• ×

نحن قبيل شن قلنا



*تمخض اجتماع الكاردينال مع اعضاء المجلس الاستشاري فولد فارا

*وليته كان فارا مكتمل النمو وافر الصحة والعافية لكنه للاسف الشديد فار غير متكمل ..فار ناااقص النمو

*تخيلو هذا هو ماافرزه اجتماع الكاردينال مع من يفترض انهم كبار الهلال والمرجعية

*زمان قالو في المثل الماعندو كبير يفتش ليهو عن كبير واذا كان هؤلاء الذين جالسو الكاردينال امس الاول في بيت الخليفة هم كبار فلا نملك الا ان نقول ياحليل كبار الهلال

*قلت في زاوية امس الاول ان الاجتماع لن يفضي في نهايته الي شئ وانه لن يتعدي الونسة وكسير التلج من اغلبية الحضور وقد كان

*حيث لم يمتلك اكثرهم الشجاعة لوضع حد للمهزلة التي يتعرضون لها من رئيس الهلال كلما اجتمعو معه ..وهل توجد مهزلة اكثر من عدم الاستماع اليهم والعمل بمشورتهم وتجاهل كل مايقولونه ؟؟؟

*لن الوم الكاردينال علي مافعله بهم فهذا هو طبعه معهم والطبع يغلب علي التطبع فقد ادخلهم(بحلة حمد ) وطلع بيهم ( بحلة خوجلي ) دون ان يخرجو منه باي قرار من تلك التي كانو يخططون لها

*حتي ذلك العضو الذي امتلك الشجاعة وتحدث بقوة وطالب الكاردينال بالاعتذار للاعلام الهلالي لم يجد اذنا صاغية بل تعرض للهجوم من الكاردينال الذي قالها بصريح العبارة بانه لن يعتذر علي الاطلاق لانه رئيس الهلال

*طيب يادكتور ياكبير اذا كنت حريص فعلا علي برستيج كرسي رئاسة الهلال لماذا وضعته في المكان الذي يستوجب منه الاعتذار ؟؟؟لماذا صغرته بتصريحاتك المشاترة ووعودك الفشنك الم توعد الجمهور بساماتا وبالاخطر منه ؟؟؟

*عجبي منذ متي كان الاعتذار يقلل من قيمة الشخص او المنصب ؟؟الم يعتذر كلينتون عندما كذب علي الشعب الامريكي وهو رئيس لاعظم دولة في العالم بل سيدة العالم ؟؟فهلر اصبح كرسي الرئاسة من حينها هايف ؟؟

*فعلا الفهم قسم

*اعود واقول بان العضو الذي طالب الكاردينال بالاعتذار لم يجد للاسف الشديد اي مساندة من بقية اعضاء المجلس الاستشاري وهو يتعرض لهجوم شرس من الكاردينال الذي طالبه بالاعتذار له لانه طالبه بالاعتذار

*قعدوا فراجة تخيلوا !!

*هل يمكن بعد هذا ان ننتظر اي حراك ايجابي اعضاء من المجلس الاستشاري ؟؟؟

*الاجابة بطرفكم سادتي

* عموما لااري اي داعي لان يجتمع رجالات المجلس الاستشاري مرة اخري كما تقرر في اجتماع امس الاول ليكونو لجنة منهم تقابل الكاريدنال ليطرحو له مايريدونه منه

*عجبي الم يكن الرجل بينكم بشحمه ولحمه لماذا لم تواجهونه بما تريديون ؟؟لماذا لم تشترطو بان تكون بداية الاجتماع معه هي ماانتهي عليه اجتماع الاسكلا ؟؟؟

*بصراحة كل ماسيفعله اعضاء المجلس الاستشاري خلال الفترة القادمة سيكون عبارة عن ضياع زمن لا سيما وان اغلب اعضائه تحولو لمطبلاتية وكسارين (تلج ) بعد ان فقدو القدرة علي تقديم النصح والارشاد للمجلس او لنقل بعد ان تم تحجيمهم وحصرهم في مربع(تمامة الجرتق ) للاسف الشديد

*حكايات وحكايات

*جاء في الاخبار ان ازمة احمد عبد القادر وهششام محمد احمد قد تم احتوائها وعادا للعمل ضمن منظومة المجلس

*السؤال الذي يطرح نفسه كيف تم احتوائها ؟؟ولماذا لم يعلنا ذلك بانفسهم ؟؟والاهم من كل لماذا لم يتم الكشف عن سبب توقفهما عن العمل طوال الفترة الماضية ؟؟

*لااعتقد بان هناك كروت ضغط عليهما من اجل العودة والانخراط في اعمال المجلس كما يتردد

*ولكن هل هناك اعمالا حقيقية يقوم بها المجلس كاتخاذ القرارات بشكل جماعي ؟؟

*شخصيا اتمني ان يخرج الينا السيدان احمد عبد القادر وهشام ليؤكدا قرار العودة بنفسيهما

*اخشي ان يطول انتظارنا

*قال الكاردينال انهم لن يلتفتو للاعلام الذين يبخس قيمة معسكر الدفاع الجوي ؟؟؟من يخبر هذا الرجل ان الارقام هي التي قيمت المعسكر ولادخل لراي الصحافة في ذلك

*هناك فرق بين التبخيس والحقائق

*اربعة تعادلات مع فرق اهيف من الهيافة نفسها وخساراتان من نادي في الليق وفوز يتيم علي فريق يتم

*وهجوم لم يفتح الله عليه سوي باربعة اهداف في ستة مباريات وشباك استقبلت ستة اهداف هل هذه ارقام تدل علي نجاح بالله عليكم ؟؟؟هل تكذب هذه الارقام ام تتجمل ؟؟

*اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب من يتبرع ويخبر الكاردينال بهذه المقولة الذهبية

*كما توقعت تماما فقد صرف الهلال النظر عن دعوة البحرين وسيكتفي الفريق بالتدريبات ومباراتين افريقيتين

*من يخبر هؤلاء بان الخسارة امام اندية كالزمالك والصفاقسي اذا حدثت لاقدر الله ستفيد الفريق و تكشف للجهاز الفني اوجه القصور مبكرا

* يبدو ان السيد محمد حسن البوص يبحث له عن بطولة زائفة بمحاولته التقليل من قيمة عالم النجوم

*رسالتك وصلت.... انتظر الرد

*حكاية اخيرة

سلامتك والالم بيزول
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0  884
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات