• ×

قرار هلالي بعد خراب مالطا !

*الله يستر علي الهلال في (سوسة) !!
*هذا هو العنوان العريض ، الذي يملأ نفوس الجماهير الهلالية ، المتحسرة علي (هلال الكوكي) الذي يبني كل خططه كي لا تهتز شباكه ، حتي ولو كان يلعب امام فريق (مضعضع ومهلهل) ولا إسم له ولا تاريخ مثل فيروفيارو!!
*الكل يضع يده علي قلبه ، علي سمعة الهلال وتاريخ الهلال ، الذي صار رهينة لدي عصبة من الناس يقودون النادي بجهلهم وقصر نظرهم الي الهاوية .
*وفي خضم هذا الفشل والنتيجة المخيبة للآمال ، يخرج علينا عماد الطيب ليقول ان الهجوم علي الكوكي هدفه هدم الإستقرار !!
*(إستقرار مين يا ابو إستقرار) ، من قالت لا لنبيل الكوكي ، هي جماهير الهلال التي لا أحد يستطيع ان يملي عليها ما تقول وما تعبر عنه من آراء جريئة ومباشرة بلا حواجز .
*جماهير الهلال التي باتت تخشي علي مسيرة الفريق في دور المجموعات الافريقية ، ملأت كل وسائل التواصل الإجتماعي ، رفضاً وإستهجاناً لأداء الفريق المتخاذل والإسلوب العقيم لمدربه نبيل الكوكي في الجولة الثانية !
*كان علي امين عام مجلس الهلال ، ان (يشوف شغلو) ويقترح علي المجلس إستدعاء المدير الفني لمساءلته علي ضياع نقطتين ثمينتين امام المريخ وفيروفيارو ، والمستوي الهزيل للفريق ، ومحاسبته علي أخطائه ، بدلاً من هذا التصريح الممجوج والإستهلاكي المردود عليه !
*صمت مجلس الهلال حيال (عواسة) و (لخبطة) الكوكي ، ستجعله يتمادي في تنفيذ خططه الدفاعية ،ويمتلئ ثقة وإعتقاداً انه كمدرب مرضي عنه ، فيواصل في ممارسة أساليبه وخططه الفاشلة ، ويجني فريق الهلال التعادلات والهزائم الثقيلة ، ويخرج من المنافسة التي كان أحد فرسانها ، مطاطئ الرأس ، مكسور الجانب !
*مجلس الهلال يتحمل مسؤولية كبيرة من هذا الحال المايل الذي وصل اليه الفريق ، وهو الحال الذي يجعل الكوكي يطير من الفرح ، لأنه خرج متعادلاً امام فيروفيارو !
*فالكاردينال ومن يلفون حوله ، ممن لا يفهمون في خبايا واسرار كرة القدم ،ولا إتجاهاتها ، يحاربون الناجح حتي يفشل ، ويدعمون الفاشل ، الي أن يقضي علي مسيرة الفريق !
*ولذلك ليس مستغرباً ان يجددوا الثقة في هذا المدرب، حتي ولو كان هذا (التجديد) تمهيداً للإطاحة به عقب مباراة النجم الساحلي المقبلة اي بعد خراب مالطا !
*فقد تم تأجيل القرار ،الي حين حدوث الطامة الكبري ومن ثم إصدار (الإدانة الكاملة) ، في الموقعة الأصعب والأقسي !
*والإتصال بإبن الهلال ورجل الطوارئ مبارك سليمان ، لإلحاقه بالجهاز الفني للفريق (مؤقتاً) ، واحدة من (تجليات) مجلس الإدارة ، الذي يشتغل تفكيره (في الاسبوع مرة واحدة ) ، تماماً كالشخص الذي يضحك بعد اسبوعين من سماع النكتة !!
*فقد فهم مجلس الكاردينال آخيراً ، ان الكوكي ح (يكوك) الهلال ، وتوصل الي فكرة جهنمية لتعيين (مساعد) له بصلاحيات واسعة، يخرجه من (خندقه) الي العالم الواسع والرحب !!
*ان يأتي مجلس الهلال او(اللوبي) الممسك بالملفات ، متأخراً خير من ان لا يأتي أبداً !
*الهلال امام النجم الساحلي ، مباراة (تجبرك) علي (الرجفة) ، طالما ان الكوكي يصر علي وضع الهلال داخل (قوقعة) ، ويخشي عليه من الهواء الطائر ، بينما الأعاصير تحاصره بالخارج !
*(في سوسة عافية الهلال مدسوسة) !!
*ربنا يجيب العواقب سليمة !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 6  0  3.4K
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الملوك 09-01-1438 11:0
    الكوكي فاشل واللاعبين مواسير و الاكثر فشلا وهو مسؤول عن كل ذلك هو الكاردينال
    صاحب الفلوس الـ ..... و رغم عن ذلك الناس تحب الفلوس حتى ولو كانت .....
    و العياذ بالله ,, عشان كده الخسران حا يكون حليف الهلال
  • #2
    الملوك 09-01-1438 11:0
    انت حلمان ي فايز ... هو وين المهاجمين عشان نلعب بخطة هجومية .. هسع تيته ده بتحسبو مهاجم او ولاء الدين ام مهند الريدة .. سجلوا مهاجمين بعدين اتكلموا عن الخطة الهجومية
  • #3
    بابكر عوض الشيخ 09-01-1438 01:0
    أمثال مقالاتكم هذه هي التي تحطم الفريق وإذاء أخطأ الكوكي فأنت خطأك أكبر منه ومن صلاح إدريش وما فعله الكاردينال للهلال جدير بأن يحترم من الجميع
  • #4
    نصرالدين جوبا 09-01-1438 03:0
    اضيف جملة ان الكوكى سيقدم استقالته هو جالس في تونس
  • #5
    الثريا 09-01-1438 05:0
    اقول ليك يا مادا تنتظر من اولاد ان يفعلوا امام النجم الدي كان يمكن ان يهزم المريخ وسط جماهيره بنصف دستة ، النجم فريق مكتمل الصفوف ومنظم ولديه عناصر تصنع الفارق
    نعم الكوكي اخطأ في التشكيلة ، ولكني اعتقد من المفترض لو لعب الكوكي باي اسماء كان يمكن هزيمة فيارو الموزمبيقي في داره
    ولكن هناك تقصير كبير من اللاعبين وعدم جدية في هزيمة المنافس
    العيب عيب لاعبين كما هو عيب مدرب
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات