• ×

الكوكي يقود الهلال الي الهلاك !



*فقد الهلال من جديد نقطتين مهمتين ،في دور المجموعات الافريقي بتعادله السلبي والمحبط امام فريق فيرو فارو متواضع المستوي .
*رفض الهلال ، ومدربه الفاشل نبيل الكوكي ، فرصة ذهبية ، لتحقيق الفوز ، علي أضعف فرق المجموعة ، بأخطاء التشكيلة والطريقة والخطة العقيمة، وسلبية الأداء !
*الكوكي ظل يضع نفسه امام العديد من علامات الإستفهام وهو يصر علي التأمين الدفاعي ، أكثر من تأمين الأهداف عن طريق زيادة عددية المهاجمين وبناء الهجمات من الوسط والأطراف !!
*ومن يطالع تحدياته وتأكيده علي الفوز قبل كل مباراة يعتقد (ان القبة تحتها فكي) !!
*هذه النتيجة (الفضيحة) ، والاداء الجنائزي يتحمله هذا المدرب الفاشل ، الذي عجز عن تقديم ما يشفع له علي الإستمرار !
*ساندناه ، وطالبنا بمنحه الفرصة الكافية من أجل إستقرار التدريب بالنادي ، وبالفعل وجد الزمن والمساحة وحرية العمل دون تدخل من جهة ولكنه رغم كل ذلك فشل وإستنفد أغراضه ، وليس هنالك اي سبب يدعو لإستمراره بعد اليوم !
*أشرك الكوكي تيتيه مهاجماً أوحد ، والمسكين وجد نفسه وحيداً ويتيماً يبحث عن من يعينه ، بتمرير الكرة داخل الصندوق ، ليضطر في كثير من المرات لترك موقعه في رحلة البحث عن الكرة !!
*كيف تنتظر إحراز الأهداف ، وانت تشارك بمهاجم وحيد وكل لاعبي الوسط رغم ان بعضهم لديهم نزعة هجومية يتجولون في السنتر وينصب كل تركيزهم في مهام دفاعية لمنع ولوج هدف ، ونكاد نشعر ان الثلاثي شيبولا وبشة ونزار حامد كانوا مكبلين بتوجيهات الكوكي العقيمة.
*ترك اوكرا وكاريكا والبلدوزر علي مقاعد الإحتياطي ، ليجري التبديل في آخر الدقائق ، وكأنه يريد ان يهدر الزمن !
*فيروفارو دخل الملعب وهو يضع الف حساب للهلال ، ولكنه فوجئ مع إستمرار المباراة انه امام منافس (خائف أكتر منو) ، فبدأ يتخلص من خوفه ويتقدم بشجاعة ، ويهاجم بشراسة .
*علي من سيحقق الهلال إنتصاراً ، وهو يفقد 4 نقاط كاملة بعجزه عن الفوز علي المريخ وفيرو فيارو (التعبان) ، وبعد ان كتب السطور قبل الآخيرة ،لنهاية مشواره الافريقي .
*الهلال الذي فشل وخيب آمال جماهيره امام أضعف فرق المجموعة ، كيف ننتظر منه حصاد النقاط الكافية للتأهل ؟!!
*الكوكي الذي فشل بدرجة الإمتياز ، بالتفوق علي فيروفارو ، هل بإمكانه الصمود امام فريق بطولات مثل النجم الساحلي ؟!
*مجلس إدارة الهلال مطالب الآن وليس غداً ،بإنهاء التعاقد فوراً مع هذا المدرب الذي فشل في مهمته حتي الآن !
*الهلال لن يخسر أكثر مما خسر ، فقد بلغت الروح الحلقوم ، وبدأت الطموحات تتلاشي بفضل الكوكي ، وتيتيه وبعض اللاعبين الوطنيين ، الذين تتقاذف امامهم الكثير من علامات التعجب ، علي تراخيهم وتواضع مستواهم بعد تنازلي غريب !
*امنحوا الفرصة لأحد أبناء النادي ليكمل المشوار الافريقي ، وليكن محي الدين الديبة او مبارك سليمان ، وبالتأكيد اي طاقم وطني ، سيكون اكثر حرصاً وثقة من الكوكي وأمثاله !
*كل هذا السيناريو العقيم الذي نفذه الكوكي في مباراة فيروفارو ، لا يصدق !!
*هل يلعب الكوكي لصالح (أوراق) أخري ؟!
*هل الرجل (يبيع) في الهلال ونحن لا نعلم !!
*مجلس الهلال دائماً مع (الفاشلين) ، ولذا لا نستغرب تجديده الثقة في الكوكي العاجز عن الفوز علي أضعف فريق يقابله الهلال في السنوات الآخيرة .
*أكثر من 3 مدربين نجحوا مع الهلال ورغم ذلك أقالوهم بجرة قلم في فترات وجيزة ، والآن يبقون علي الكوكي الذي فشل في الفوز في مباراتين علي التوالي!
*النجم الساحلي وضع حداً للغرور المريخي بهدفين لهدف !
*إنشغل مجتمع المريخ ، وصحافته بالإحتفال بالتش ، ومكاواة الهلاليين ، وهددوا بطواحينهم الهوائية ، (النجم بالرجم) فإرتد عليهم الرجم الحار في عقر الدار!!
*مليارات تهُدر علي مافيش ، وأنديتنا بوزن الريش !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 11  0  2.5K
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Kamal Ahmed 08-28-1438 11:0
    مباراة الهلال بالامس كانت كارثيه مثل سابقتها نفس الهجوم العقيم والصبر عليه حتي اخر خمسه دقائق سجلنا اوتارا ومحمد موسي ليلعبوا فاشرك المدافع خوفا من الهزيمه ولم يشرك المهاجم لعدم رغبته في الفوز الكوكي هو المدرب الوحيه الذي يملأ الدنيا ضجيجا فانه سوف يفوز في كل مباراة وتاتي تصريحاته بالفوز الذي لا يعمل له سوي بلسانه ففريق الهلال مع مدرب ناجح يمكن أن يفوز في أي مباراة ومع الكوكي يمكن أن يهزم في أي مباراة فاذا كان الكاردينال لا يريد خسارة المال بالرغم من كل ما صرفه فانا أتطوع لتدريب الهلال بالمجان وأحقق معه نتائج ,اي مشجع يمكن أن يدرب الهلال افضل من الكوكي ارحمونا بالله
  • #2
    طارق 08-28-1438 11:0
    اولا انتم الكتاب الهلاليين احد اسباب الفشل بعدم قول الحقاو ضعف القدرات كيف دافعت عن المدرب ولو انك اجتهدت قليلا وراجعت فترته الاولي وحالة العقم الهجومي التي سببها للهلال لدرجة كان الانقاذ ياتي من مساوي والشغيل لكنت عرفت انه فاشل ولكنت عرفت ان الهلال لم يحرز هدف ملعوب واحد كلها اما صدف او ضربات سابتة وكا عليك المطالبة ببقاء كافالي الذي وضحت بصمته قبل الاقالة اوعلي الاقل المطالبة بعودة المدرب الناجح نصر الدين النابي بدلا عن البكاء الان والذي لايفيد الان يجب ان يستمر الكوكي رام علله التدريب ليس تغيير ملابس في اي لحظة يتم!!!!!!
  • #3
    محسن عثمان 08-28-1438 12:0
    أتفق معك أ/ فايز في أن هذا الكوكي مدرب فاشل ولا يستحق البقاء ولا ندري لماذا يصر مجلس الهلال علي إبقائه حتي الآن ، ولا نستبعد ان ما يفعله فيه تواطؤ لصالح فريق النجم الساحلي .
  • #4
    محسن عثمان 08-28-1438 12:0
    أتفق معك أ/ فايز في أن هذا الكوكي مدرب فاشل ولا يستحق البقاء ولا ندري لماذا يصر مجلس الهلال علي إبقائه حتي الآن ، ولا نستبعد ان ما يفعله فيه تواطؤ لصالح فريق النجم الساحلي .
  • #5
    نصرالدين جوبا 08-28-1438 12:0
    شكرا لك بس عندما تتحدث عن ابناء النادى للانقاذ يجب ان لا تغفل السلوك الاخلاقى للمدربيين المترشحين اعتقد لو سالت ماذا حدث في نيالا لاحد المدربيين يقال انه متورط اخلاقيا مع احد الاولاد لعلمت ولا اصدق انك ليس علي علم فاحسن الكوكي باخلاقه.
  • #6
    منتصر 08-28-1438 12:0
    أنتم من تقودون الهلال نحو الهلاك بسبب لقمة العيش !!!
    نعم الموزمبيقي خسر من النجم بالخمسة لكنه ليس عدماً وليس عندنا لاعبين أصحاب مستوى رفيع حتى نهزمهم في أرضهم ...
    تريدون تدوير المدربين مرة أخرى ...
  • #7
    osama 08-28-1438 12:0
    سقوط الكرة السودانية.
    إنكشف المستور ولا مجال لإنكار تخلفنا الكروي.
    نحن نلعب بالحماس والمجهود الفردي، وللأسف مات الحماس ولا يوجد عندنا الآن اللاعب المؤثر المكتمل من الناحية الفنية والبدنية.
    الفريق التونسي لعب الشوط الأول بأقل مجهود وخرج منتصر بهدف.
    المريخ لعب الشوط الأول وكأنه بيلعب خارج أرضه ، شئ غريب ومحير
    وعندما أفاق في الشوط الثاني وأراد أن يعوض لم يلعب بتوازن وكاد أن يخسر بثلاث أهداف لولا عناية الله.
    اللعب عشوائ لا خطة لا إنضباط خاصة خط الدفاع.
    أما عن الهلال حدث ولا حرج لعب مع أسوأ فريق في أفريقيا من غير جمهور ومع ذلك لم يستطع أن يحرز هدف واحد فقط يا للعار.
    خسارة المبالغ التى تُصْرَف على الناديين.
  • #9
    osama 08-28-1438 01:0
    قال إيه فرحان بالتعادل عجيييييب أمره والله، الظاهر عليه حيفرح جداَ لو إنهزمنا فقط بيلاث أهداف من النجم الساحلي.
    نقولها لك ي كردنه إن أبقيت هذا المدرب بعد اليوم لن تشفع لك الجوهرة.
  • #10
    عبدو 08-28-1438 03:0
    من قال لك هذا الفريق ضعيف الطريقة التي لعب بها الكوكي هي التي كبلته وجعلتكم تتصورون بانه ضعيف وسوف ترون عكس ذلك في مباراته القادمة
  • #11
    wadhaj1 08-28-1438 03:0
    والله انت ما امين مع نفسك الكوكي فريق بهذا الوضع المزري لا وسط لا هجوم لا دفاع الطاهر سادمبا شيبوب المعطوب جابسون المعطوب ابراهومة غير الموهوب وأخيرا محمد موسى المشطوب ديل السجالهم منو وينا خيارات المدرب اكثر من نصف الفريق ليس في قامة الهلال لو جبتى كونتي لي ديل ما حا يعمل اكثر من كدا لوم من استجلب المواسير
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات