الساحلي وكون عنه فكرة كاملة في لقائه بالمريخ ، ولا بأس من إستشارات (كوكاوية) اذا لزم الأمر ، فكيف لنا ان نجرب المجرب ، الذي خذلنا في مباراتي (تلقيط) النقاط امام المريخ وفيروفيارو؟
*نجح مجلس الهلال في كثير من الملفات ، ولكنه في ملف التدريب (فاشل) بدرجة عالية وقياسية ، اضرت بمسيرة الفريق وأثرت علي نتائجه محلياً وافريقياً !
*ورغم مطالبتنا المستمرة بمنح التدريب بالنادي مزيد من الإستقرار والأجواء الملائمة للعمل ، والصبر علي المدربين ، إلا اننا نعتقد ان الكوكي حان وقت ذهابه .
*يجب ان يتولي التدريب مدرب وطني مؤهل بصلاحيات واسعة ، نكرر (صلاحيات) ، ومن ثم من الممكن ،إختيار مدرب أجنبي علي مهل دون إستعجال كما كان الحال في الثلاث سنوات السابقة ، حتي لا تتكرر ساقية دوران المدربين الاجانب.
*نرجو التوفيق لهلال الابيض في مواجهة سموحة المصري ، حذاري من الفهلوة ، وطريقة المصريين الملتوية لتحقيق الفوز بكل الوسائل !!
*ابراهومة اثبت جدارته بقيادته الناجحة لهلال التبلدي ، وسبقه في النجاح شباب المدربين فاروق جبرة وجمال ابو عنجة طارق احمد ادم ومبارك سليمان ومحسن سيد .
*مستقبل التدريب امام هؤلاء الشباب اذا اتيحت لهم الفرص والصلاحيات الكاملة في العمل .
*الوزير اليسع لا نسمع به الا لماما ، اين هي الأنشطة الشبابية والرياضية بالخرطوم وما هي مهامه ؟
*لولا قراره بتمديد مجلس تسيير جمال الوالي لما شعرنا بوجود هذه الوزير !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 4  0  2.9K
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    QAMAR 09-06-1438 10:0
    هذه كلام غير منطقي وإدارة الهلال واعيه ودارسة لكل الأمور بعيد عن مثل هذه العنتريات التي تطرحها .. كم مدرب تم تغييره .. وما هي المحصلة الآن هل تغير شيء .. اللاعب السوداني لا يتطلع إلى أكثر من هلال مريخ .. لا يعلب من أجل الاحتراف ودونكم كل الأفارقة الذين يحترفون هم الأكبر الاحتراف .. وبعدين الناس بقوا واعين جداً ليسوا بحاجة إلى دروس خصوصية في أمر الرياضة.
  • #2
    ابوالملوك 09-06-1438 10:0
    لماذا تتحدث باسم جماهير الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللهم ابعد الكاردينال عن الهلال حتى ولو امتلك مال قارون

    اللهم باعد بين الكاردينال و الهلال كما باعد بين المشرق و المغرب

    اللهم لا تجعل اموال الهلال من مصادر الحرام

    اللهم شتت شمل مطبلاتية الكاردينال
    اللهم كل من اراد اموال الحرام حرم عليه الهلال
  • #3
    safe 09-06-1438 12:0
    اخي فايز لا تضع اللوم على المدرب الهلال ليس لديه لاعب ماهر او لاعب يحب الفوز والحصول على البطولات اغلب لاعيبة الهلال م يعرفوا ابجديات كرة القدم وهم مستمرين بالاعلام والنفخ فيه والسماسرة لاعيبة مثل اطهر وكاريكا وبوي مكانهم الجلوس مع الجمهور خارج الملعب خاصة كاريكا اكثر لاعب جبان ودمت
  • #4
    Fadil 09-07-1438 03:0
    مالكم كيف تحكمون....ومازا فعل مبارك للهلال حتي يفعله هو سبب النكسهالاساسيه لخروج الهلال من امام اهلي بنغازي....وكزلك المهندس.الزي سبقه وطارق والنقر اخوان هؤلاء لهم تاريخ ولكن ليس كل رئيس بالقائد..........مشلكله ليس في مستوي اللعيبه...فهم الافضل في الساحه وهم من هزموا مازنبي في عقره مرتين ثلاثه.... والوحيد الزي لم يهزم في عقر دار مازنبي الهلال وهؤلاء العيبه ومنهم حسم ماريات في كاس افريقيا (الله يجازيك يا مازدا)ا مشكله الهلال واضحه وجليه و لكنها وصفه سحريه(العياذ بالله من الكفروالضرر و الضرار)....ولكن ما اقصده...تشريح تكنيكيليا...يجب ان يعرفه مدير الكره فقط والرئيس الفلته اشرف الكاردينال...(الرئيس الخرافي ) .وانا كفيناك المستهزئين.
    واتمني ان يتصل بي علي هزا الهاتف 0117047374214 فاضل
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات