• ×

(الطرد)..علم (درمة)التحليل..(المطلوب)




■ عندما وصلت قناعة الانكليز الي ان ابعاد السيد اسماعيل الازهري ..عن الخرطوم .. لفرملة نشاطه ضد حكومة الاستعمار .. واختارت له منفي ..ليعمل بمدرسة (حنتوب) الثانوية ..باعتبار انها منطقة شدة ..كانت اول ردة فعل للرئيس المناضل ..الازهري ..عند وصوله الي هناك ..و وقعت عيناه علي اللافتة الكبيرة ..مدرسة حنتوب ..رد عليها مباشرة ..ما (حانتوب)..

■ لكن الحكم عبد الرحمن درمة ..بالطبع.. ليس الازهري .. باي حال ..وقطعا لم اقصد المقارنة المستحيلة بين الرجلين .. علي الاطلاق ..فالمبادئ لا تشتري ..وفرق واي فرق ...

■ كثيرون غضبوا جدا ..لازدواجية ..صلاح محمد صالح ومن ورائه شمس الدين .. عندما اطاحوا ..بالحكم عبدالرحمن درمة عقب ادارته لمباراة ديربي في كأس السودان ..احتسب فيها ركلة جزاء للمريخ ..(طردوه)..شر طردة ..و وجد تن لا خيار امامه سوي ..ترك الخرطوم .. و مواصلة نشاطه كحكم ..من المنفي ..الذي اختار ان يكون الحصاحيصا ..

■ المفارقة ..بغض النظر عن تاثيرها بين الضحك او البكاء ..ان الشدة ..التي تصدي لها رجل المبادئ الزعيم الازهري .. بكلمته الخالدة ..(ما حنتوب).. كان ناتجها عند درمة .. (توبة نصوحة) ..امتد اثرها علي عمله الجديد ..في تحليل اداء الحكام ..لحساب قناة النيلين ..المتهة (بالازرقراق)... فاصبح تحليله رهنا لما يطلبه ..الجماعة ...

■ توقفت تماما عن متابعة .. الهرطقة التي يمارسها الاخ الكريم عبدالرحمن درمة تحت مسمي تحليل اداء التحكيم .. عقب متابعتي له في اول اربعة حلقات ..حتي لا اؤذي معرفتي بالتحكيم ..و اتقهقر ..الي الوراء ..لان ما يقوم به الرجل لا صلة له بالعمل التقني المشوق الذي يقدمه احمد الفودة ..السعودي او السوري محلل بي ان سبورت ..او الغندور ..او الخبير فيصل الحكيم سيحة ..

■ وكانت الشطحة (النطحة)التي كتبت نهاية الرجل كمحلل ..الي الابد ..هي فتواه الباطلة .. بعدم شرعية هدف المريخ في مرمي مريخ نيالا ..امس الاول ..!!!!!

■ فالفتوي الدرماوية ..المضحكة ..اكدت ان ابعاد صلاح صالح للرجل ..بعد الحكم عليه بعدم استحقاقه للشارة الدولية .. والاكتفاء بوصوله لدرجة حكم فومي ..لم يكن بسبب الاشاعات التي راجت عن مربخيته ..فحسب ..

■ درمة ..قضي بتسلل اوكراه ..و عدم صحة هدفه ..امس ..ليس لان تلك حقيقة .. بل لان ما قاله درمة هو فهمه الذاتي .. لماهية التسلل ..وتلك مصيبة ..قطعا ..لانني الان بت متاكدا تماما ان هؤلاء الذين يرتدون المرايل السوداء في اهم اجهزة كرة القدم هنا .. يجهلون الف با تا ثاء ..ماهية التسلل ..

■ صحيح جدا ..ان الكرة عندما وطأتها اقدام اوكراه ..كان اوكراه متقدما بياردة كاملة عن قلبي دفاع الخصم ..لكن ..هل هذا هو التسلل ..يا سيد درمة ...؟؟

■ اننا نظلم 90% من الصحافيين الرياضيين المساكين ..عندما نقرا خواطرهم الذاتية الساذجة التي ينشرونها بمداد عواطفهم وهم يحللون اداء الحكام .. هذا ..عندما تري حكما ..تشرف بمقعد تحليل تحكيم في فضائية بلد ..مهما كانت تلك الفضائية ..يبث ارائه الجزافية ..المضحكة ..علي الهواء ليفرضها علي الجمهور المنكود..

■ اوكراه كان اقرب للمرمي من ثاني اقرب خصم ..هذه حقيقة ..وهذا تعريف صحيح للتسلل ..لكنه ايضا لم تكن عليه شبهة تسلل ..ولا في الخيال .. يا عم درمة ..ويا صحافة ..الرانكرز ..الزرقاء الرعناء ..

■ ذلك ..ان قانون التحكيم ..يؤكد تسلل اوكراه ..لانه اقرب الي مرمي خصمه من ثاني اقرب مدافع ..ما لم ...ما لم ..ماذا... يا درمة ..يا محلل ما يطلبه الجماعة ..؟؟ ما لم ماذا ...؟؟

■ يعتبر اللاعب متسللا اذا كان اقرب للمرمي من ثاني اقرب مدافع ..عند لعب الكرة ..ما لم تكن الكرة اقرب لمرمي المنافس من اللاعب ..او معه في خط واحد ..

■ ارجع الي الشريط مليار مرة يا سيد درمة ..تجد بوضوح شديد ..ان عنكبة سبق المدافعين الي الكرة ..ولم يكن متقدما عليهم لحظة لعب الكرة له ..وان اوكراه .. كان متقدما عن المدافعين قليلا ..لكنه كان خلف الكرة التي كانت اقرب منه لمرمي المنافس ..وبذا لم يكن هناك مثقال ذرة من شبهة تسلل ..علي الاطلاق ..

■ وانت يا درمة ..تعلم تماما ..ان لا حكم في امبراطورية ميم ..يتردد في ذبح المريخ من (الاضان الي الاضان)..حتي لو وجد نصف فرصة ..وانت مجرب .. يقولون ..اسال محرب ولا تسأل طبيب ..

■شفت كيف ...؟؟

آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مؤمرات ..ام سن التقاعد ..؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

■ اتعاطف جدا ..مع ..الاخوة ..كاريكا ... بوي ..مساوي ..وسادومبا ..ونزار ..من كبار لاعبي الهلال ..في وجه الحملة الشعواء التي تصليهم لهبا ولهيبا ..دون ادني سبب ..

■ هؤلاء (الكبار)..موصومون بالتآمر ..ضد مجلس الاخ (اشرف)الكاردينال ..بقصد الاطاحة به ..لحساب مرشح آخر ..يحملون له ولاءا خاصا ..

■ التهمة شرف لا يملك هؤلاء حق ادعائه ..لان ما يقدمه هؤلاء ..هو كل ما تبقي في جعبتهم ..من فورمة ..وجهد .. وطاقة ..!!

■ رفقا ..بهؤلاء (الكبار)..ايها الزملاء .. فالمؤامرة بريئة من كاريكا وسادومبا وبوي ومساوي ..وفداسي ونزار ..براءة الذئب من دم ابن يعقوب ..

■ لكنه العمر ..وسنة الحياة ..للسن احكام ..ولذا شرعت منظمة العمل الدولي ..سن التقاعد ..ولان هؤلاء ..لم يتقاعدوا قبل سنوات ..فانهم ..بمارسون (قعادهم) او (قعدتهم)..في المباريات ..

■ يعني (اقعدوا) وين .. يا سلك اخوي ..

جرس خاص
~~~~~~~~~~~~~~~~
■ يضحكني الذين ..يتحدثون عن اداء باهت امس ..
المريخ قدم امس كرة قدم ..عملية جدا .. وضع الهدف ..الوسيلة ..ونجح بنسبة 100% في تحقيقه
■ هجوم صاعق ..لاحراز هدف .. ودفاع منطقة محكم ..للحفاظ عليه ..
تحول النهج الي دفاع مساحة ..منع البحير من تشكيل اية خطورة علي مرمي المريخ ..الا مرة واحدة ..وتلك تحدث في اي دفاع حتي الايطالي ..نغسه ..
■ جبرة ..خطط ..ونفذ ..بالمنقلة ..والمثلث ..برافو الملك فاروق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 0  0  7.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات