• ×

ايه الضمان ياوالي الجمال



ايه الضمان ياوالي الجمال ايه الضمان بعد الصرف الملياريايه الضمان نشاهد دوري نزيه وبعيد عن روائحه النتنهايه الضمان نشاهد تحكيم بضمير ايه الضمان نشوف قرعة بعيدة عن ايادي العابثين ايه الضمان نشوف دوري خالي من الشبهات ....صرفت صرف من لايخشى الفقر علي نادينالكن من يضمن لينا ان نمارس كرة قدم بعيدة عن الاساليب الرخيصة والدنيئة !!!اسئلتنا الفوق عشان مانعيد قصص الدوري المنحاز مرة اخرى ....من الان وقبل فوات الاوان لابد من الضغط لحل لجان الاتحاد التي ظلت جاسمه علي صدر المنافسة لسنين طويلة من غير تغيير ومن غير ماتشتغل بضمير ...لانريد غير عدالة منافسة لانبحث الا عن اشخاص يتحملون الامانة ويخافون الله في عملهم لانرغب ان يكون صرفك الملياري في منافسة لايوجد بها اي من مقومات العدالة ماصرف وماسيصرف اقل مايجب ان يكون مقابله عدالة وقانون ،،،،لجان الاتحاد الحالية اكل الدهر عليها وشرب ،،،لجنة المسابقات ولجنة التحكيمتستبيح دم المنافسة منذ سنين وتزبح الدوري كل عام وياتي الختام بنفس القضايا لابد ان تكون لكم وقفه صارمة وتخاطبون الجمعية العمومية للاتحاد منذ الان وقبل فوات الاوان وقبل ان تنطلق عجلة الدوري للدوراناذا انطلق فريقنا في الركض في مختلف المسابقات لن يتوفر الوقت لمقارعة الاتحاد ولجانه ،،لو انطلقت مسابقتنا المحليه بعدها سنشهد اسلوب المراوغات والترضيات وغياب ضباط الاتحاد وتؤجل القضايا والخطابات لنهاية الموسمالان لايوجد اي نشاط والقضايا من الممكن النظر فيها بعيد عن الضغوطات او التأجيل ....اضربوا الحديد وهو سخن حتى لو وصل الامر لمخاطبة الوزارة والمسؤلين عن النشاط الرياضي حرام ان تصرف كل تلك الاموال ونشاهد منتفسه غير شريفة وتسلب الحقوق ويهدر المال ،،،،،علي مجلس المجلس تفويض لجانه القانونية لمخاطبه الاتحاد والضغط لتغيير اللجان ،،،وعليه منذ اول يوم منافسه رصد كل حالات التجاوزات او الاخطاء من الاتحاداو لجانه ،،،ماصرفتهم من مال من اجل كرة قدم جميله يستحق ان يقابل بمنافسه نزيهه وخالية من الاخطاء التي تقصم ظهر العدالة علي عينك ياتجارنفس اللجاننفس الشخصياتنفس الاخطاء كل عام وفي النهاية ولادة متعثرة ودوري مشوهةتحركوا يامجلس ادارة نادي المريخ حتى لاتضيع مجهوداتكم ويسرقكم الزمن وتؤجل كل القضايا لنهاية الموسم ونجد نفسنا في بحر من الصراعات والترضيات ....اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
-----------------------------------احتفال المريخ واستقبال اللاعبين علي اللجنة المنظمة للاحتفال استغلال المناسبه لتحقيق عائد مرضي يساهم في تخفيف الاعباء عن رئيس النادي لابد من تخصيص تزاكر بقيمة تساعد علي تحصيل اموال تساهم في المنصرف الكثير ....علي اللجنة المنظمة الاستعانة بابناء المريخ في البوابات والتنظيم وعلي الاخوة في قطاع الجماهير مد يد العون واخراج الاحتفال بصورة تليق باسم المريخ علي المحبين لنادي المريخ من الاخوة الفنانين ان يقدموا مبادرتهم من غير انتظار الدعوة للمشاركة في احتفال ودعم المريخ ،،،كلنا يستحضر مبادرات المرحوم محمود علد العزيز ( رحمة الله عليه ) وهو يبادر من نفسه لرفعة نادي المريخ ،،،،ننتظر مبادراتكم يانجوم الغناء في كوكب المريخ ....يوم منكم او ساعات من زمنكم للوقوف خلف الكيان واحياء الاحتفال سيساهم كثيراً في نجاح الاحتفال والدخل المادي له ،،، عليكم بانجاح اليوم يااهل المريخ حتى نوصل رسالة لمجلس الادارة بان جمهور المريخ خلفكم دائماً.......-
---------------------------------ن
ترقب الأخبار السارة من مكتب الرئيس خلال أيامالأخبار لا علاقه لها بالتجنيس ولو تمت تلك الخطوة يستطيع المريخ ان يسجل لاعبين أجنبيين إثنين بدل واحد.شكراً والى الجمال برغم مشاغلك تتحرك في كل الاتجاهات لاسعاد شعب المريخ جهدك المقدر سينسف احلام العرضه شمال وتصبح احلامهم جزء من ماضينا

هذه ارائي واراء التغريدة اقبل منها ماتشاء وارفض منها ماشئت ليس بالضرورة ان تقتنع بكل مايكتب ولا اطلب منك الاتفاق علي حروف التغريدةاسطر التغريدة ونسة وحكاوي بصوت مسموع تنقل نبضي ونبض المدرجات عشان نشوف مريخ جميل وملك بطولات ولنا لقاء في تغريدة اخرى باذن الله

للتواصل واتس اب/ ٠٠٩٦٦٥٤٧١٤٤٥١٣تويتر abumoshtaha@‏abumoshtaha77@gmail.com========================
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معاذ ابو مؤيد
 14  0  1.7K
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    badr 02-16-1438 11:0
    اخي الكريم والله كانك تعيش في وادي غير الدوري السوداني وعن اي انحياز سفسطة تتكلم قول لي بربك لو كنت انت رئيس لنادي المريخ ماذا كنت تفعل في قضية بكري مع اهلي شندي , قول لي بربك ماذا انت فاعل والصفوة كما تدعون زورا تطلب خروج الشرطة من الاستاد قول لي بربك ما تفعل حيال التحكيم القذر الذي حابي زعيمكم والاتحاد يبرمج لك تلاتة مباريات لان جمال سالم في يوغندا مع المنتخب وهل هناك مهزلة اكثر من تلك . اختشي واكتب بامانة حتي تعرف الناس من الظالم ومن المظلوم وبهذه الصورة لن تتقدم الكرة السودانية ما دام امثالك و مزمل وكابو واسماعيل وهيثم والرشيد علي عمروفطومة
  • #2
    اسامة ايراهيم عبداللطيف 02-17-1438 12:0
    والله صحى الاختشو ماتو انتو مظلومين من الحكام والاتحاد انتوا طلعوا ليكم الشرطة من الملعب انتو اجلو ليكم المباراة الي ان عاد جمال سالم انتو العدلو ليكم برمجه الدوري علشان المريخ مايلعب مبارياته خارج الحرطوم كل ده والاتحاد ماعمل ليكم حاجه مساكين انتو مظلومين ح
  • #3
    اسامة ايراهيم عبداللطيف 02-17-1438 12:0
    والله صحى الاختشو ماتو انتو مظلومين من الحكام والاتحاد انتوا طلعوا ليكم الشرطة من الملعب انتو اجلو ليكم المباراة الي ان عاد جمال سالم انتو العدلو ليكم برمجه الدوري علشان المريخ مايلعب مبارياته خارج الحرطوم كل ده والاتحاد ماعمل ليكم حاجه مساكين انتو مظلومين ح
  • #4
    السوداني 02-17-1438 03:0
    القلم أمانة.....مفروض تكتب بلا إنتماء وأنت تكتب للقراء ....
  • #6
    كمال الدين بلاص 02-17-1438 08:0
    لسه الدوري ما بدأ ولكن بدأ العزف ع الانغام المكرورة والممجوجة عن والتي اصبحت معروفة ومكشوف القصد منها من كتاب المريخ وهم اكثر المستفيدين من تحيز الاتحاد لهم ولكن دايما يطبقون المثل القائل ضربني وبكى وسبقني واشتكى بطلوا جرسة والعبوا كورتكم ان كانت لكم كورة اصلا مع العواجيز السجلتوهم ديل
  • #7
    ابو خالد الدمام 02-17-1438 09:0
    الاخ بدر لك التحية بخصوص قضية بكري هذا اللاعب اتى بتصرفات قبيحة في كثير من المباريات ولكن لجنة الانضباط لا توقع العقوبة التي ترتقي لمستوى الحدث ... ولك هذا الحدث من الدوري السعودي في مباراة بين الاهلي والتعاون .. قارورة موية كلفت النادي 100 ألف ريال اي ما يعادل ما يقارب النصف مليار جنيه سوداني ,,,
    بتاريخ 21 / 1 / 1435هـ اقيمت يوم الأحد مباراة بين النادي الأهلي مع نادي التعاون على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن
    مسابقة دوري عبداللطيف جميل الدرجة الممتاز للموسم الرياضي 1434 / 1435هـ وفي الدقيقة (21) من شوط المباراة الثاني, قام جمهور النادي الأهلي برمي قوارير ماء الى ارضية الملعب وفي الدقيقة (36) من شوط المباراة الثاني قام جمهور النادي الاهلي مرة اخرى برمي قوارير مياه وحذاء على مساعد الحكم الثاني من ناحية الدرجة الثانية, وفي نفس الوقت قام شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بجانب لاعبي احتياطي النادي الاهلي برمي قارورة ماء على المساعد الأول بعد الغائه الهدف الثاني المتسلل للنادي الأهلي , وفقا لتقرير حكم ومراقب المباراة .

    الأسباب :

    بعد إطلاع اللجنة على لائحة الانضباط وعلى تقرير مقيم وحكم ومراقب المباراة المشار إليه اعلاه, ولما كانت المادة (5) من لائحة الانضباط تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها, والمادة (49) من لائحة الانضباط التي تعاقب على مخالفة سوء سلوك الجماهير, حيث تنص بأنه ((عند قيام جمهور أي نادي باستخدام العنف تجاه الأشخاص أو خلع المعدات واطلاق الألعاب النارية أو القذف بأي أداة او رفع الشعارات المسيئة أو السياسية بأي شكل أو التلفظ بكلمات نابية أو اقتحام الملعب يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (100.000) مائة ألف ريال)).
    وحيث ثبت للجنة الانضباط قيام جمهور فريق النادي الاهلي رمي عبوات المياه واحذيه عند الدقيقة (21) و (36) من الشوط الثاني وفقاً لتقرير مراقب المباراة . وحيث تعتبر هذه الافعال مخالفة من سوء سلوك الجماهير التي حددتها المادة (49) المشار إليها أعلاه , وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب اللائحة .

    عليه قررت اللجنة ما يلي :

    أولاً : تغريم النادي الاهلي بغرامة مالية قدرها (100.000 مائة الف ريال ) وفقا للمادة (49).
    ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق المادة (126 / 4) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
    ثالثاً : يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم .
    هذا والله الموفق ,,,

    قرار لجنة الانضباط رقم (39)
  • #8
    ابو مازن 02-17-1438 09:0
    اذا كان هنالك دوري نزيه فان دلاقينكم لن يتعدوا المركز الخامس ففساد الاتحاد ومحاباته لكم هو الذي جعلكم وصيف اسيادكم لذلك نستغرب من دعوتكم هذه لانكم الفريق الوحيد المستفيد من هذا الاتحاد الفاشل ومن فساده ومحاباته ولجانه التي تعمل بالريموت كونترول .
  • #9
    ابو مازن 02-17-1438 09:0
    اذا كان هنالك دوري نزيه فان دلاقينكم لن يتعدوا المركز الخامس ففساد الاتحاد ومحاباته لكم هو الذي جعلكم وصيف اسيادكم لذلك نستغرب من دعوتكم هذه لانكم الفريق الوحيد المستفيد من هذا الاتحاد الفاشل ومن فساده ومحاباته ولجانه التي تعمل بالريموت كونترول .
  • #10
    بكرى 02-17-1438 10:0
    ياحبيب الكلام ده من مزمل وكابو وسلك وابو شيبه يكون مقبول لانهم سابحين فى بحور الوهم .كنت اتمنى منك ان تنادي مجلسكم واعلامكم بالابتعاد عن الاتحاد حتى نتمكن من مشاهدة منافسة نزيه القرعة موجه منكم ولجان الاتحاد مشفره لصالحكم من الذى يقتال المنافسه غيركم هذا الاتحاد ولجانه الموجه الى مصالحكم ترك لكم المجال لتعجنوا وتعوسوا على كيفكم .اليل على ذلك ان مقالك لم ينادى بالعب النظيف او العمل على كسب المباريات بل ركز على القضاية وكيفية التعامل مها مما يدل على انكم حصرتم المنافسة على اروقة المكاتب لان الحصول على الدورى من المكاتب سهل ويسير ولايكلف كثير عناء الدورى السابق عملتم على نسفه بشكاوى من مزج الخيال والحالى ايضا عملتم لنسفه بقضية من الخيال ولعلى فهمت من مقالك المناداه بنسف القادم بنفس الكيفية لانك تنادى بالاسراع بحسم القضاية وتحس لجان القانون فى ناديكم للتحرك من عصرنا بدرى ربنا يشفيكم من داء العرضة شمال .
  • #11
    إبراهيم دفع الله 02-17-1438 11:0
    الاخ \ معاذ ... السلام عايكم
    ما فى ضمان لان المسألة خربانة من كبارها و مليارات الوالى التى تتغنى بها أموال سحت و حتخش عليكم بالساحق و البلا المتلاحق . مصدرها حرام فأين الضمان . الوالى الطوالى تابع لاكبر مؤسسة فساد فى البلد ( المؤتمر الوثنى ) إعلام المريخ شغال على وتر الحكام الغلابه و ناسى واليهو الطوالى جيبه عمران من حق الضرائب . الشعب الذى شكى لطوب الارض من الفاقة و قلة ذات اليد . حريقة تحرق الكورة و لو سجلتو فريق ريال مدريد ما حتنجحوا فى شىء لان الرسول قال ( مأكله حرام و مشربه حرام وغذى بالحرام فأنى يستجاب له ). لكن ناس الوالى وبشة ليهم يوم.
  • #12
    عادل أحمد موسى الحاج 02-17-1438 11:0
    هههههههههههههههههههه من هسة زمان النغمة بتاعت التحكيم مع بداية الدوري ومن أبو شيبة يرص لينا الحالات من سنة حفروا البحر المرة دي بديتوها والتسجيلات شغالة ومن بداية الموسم بتفتشوا لى أزمة ههههههههههه الله يخارجنا نخلي ليكم الكاس ده عشان تبطلوا الولولة
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات