• ×

حذاري من مهاجم للهلال من عينة (ابوتونغ) !

*أهمية الجولة الثانية من التنافس الافريقي ، تتطلب من الهلاليين فتح صفحة جديدة ووضع مباراة 23 مايو الجاري امام الموزمبيقي في عين الإعتبار .
*الهلال فقد نقطتين ثمينتين ، امام وصيفه الذي جاء للخروج بأقل الخسائر ، وحتي لا يتعرض الفريق لموقف مماثل امام فيرو فارو الموزمبيقي ، ينبغي توحيد كافة الجهود ،الإدارية والفنية ، لمواجهة هذا (الفرفار) المغمور والفوز عليه في عقر داره !
*ما يبعث علي الإطمئنان ، تحسن اداء الهلال ، وسد الفراغ في قلب الدفاع بوجود اوتارا الفنان ، والذي اثبت جدارته في أول إمتحان حقيقي ، وبالتالي هدأت الأعصاب ، وزالت الهواجس التي كانت تمثل الشغل الشاغل لجماهير الهلال في الفترة السابقة .
*كما طرأ تحسن ملحوظ علي وسط الفريق عدا بعض الأخطاء ، والفراغ الذي ينتج أحياناً في المساحات وعدم الربط بين الدفاع والهجوم ، مع علة بائنة في هذا الخط بوجود (ابوستة) ، الذي لم يرتفع الي مستوي الهلال حتي الآن فضلاً علي (أنانية) نزار حامد الذي يراوغ ويحتفظ بالكرة كثيراً ولا يمرر الكرة لمن هم في الموقف الأفضل.
*بينما مازال خط الهجوم يمثل الحلقة الأضعف في الهلال ، ويعتبر من يشاركون فيه أقل إنتاجاً ، بل يمثلون عالة علي الفريق !
*وتصبح الحاجة ماسة لإستقدام المهاجم (السوبر) في أقرب وقت ممكن ، لحل حالة العقم المزمنة في إحراز الأهداف .
*وعلي مجلس إدارة الهلال ، ان يكون حذراً ، في التعاقد مع المهاجم المراد إستقدامه ، ولكم في تجربة ـ الماسورة ـ (ابوتونغ) الذي جاء من الاتحاد السكندري خير برهان ، فبعد كل تلك (الهليلة) و (الزيطة) ، وإستقباله في المطار ، طلع معطوب ومضروب !
*وللمعلومية فإن المصريين لا يطلقون سراح لاعب او يستغنون عنه ، الا بعدما (يطلعو زيتو) ، ويكون غير صالح للإستخدام الكروي !!
*صحيح ان الفترة المتبقية للمباراة الافريقية المقبلة قصيرة ، ولكن يجب عدم العجالة ومطلوب التمهل في إختيار وإختبار المهاجم ، حتي لا تتكرر مآسي التجارب السابقة !
*من حق مجلس الهلال ان يستدعي الكوكي ويحاسبه علي أخطائه ، فهذا وضع طبيعي ، والرجل حقيقة يستحق ان يُساءل ، عن أسلوبه الغريب ، وتكديسه للوسط باللاعبين ، والتخندق في مباراة ، الهلال أحوج ما يكون لنقاطها !!
في نقاط .. في نقاط
*أستغرب ، لمن إستغربوا اللافتة قبيحة العبارات التي رفعها بعض مشجعي المريخ بإستاد الهلال !!
*اللافتة الحمراء القبيحة ، التي تشبه ، اصحابها ، تطور طبيعي ، لوسط رياضي بدأ في الإنفلات والتطرف !
*هنالك إداريون منفلتون ،أكثر إنفلاتاً ، وهمجية من هذه الفئة الضالة من جماهير المريخ !
*وهنالك صحف رياضية ، واقصد بعضها وتحديداً (قلة) من الصحف الرياضية ، مانشيتاتها وعناوينها ، قريبة الشبه من عبارات (اللافتة) الحمراء !!
*ولو انتظرنا أياماً ، ربما ستكرر هذه الصحف المنفلتة ، ذات العبارات ، او عبارات أكثر (صدمة) !!
*وما يؤسف له ان قلة قليلة من كتاب المريخ ، إستنكروا الحالة رغم انهم حاولوا الربط بينها وبين لافتات هلالية لم تكن بنفس تلك العبارات البذيئة !
*مجلس تسيير المريخ ، طبعاً نايم علي الخط ولايمكن ان ننتظر منه ، إدانة مثل هذا المسلك من بعض جماهير النادي التي يطلق عليها (الصفوة) !
*ماذا نتوقع من لجنة تسيير ، بها عصام الحاج ، والذي هدد اعضاء مجموعة الإصلاح من الإقتراب من مبني الإتحاد العام ، وكأنه يعمل بها حارساً !!
*جماهير الهلال ، هي التي تمثل الصفوة الحقيقية ، فطوال تاريخ النادي لم تُسجل عليه ، حالة خروج عن المألوف !
*ولكن من يضمن ، ان يأتي الرد أقسي ، من بعض جماهير الهلال في مباراة الفريقين علي الملعب الأحمر ؟!
*المطلوب من مجلسي الهلال والمريخ عاجلاً غير آجل ، تخفيف هذا التوتر ، وإدانة اي سلوك غير أخلاقي ، وتلطيف الأجواء حتي لا تحدث كارثة !
*بكري المدينة يلعب علي كل الحبال ، وعدم المزايدة عليه ، سيعيده الي حجمه الطبيعي !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 9  0  2.4K
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 08-19-1438 11:0
    وما شفت الثلاثه لافتات حقت الهلال يا ................
  • #2
    عثمان ابوطالب 08-19-1438 11:0
    اليشوفك بتكتب كده يقول انك كنت لاعب دولى سابق وهذه محنتنا فى الصحافه الرياضيه اى خريج بتاع اعلام عامل فيها انو بيفهم كوره عشان كده ما ممكن نكون فى المقدمه يا مرتزقه خلو الناس الفاهمه كوره تكتب اما انيم فالى مذبله التاريخ يا نفعيين
  • #3
    عماد سعيد 08-19-1438 01:0
    غايتو اشرف لو جابو يكون مكايده ساكت وهو اصلا غير مقتنع به فمن باب اولى بخليهو المريخ
    ه
  • #4
    الزعيم 08-19-1438 02:0
    أنتم يا إعلام الفول ما شفتو حاجة غير اللافتة والمكتوب عليها , علق علي فريقك ومدربك الما عرف يقتنص الفرص السهلة ويحقق الفوز .... طيب خلييييك من ده كلو علق علي قشطة السماني الضيعت عليكم الأماني وتقولوا واااااي كفاني.
  • #5
    الامين محمد نور 08-19-1438 02:0
    اللافتة عبرت عن اخلاقهم المنحطة خاصة (بعض)الحمر الذين يعلقون في كفر ووتر . احيانا يكتبون بذاءات . وبامانة لا هلال لا مريخ بيستحق التعصب لكن الجهل مصيبة . اللهم اجرنا في مصيبتنا .
  • #6
    osama 08-19-1438 04:0
    رداً على عثمان ابو طالب ليس كل من لعب في الفريق القومي يعتبر لاعب دولي خاصة مع المدرب الفاشل مازدا.
    ثانياً هناك مواهب ونجوم بمعنى الكلمة لم تتاح لهم فرصة اللعب في دوري الأضواء والأسباب مختلفة مثال الدراسة، العمل، الإصابة ومنهم من لا يريد ان يواصل عن قناعة.
    ثالثاً هنالك مشجعين يفهمون في الكرة أكثر من بعض المدربيين وهذة حقيقة.
    أخيراً الأخ فائز رياضي من الصغر وبيفهم كورة جيداَ ومحترم ومن أفضل الكتاب الرياضيين.
  • #7
    احمد 08-19-1438 05:0
    والله كلما نظن انك احسن السيئن في كتاب الوصيف الخفيف نكتشف اننا مخطئين فمن اين تاتي بالحسن وانت من صحفي الفول المرتشين..كيف تقول انكم الصفوه وجمهوركم يسب هيثم مصطفي في امه عندما كان لاعب المريخ اف لكم ولموازينكم
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات