• ×

المنظمة ...التحكيم ..شمس ..و الاستئنافات ....وجوه متعددة ..لذات العملة ..!!


~~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ بركة الجات منك يا بيت الله ..كما قال الحرامي وهو يخاطب المسجد الذي سرقوا فبه حذائه منه ..بعد ان اختاره مكانا لتوبته ..وبركة الجات منكم يا مجدي شمس الدين وبقية الرهط ..
■لم يتفأجا اي احد يعرف حقيقة الذين يديرون الامور في الاتحاد السوداني لكرة القدم بقرار لجنة الاستئنافات برفض معاقبة الهلال ..علي الاطلاق ..لاحظوا .. معاقبة الهلال ..ولاعب الهلال .. و ليس عدم انصاف المريخ ..لان هذا هو الصياغ الادق بحسب القاموس الاعلامي ..لان عدم معاقبة الهلال ..مقدم عند كل لجان اتحاد معتصم جعفر ..علي اي امر آخر ..
■ ماذا ينتظر ..محبو العدالة والخير ..والفضيلة ..من شعب بلادي ..الطيب .. من افراد ..يتراجفون مثل (قوالب الجلي) بمجرد ذكر هاء الرهاب التي يبدا بها اسم هلال امدرمان ..
■ انتظار عدالة ..هنا من لجان يتحكم فيها مجدي شمس الدين محامي ام دوم ..بتاع والي الدين المحترف الهاوي ..واللغة البرتغالية التي لم يسمع بها شعب السودان .. وانذار عمر بخيت الذي تبخر ادراج الرياح ..وقانون ال(نو بنالتي) .. و طرد حكام ..وترفيع آخرين للدولية عبر نتائج مبارياتهم مع الهلال وضد المريخ ..و...و....الخ ؟؟
■ الاتحاد ..التعس ..الخائف ..المرعوب .. من تفلت ادارييين ..لا يملكون اعتبار او ثقل اعلي من وزن الذبابة بلغة الملاكمة .. اتحاد يقوده (فزاعات) تهرب من صفير الصافر ..و(نعامات) ترتعد فرقا من مفرقها الي اخمص قدميها من بذاءات اقلام لا تملك حف تفييم العيب والعار ..والصاح البسيط ..من الخطأ الساذج .. ؟؟
■ ماذا يمكن ان يقدمه اتحاد يقوده معتصم جعفر الذي تفرجت كل الاسر العربية عليه و هو (يذل)و(يتمرمط)..ويهان ..منصب سدة قيادة كرة القدم السوداني الفخيم .. في نهائي كاس السودان الاشهر ..علي يد كابتن نادي الهلال امدرمان ..تلك المذلة المؤسفة التي بثتها الشاشات علي الهواء مباشرة ..وادخلتها علي كل البيوت .. لتعري هوان منصب لم نحرص علي ملئه بمن يملأ المنصب ..لا من يملأه المنصب ..؟
■ ما الذي تنتظره العدالة .. من اتحاد يسلم لجنة التحكيم ..هذا الجهاز الخطير جدا ..لحكم ربك صلاح احمد محمد صالح .. الذي يكفي توجيهه بالصافرة لبطولة او اكثر للهلال ..علي حساب عرق وجهود مخلصة لرجال ونجوم ابرياء ..ثم يستمر هذا الصلاح .. رغم كل مجازر العدالة والقيم والمساواة وشرف التنافس التي اقترفها ..؟؟
■ كتبت امس متمنياً ..وداعيا الله سبحانه وتعالي ..الي عدم قبول استئناف المريخ ..وكلكم قرأتم ذلك ..هنا ..
■ واعتقد ان الله تعالي استجاب دعاء الابرار الطيبين ..من شعب المريخ ..الذي طالما تجاهل شمس وجعفر وصالح وتمشيطية ..وباقي الادوات التي لطالما استخدمت لتعذيبه لعشرين عاماً حسوما .. (دعوة المظلوم) التي استمرت ترتفع كل مساء وصباح الي السماء ..ورب السماء ..العدل ..الديان ..المنتقم ..الجبار.. منذ ظهور مجدي وصحبه ..
■ الآن ..وليس في اي وقت مضي ..او اي زمان آت ..
الآن ..ايها السيد المريخ ..انها فرصتك .. لاداء دورك الطليعي في كنس ارتال الفساد ..وازالة اكوام العفن ..والصديد .. والاورام ..والدمامل ..والبثور التي استوطنت وشوهت وجه طباع الشعب السوداني العظيم ..الذي طالما تغنت بطباعة ونخوته ..وشجاعته ..وعفته .. اقلام الصحافة الخليجية ..دائماً ..
■ نعم ..
الي الفيفا ..معتدل مارش ..
قبل كل الملفات .. علي المريخ .. الاحمر المهيب ..كبير البلد ..بالحق والميلاد والثقل الاقليمي والقاري ..بعيداً عن الانشاء و(الغلاط)..ان يرفع ملف ..انسحاب الهلال العام الماضي وتواطؤ اتحاد (الجلي الراجف) معه.. ومكافأته علي خرقه لتعليمات الفيفا المغلظة بخصوص جريرة الانسحاب التي تعني بنصوص الفيفا الناجزة ..انزال الفريق الي ادني درجة ممكنة ..او شطبه نهاءيا ..
■ نعم ..
خلونا من .. شيبون ..لانه لا يستحق من ناحية فنية اكثر من 100 جنيه ..مقارنة بنجوم ذات الوظيفة بكشف المريخ .. بدءا بفييرا ..ابرا ..جابسون ..حماد بكري ... امير كمال ..الذين عانوا فقط من التوظيف التقني الذي يجعلهم يعطون ربع ما لديهم هذا الموسم ..
■ نعم ..
انها فرصة العمر ..التي طالما انتظرناها سنينا ..لنجعل هؤلاء يقفون في قفص اتهام رسمي لسلطة قضائية .. للاجابة علي عشرات الاسئلة ..التي طالما ارقت مضاحع فرسان وحرائر المريخ ..
■ ومنها ..:
■ لماذا اصبح المريخ يتعرض لظلم تحكيمي قاري مدمر منذ ان حدث التغيير الاخير الذي قضي بتولي سكرتير الاتحاد العام لرئاسة لجنة حكام الكاف .. ..وما هي علاقة ذلك الظلم بوجودك يا ايها المحامي مجدي شمس الدين .. في سدة مسؤولية اختيار وتسمية حكام المباريات في المنافسات ..معليش عرض لفيديوهات لمباريات المريخ القارية الاخيرة في الجزائر ومراكش ..ومقارنتها باداء حكام شمس الدين المحليين والافارقة في مباريات الهلال ..
■ تريد ان نعرف يا شمس الدين ..كيف ولماذا لعب المريخ التمهيدي القاري في 2008 واعفاء الهلال ..ولحظتها كان المريخ اعلي تصنيفا لدي الكاف بدليل وضعه علي راس مجموعته التي ضمت الهلال ..وكان ايضا بطلا للممتاز والكاس محليا ..من هو الذي تلاعب بترتيب اسمي المريخ والهلال في خطاب اعتمادهما لدي الكاف .. ؟
■ نريد من الفيفا ان يعلمنا ..اين اختفي وكيف انذار عمر بخيت ..؟

آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ارقام قياسية ..سوداء حالكة ..ومخجلة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

■ نريد من القضاء السويسري .. ونيابة شرق نيويوورك ..ان تجيب علي اسئلتنا الحمقاء ..عن دوري يفوز به نادي لم يطرد له لاعب ولم تحتسب عليه بلنتي .. منذ اول ثانية فيه وحتي بعد تسليمه كأس هذا الدوري ..
■ نريد ان نعرف من يتحمل مسئولية هذا الذي يحدث ..ومصير 13 دوري فاز بها فريق ..يحمل استثناءا قياسياً .. لا شبيه له في عالم كرة القدم ..منذ انشائها .. والي ان يرث الله الارض وما ومن عليها .. وهما
1) لم يحتسب عليه بلنتي ..في الديربي منذ انشائه ..ابداً ..ابداً ...ابداً ..( والله صحي)..!!
2) فاز بهذا الدوري ..دون ان تحتسب عليه بلنتي ..علي الاطلاق ..ولم يطرد له اي لاعب ..كلو كلو ...( والله ..صحي)..
■ حتي ياسر القحطاني .. البعيييييد .. داك ..عارف ..
جرس خاص
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ لاول مرة ..في اسماء امانة الرياضة بالمؤتمر الوطني ..الرجل المناسب في المكان المناسب
■ اهنئكم ..يا طارق حمزة .. (عراقي) ..اول مختص ..من اهل مكة ..يتم اختياره لشعاب الرياضيين ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 0  0  6.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات