• ×

أمسكوا الهلال من الزول ده !!!

*تتناغم حملات صلاح إدريس مع اهداف الصحافة المريخية التي يدعمها ، في إتجاه هدم الإستقرار بنادي الهلال ووقف مسيرة الفريق ،بإبعاد رئيس النادي المنتخب أشرف الكاردينال عن طريق الترويج الكاذب ، وأحاديث الأفك والضلال !!
*ورغم ان القضاء لم يقل كلمته النهائية ، إلا ان صلاح إدريس وصحيفته المريخية ،لا يوفران جهداً ، في إطلاق الشائعات ، أملاً بإزاحة الرجل ، وإعادة المهزوم الي مقعد رئاسة الهلال ، التي هرب منها بليل وترك خلفه (ديوناً متلتة) أسهم بدفعها الكاردينال من حر ماله !
*وصلاح إدريس الذي يلعب دور (ديك العدة) ويتخذه بعض المريخاب (إعلامياً) كمخلب قط في لعبة المصالح المشتركة ، يهدف بإثارة الشوشرة والفوضي التي تخدم أعداء الهلال !
*كان من الطبيعي أن يلجأ صلاح إدريس لأعداء النادي ، لمناصرته ودعمه والوقوف خلفه لتحقيق اهدافه ومراميه الهدامة، بعد ان لفظه اهل الهلال وطردوه شر طرده ، منذ إسقاطه في الإنتخابات .
*وعلي ذلك مازال أهل الهلال يتخذون موقفاً واضحاً وصريحاً ضده بعد تحالفه الظاهر والمستتر مع نادي المريخ وصحافته المتطرفه ، فقد صار الرجل واحداً منهم يخزن ويشحن ويفرغ ويمرر لهم اللاعبين عبر الأندية الاخري وآخرهم لاعب الاهلي شندي مامادو الذي مر بجسر الوادي.
*وفضلاً عن ذلك يتخذ صلاح ادريس من بعض المواقع والصحف الصفراء منابر ومنصات لإطلاق الصواريخ ضد النادي ورئيسه وابناء الهلال الذين إبتعدوا عنه وكشفوا مواقفه وألاعيبه وأهدافه !!
*ومن الطبيعي ان تحتفل الصحافة الصفراء ، بـ (ديك العدة) طالما يحقق أهدافها ويدعم وجودها ، ويحارب خصومها بدلاً منها !!!!
*لقد تدنت شعبية الرجل الي أدني الدرجات ، بعد ان وقفت الجماهير الهلالية علي حقيقته كاملة ، وإمتلأت مواقع التواصل الإجتماعي ، هجوماً عنيفاً وشرساً ، علي شخصه بعد ان توشح باللون الأحمر ، وتحالف مع أعداء الهلال !!
*(الكاردينال رئيسي) هذا هو مطلب جماهير الهلال والتي إختارته وساندته وشجعته وهو يسير من نجاح الي نجاح ومن إنجاز الي إنجاز، الرجل جاء عبر الديمقراطية ، وفاز بإنتخابات حرة ونزيهة ، لا شق ولا طق !!
*ولو كانت هنالك اي شكوك في نتائجها لسارع صلاح إدريس (ملك الشكاوي) لتقديمها دون تردد !!
*إتخذ اشرف الكاردينال قراراً صائباً بالسفر الي سوسة للوقوف خلف اللاعبين في معركتهم الحامية امام الليتوال !
*وقد طالبنا علي هذه المساحة قبل ايام ، ضرورة سفر رئيس النادي او احد قادة المجلس الي تونس، لما في ذلك من دفع معنوي ونفسي للاعبين وهم يخوضون أصعب مباريات المجموعة .
*رغم صعوبة المهمة امام الهلال ، إلا ان كرة القدم لا تعرف المستحيل ، فكل التوقعات واردة ، وحتي التعادل مكسب لسيد البلد ، بملعب (الداخل فيه مفقود والخارج منه مولود) .
*إستبعاد صهيب الثعلب من السفر ، يعيدنا من جديد ، للغز القرارات الغريبة والعجيبة ، وغير المفهومة !!
*ولا مسؤول واحد في نادي الهلال ، يريد ان يوضح او يميط اللثام عن ما ذكره المدرب محمد الطيب بأن الهلال يفاوضه !!
*(موريرا) يؤكد ما قاله ، بل ويذهب أبعد من ذلك بوضع شروطه لقيادة التدريب في الهلال !
*يمكن يقصد (هلال ام طرورة) ؟؟؟!!!
*او ربما هي طريقة جديدة ، لشتل الخبر وتصديقه ، والسعي لتنفيذه ، فقد أكد شهود عيان ان المدرب محمد الطيب بدأ في شراء (بدل) رياضية زرقاء ، وان الأسواق خلت من (الكرافتات) الزرقاء والبيضاء !!
*أمسكوا الهلال من الزول ده !!
*اللهم إني صائم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 10  0  4.2K
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شوقي 09-05-1438 10:0
    حتى فى رمضان الناس بتكذب وتنافق
    اتقي الله
    المحكمة قالت كلمتها لكن جهاز الامن وامانة الشباب قالوا كلمتهم واوقفوا تنفيذ قرار اعلى محكمة فى السودان
  • #2
    khider 09-05-1438 10:0
    ما هكذا تورد الابل يا استاذ ماهو وجه الشبهة بين الاستاذ والاعلامى والرياضى القح والخبير صلاح ادريس وبين اب كسكته الذى لا يستطيع ان يفرق وين الواو والواو الضكر كما يقال فوالله لو لا صلاح ادريس لما عرفت افريقيا فريقا يسمى الهلال فى السودان . فصحفى الهلاك دائما مع من يجلس على دكة مجلس الادارة فعندما كان صلاح رئيسا للهلال انشدتم دواوين فى مدحه ووصفتوهة بالعلامة وابوالقوانين وهو الرجل الذى اذا دخل معتركا قانونيا يكسب حنكته وفهمة لما يقوم به هل اصبح صلاح هذا بين ليلة وضحاها الرجل الذى يريد ان يدمر الهلال اتقوا الله يا هؤلاء
  • #3
    Abdelgadir Khojali 09-05-1438 12:0
    إستخفاف وإسنهزاء وسخرية من المدرب محمد الطيب وفي الختام تقول "اللهم إني صائم" ده صيام الضب ما في ذلك شك ،
  • #4
    عبدالعزيز 09-05-1438 12:0
    والاصح أمسكوا الهلال من هارون وعماد وفاطمة والرشيد
  • #5
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 09-05-1438 01:0
    "*(موريرا) يؤكد ما قاله ، بل ويذهب أبعد من ذلك بوضع شروطه لقيادة التدريب في الهلال !
    *يمكن يقصد (هلال ام طرورة) ؟؟؟!!!
    *او ربما هي طريقة جديدة ، لشتل الخبر وتصديقه ، والسعي لتنفيذه ، فقد أكد شهود عيان ان المدرب محمد الطيب بدأ في شراء (بدل) رياضية زرقاء ، وان الأسواق خلت من (الكرافتات) الزرقاء والبيضاء !!
    *أمسكوا الهلال من الزول ده !!
    *اللهم إني صائم".. اقتباس..
    بس...خلاص.. كدا كفاية... ســــــــــــــــــــلام..
  • #6
    وطن الجمال 09-05-1438 01:0
    الارباب حرق كرته بيده لا بيد زيد ... خلاص ... بس أسألكم بالله الا تتوقفوا عن كشف حقيقته حتى يقف عليها جميع الاهلة. حاربوه بكل ضراوة حتى يعلم هذا الارباب أن الهلال كيان وقلعة على الارض تناطح السحاب وفي القلوب عشق وغناء يبقي ما بقي الزمان أما الزبد أمثاله فيذهب جفاء.
  • #7
    موسى محمد عناد 09-05-1438 03:0
    شكراً لك فايز وشكراً لكل الهلالاب الخلص والذين عرفوا تماماً مرامي صلاح إدريس والحمد فقد خاب فأله وأول خيبات صلاح ادريس هو استنجاده بالمريخ وأهل المريخ وهذا لعمري سقوط شنيع وهوان ليس بعده هوان والحمد لله على نفسها جنت براقش ولا مكان لصلاح إدريس في الهلال بعد اليوم وهو قد تأكد تماما من ذلك وبدأ يناور المريخ ليصبح رئيسا له وهو ليس ببعيد ففي المريخ الرئيس واحد ولا بديل له والحال يغني عن السؤال ويمكن لصلاح إديس أن يرأس المريخ ما تبقى من عمره.. أما الهلال فالحمد لله رب العالمين قد تحرر من صلاح وديونه ومشاكله وحباه الله برئيس لا يرى شيئاً أجمل من الهلال.. والله الوطن الهلال
  • #8
    osama 09-05-1438 07:0
    رداً على عثمان ابو طالب .. لماذا لا تعرض وجهة نظرك من غير اساءة
    صلاح ليس قاصر ويمكن يرد على اي مقال إن أراد.
    صلاح إدريس هرب من الهلال قبل نهاية الموسم بكذا مباراة كما فعل البرير وجمهور الهلال لن ينسى ذلك أبداً.
    في سؤال مشروع لكل الأهلة أن يسألوه ماذا يريد صلاح إدريس من الهلال
  • #9
    Nazmy 09-06-1438 12:0
    هههههههه والله يا فايز ديك العدة ده اجمل وصف للهبيل المخبول ده
  • #10
    نعمان عمر 09-06-1438 08:0
    يا هذا المر يخ ليس تابعا لصلاح ادريس وليس بالزيل لاحد نحن ندرك امثالك لماذا لا يرغبون في عودة صلاح ادريس رئيسا للهلا ل رغم أن الكردينال لا يشرف احدا أن يعتلي سدة الهلال لانكم قبضتوا الثمن فالكشغف موجود لدى فاطمة شاش.. فعودة صلاح تعني انقطاع الفلوس عن اقلام باهتة تكذب ولا تصدق ابدا اختشي ..اهلكتوا الهلال
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات