• ×

أسامة عطا المنان يتعدي الخط الأحمر ضد الهلال

*من الصور المقلوبة في الوسط الرياضي بالسودان ، ولا يمكن أن (تنعدل) ، ان تتولي رئاسة أكثر من ناد ، او ان تكون سكرتيراً في ناد ما ،وفي نفس الوقت رئيساً في ناد آخر ، وممكن تكون (راعي) لأحد الأندية بالتزامن مع منصب قيادي في إتحاد محلي او في الإتحاد العام ، وقد تكون (راعي) ورئيساً لناديين مختلفين حتي في الموقع الجغرافي (الولائي) ،و(كلووو) تحت النظر !
*ولذلك لا يُستغرب ،ان يرعي أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم أسامة عطا المنان أحد الأندية ، هذا النادي ليس نادياً في روابط الناشئين او في الدرجة الثانية او الثالثة ، انما ناد في الدرجة الممتازة ، وهو كما يعلم معظمنا ،نادي الوادي !
*هذا المنصب القيادي ، الذي يُفترض ان تُضفي عليه النزاهة ،والعدالة ،والحيادية ، والقومية ، كيف نضمن لمن يتبوأه ، إنصافاً او عدلاً ، إذا ما كان فريقه الذي (يرعاه) طرفاً في قضية او في شكوي ؟؟!
*دعنا من كل ذلك ، فإذا إفترضنا ، ان من حق أسامة ان يرعي نادي منطقته او مدينته ، (وهو مازال في هذه المنصب القيادي او القومي) ، ما الذي يجعله يشارك في التسجيلات ، بل ويصرح كما جاء بصحيفة عالم النجوم الصادرة أمس بعناوين بارزة (علي لسانه) جاءت بالنص : (رفضنا ضم مامادو للمريخ لمدة عام ..أكتفينا بستة أشهر ..وإعارته تمت بدوافع وطنية) ويقصد بها عطا المنان انهم راعوا ظروف المريخ الذي يمثل الوطن ـ حسب تعبيره!!
*حلوة (دوافع وطنية) اخي اسامة ، فهذه هي نفس الدوافع الوطنية التي سمحت بها (منفرداً) لبكري المدينة (المُعاقب) في الواقعة الشهيرة ليشارك مع فريقه في مباراة رسمية.
*ووطنيتك ، لاتظهر اوتتجلي إلا حين يتعلق الأمر بالمريخ ..!
*وأسامة ، المعروف بالإنتماء للمريخ ما الذي سيمنعه ، من (تشتيت الكرة) حين تكون هنالك (قضية) او ـ هجمة ـ بإتجاه مرمي المريخ ، طالما بيده ان يعير اللاعبين ، ويتخذ من النادي الذي يرعاه (مخزناً) ومعبراً لناديه المحبب ؟؟!
*تصريح أسامة بدوره الرئيس في إعارة مامادو للمريخ ، تثبت عملياً وفعلياً انه يقوم بدور أكبر من دور رئيس نادي الوادي (رغم منصبه القيادي في الاتحاد العام) !
*ولكن من الواضح أيضاً ان عملية (إعارة) مامادو للمريخ وهو أصلاً لاعب الاهلي شندي ، قبل ان يتم تخزينه في الوادي ، هذه العملية تبدو مطبوخة ، وبرعاية (راع) الأهلي شندي صلاح إدريس !!
*فلا شئ يتم دون موافقة (الأرباب) المتخصص في شئون التسجيلات خاصة فيما يتعلق بلوائحها وأضابيرها و (الشحن والتخزين والتفريغ) ، ونشك والله أعلم ان (طبخة) مامادو ، جاءت علي الهواء مباشرة من جدة الي حي الصفا ثم الي اتحاد الخرطوم 2 !
*اما تهديد رئيس نادي الاهلي شندي ، والراعي صلاح ادريس لنادي الوادي ، لتفريطه في لاعبهم ، انما زر للرماد ، وتصفير بعد صافرة الحكم ، وتشتيت للكرة في إتجاه الكشافات !
*أسامة بتصرفه هذا وإعترافه بالمشاركه والمساهمة بإعارة مامادو (من وراء ناديه الاصلي) للمريخ ، يكون قد وصل الي الخط الاحمر الذي ينبغي ان يُوقف فيه عند حده ، وتذكيره بالمنصب القومي الذي يتولاه !!
*ولا ندري لماذا يصمت مجلس الهلال ، علي مثل هذا التحيز السافر، الذي يتم لمصلحة ناد منافس في البطولة الافريقية !!
*أسامة تعملق وتمدد وبلغت به الجرأة ، ان يستغل منصبه و (رعايته) لنادي منطقته ، ليفعل ما يشاء ، وربما يكون مشاركاً في غرفة تسجيلات المريخ ، وضمن فريق التفاوض الأحمر مع اللاعبين فمن يدري !
*(كلووو) جايز في عهد هذا الإتحاد !
*المطلوب من مجلس الهلال ، الإنتباه لما يحاك من (راعيي) الاهلي شندي والوادي !
*فالخطر علي أبواب الهلال !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 17  0  2.3K
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوعبدالوهاب 08-21-1438 10:0
    ولا تزعل ما يلعب ضد الهلال في الابطال يارجل الوطنية
  • #3
    m.eid 08-21-1438 10:0
    مش هم ديل اسامة ومجدى الذين سجلا جمعه جينارو فى كوبر كأجنبي وأعاروه للهلال منذ ثلاثة سنوات وحتى اليوم غير معروف اللاعب معار ام مسجل ؟؟!
    العوض على الله فى صحافتنا
  • #4
    عبدالعزيز 08-21-1438 10:0
    يا استاذ عليك الله حال الهلال دا حال فريق عندو مجلس ادارة في الاساس
  • #5
    عثمان ابوطالب 08-21-1438 10:0
    والله ما عندك اى موضوع غير انك تفتش للفتن وهذا هو ديدنكم صحفى زمن الغفله
  • #6
    يوسف بقيره 08-21-1438 10:0
    لا خطر على الهلال من وسواس الانس الخناس صلاح ادريس وجنوده ره الله كيدهم في نحورهم وباذن الله الهلال منتصر ما دام الله معنا لايمكن للهلال ان يتعثر بسبب القصار الما لهم ابصار
  • #7
    يوسف بقيره 08-21-1438 10:0
    لا خطر على الهلال من وسواس الانس الخناس صلاح ادريس وجنوده ره الله كيدهم في نحورهم وباذن الله الهلال منتصر ما دام الله معنا لايمكن للهلال ان يتعثر بسبب القصار الما لهم ابصار
  • #8
    عوض احمد خليفة 08-21-1438 10:0
    نسيت يا صاحب الذاكرة السمكية لمن الكاردينال قال نحن وناس لاتحاد سمن على عسل وتمت العملية الخبيثة بتاعت شيبوب !!! ود عشان مجدى شمس الدين نظير أسامة عطا المنان حسب كلامك لانه مجدى هلالى متولى منصب ليكم حلال بلال وللناس حرام !! ؟؟!! أى انتوا ما شعب الله المختار !!! ما عندك أآ بتكتب من أجل الكتابه وبس ! قوم انقلع وأقلب وجهك وكيسك فاضى
  • #9
    عوض احمد خليفة 08-21-1438 10:0
    نسيت يا صاحب الذاكرة السمكية لمن الكاردينال قال نحن وناس لاتحاد سمن على عسل وتمت العملية الخبيثة بتاعت شيبوب !!! ود عشان مجدى شمس الدين نظير أسامة عطا المنان حسب كلامك لانه مجدى هلالى متولى منصب ليكم حلال بلال وللناس حرام !! ؟؟!! أى انتوا ما شعب الله المختار !!! ما عندك أآ بتكتب من أجل الكتابه وبس ! قوم انقلع وأقلب وجهك وكيسك فاضى
  • #10
    بهاءالدين سعدالله 08-21-1438 11:0
    ليست هذه المشكلة؟؟؟
    المشكلة ان اسامة يمد ادارة المريخ بالمستندات لتقدم شكوى ضد الاندية الاخرى
    كما حدث فى شكوى الامل عطبرة فى الموسم قبل السابق واهلى شندى هذا الموسم!!!
    كيف يعطى اسامة المريخ المستندات ولماذا يستغل منصبه ليعمل لمصصلحة نادى معين؟؟؟
  • #11
    اللدر 08-21-1438 11:0
    الخطر الخطر الخطر ...... هجم النمر !

    ياخ هي كورة وللا حرب ...... صحفيين غير الردحي ما عندهم شي .... انا هلالابي من زمن حفرو البحر لكن أصبحت ما عارف الصح من الغلط فى أمور الكرة السودانية ، والسبب يرجع للصحافة الرياضية
  • #12
    البشرى السيدالامين 08-21-1438 11:0
    ياصحفي الغفلة انت زعلان عشان المريخ سجل مامادو نظاميا من نادية ونال النادي حقه من المريخ لفكه الاعب هذا الاتحاد السيء الان هو الذي عملكم كبري شيبوب واخذتم اللاعب بالقوة وحمرة العين وبدون اي وجه حق كفاية لموا نفسكم صحفيي الهليل ..... وتابعو فريقكم واتركوا الزعيم في حاله .... كتاب اخر زمن
  • #14
    محمودابراهيم محمود 08-21-1438 12:0
    يهي نفس الوطنية الخلت سيدي بية العبة بدون تجنيس لمدة ستة اشهر وهي نفس وطنيةالفحص التمت بية تشتيت شكوي الخرطوم ضددة الهلال وهي نفس الوطنية بتاعت الاعارات الوهمية وي نفس الوطنية بتاعت انسحاب الهلال منة مباراة النيل ياخي ماتخجل
  • #15
    الكوز 08-21-1438 12:0
    بوامة وعوارة وقلّة فهم شينات ومخجلات
    كل مايؤلمك ويحرق جوفك هو المريخ
    راجع مقالك وشوف كم مرة ذكرت المريخ
    يارب أرفع من قدر وعلو المريخ أضعافا
    وأزد قلب كلّ حاقد عليه الكثير من السواد
  • #17
    قوقا على 08-21-1438 01:0
    سبحان الله
    يغير ولا يتغير اليس هذا هو نفس الاسامه الذى قدم الدورى للهلال على طبق من ذهب فى قضية سيدى بيه (قيت) ولا نسيتوا
    اليس هذا هو نفس الاسامه بطل مباراة الهلال والنيل الحصاحيصا
    اليس هو نفس الاسامه الذى توج الهلال بكاس السودان دون ان يكلف نفسه بالرجوع للقواعد العامه
    عجااااااااااااااااااااائب
    سؤال لو ان هذا اللاعب طلبه الهلال وتمت اعارته هل كنت ستكتب ماكتبت؟؟
    اشك فى انك تملك اجابه لهذا السؤال
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات