• ×

الدولي [فضل] ..ما [فضل] فيها حاجة !







■ لا ادري هل تستحق [الصحافة البديلة].. التي تبناها الزملاء في قوون طه البشير ...وجوهرة رمضان السيد ..واسياد ..الرشيد عمر ..تحمل تبعات الاجابة علي السؤال التلقائي الملح عقب نهاية مباراة النسور والهلال ..امس بفوز الهلال ..بهدف تحكيمي محض ام لا..!!
■ ..والسؤال ..هو [ ما هو الوصف اللغوي .. المناسب لما قام به الحكم الدولي فضل ..امس ..ما هو الاسم ..لذلك (الشغل) .. هل هو العمي ..ام الجهل ..ام الغساد الذي نصب الزميل خالد عزالدين نفسه الفاضلة ..الزاهدة ..النقية ..منبرا لاستئصاله ..؟
■دعونا من الاكاذيب ..والانشاء ..واهراق مداد ..غير مبرئ للذمة غالبا ..كل ما نتعارك بسببه ..هو الدوري ..الذي هو في النهاية نتائج مباريات ..تفرز بطلا .
■فاذا ..كان هذا الدوري يتم حسم مبارياته عبر صافرات جاهلة ..او عمياء ..او فاسدة ..وهو ما يحدث عندنا الان بكل صدق .. فان كل ما نضخه من مداد ..يبقي محض حرث في بحر اللا شئ ..
■ هل هدف الهلال ..هدف اصلا .. هل كان يمكن ان يعتمده اي حكم غير حكام لجنة صلاح والنجومي التي تتبع لمجدي شمس الدين ..احد الذين اذلهم اعتراف رئيس الهلال بقبض ملايين الجنيهات والاف الدولارات ..لاجل مقاعد في الكاف ..؟
■ الكرة اعتداء بالركل من الخلف من بشة ضد آخر مدافعي النسور ..نام عنها الدولي فضل ..[كيف ..ما عارف..واظن انه نفسه ما عارف كيف نام عليها..وان كنت لا استطيع تحديد مدي معرفة الذين منحوها الدولية..من عدمها .]..فالاعتداء كان واضحا جدا ..لان بشة (قنع) من وصول الكرة له فارتكب المخالفة الواضحة اكثر من شمس ابريل في نهار الخرطوم ..فقط لتعطيل الهجمة المرتدة المؤكدة للنسور .. لكنه تفأجا بخرس صافرة الدولي الاخ فضل ..وسدد في اتجاه المرمي ..اي كلام ..لكنها ولجت المرمي ..رغم ضعف وعشوائية التسديدة ..مستفيدة من حالة الارتخاء..لدي الدفاع والحارس الذين تاكدوا من ان الحكم لن يتعامي عن مخالفة في وضوح [شلوت]بشة .. !!
■ لست ساذجا ..خبراتي في دروب الوسط الكروي السوداني ...هي التي جعلتني اكتب قبل 13 سنة ان مواد الحبر السري لدي لجان الفساد العاري ..والعفن الاخلاقي لدي موتي الضمائر ..باعة الامانة ..نصت علي الآتي ..
■ 1/ عدم السماح للمريخ بتكرار الفوز بالممتاز مرتين مهما حدث ..فالممتاز هو المؤهل للتمثيل في الشامبيونزليق ..و امة الهلال تعيش علي اوكسجين وواحد ..هو المخدر الاوحد ..ان يتمكن الهلال من الفوز بالشامبيونزليق قبل المريخ ليتمكن من مقاربة سبق (الزعيم)..ولو بالادعاء ..اذن الممتاز مسألة حياة او موت ..بالنسبة للمخطط كله ..والقصة وااااضحة ..
2/عدم احتساب اية ركلة جزاء للمريخ في ديربي الممتاز حتي لو تم قتل مهاجم المريخ ..
3/تعطيل المريخ في كل مبارياته ..عبر الالة التحكيمية ..بقهره بالبطاقات ..والمخالفات ..وحرمانه من ركلات الحزاء المؤثرة ..و عدم حماية نجومه من اية اعتداءات ..
4/ دعم الهلال ..دفاعا وهجوما ..بعدم احتساب مخالفات بلطجيته ..وعدم انذار او طرد لاعبيه مهما فعلوا ..وتوفير خطط مباشرة ..وبديلة.. جاهزة لانقاذه من اية ورطة ..في اية مباراة..حتي لو يخالف حكم دولي قانون التحكيم وقانون البلد ..وقانون الله نفسه ..كما حدث من خالد عبدالرحمن في مدني واب شنب في عدة استادات ومعتز تمشيطية ..و هيثم النور في المعبرة ..وفضل امس باستاد الخرطوم .. وصلاح صالح ذاته ..مرات ..ومرات ..!!
5/ الحرب والتنكيل ضربت حتي المنتخب ..الاختيار ..الكابتنية ..عددية اللاعبين .. التعامل ..هذه سنعود لها بالتفصيل .. لنكلمكم بالادلة التي لا تضحد عن الفرق بين الشغيل والبرنس وفييرا ..وبكري وطمبل ..بالاحمر .. وبالازرق ..مع المنتخب ..!! وتلك فضيحة وطنية ..يستحق عليها مقترفوها الاعدام رميا بالرصاص ..نكالا ..وفاقا لاعلاء قميص ناد علي شعار الوطن .وقطعا هذه فظائع لن تمر دون عقاب طال الزمن ام قصر ..
■ ضحكت ..فالاخ عماد الطيب المحامي .. سكرتير الهلال ..يملأ الدنيا زعيقا ..منددا بردة فعل جمهور النسور ..في تناقض غريب ..بين عمدة المحامي الشاطر وعماد منسوب النادي الازرق ..المستفيد الازلي من الصافرات المريبة داخليا وقاريا ..
■ عمدة المحامي ..يؤمن بأن الظلم يبرر جرائم قتل احيانا ..ويعتمد في مرافعاته الذكية 4علي [الدافع]..لاي ردة فعل ..
فما الذي كان ينتظره عماد الطيب من منسوبي النسور الذين سرقت صافرة فضل ورايات مساعديه ..كل جهدهم وعرقهم ودمائهم وحقهم الشرعي ..في الفوز المستحق بمباراة الامس ..؟
■ عماد الطيب وكل صحافي الهلال ..تابعوا ..فضل وهو يتعامي عن تصفية نجم وسط النسور ..باعتداء وحشي بسن الحذاء في هجمة مرتدة في منتصف الشوط الثاني ..تعامي فضل عن المخالفة الخطيرة ..وعن طرد المعتدي ..وحتي عن انذاره ..رغم انه شاهد كل اركان البلطجة اذ انه كان علي بعد نصف متر منها ..وتنتظر خروج الكرة ليعود الي الضحية ويطلب لها الاسعاف ..وكان شيئا لم يكن ..
■ عماد ..القانوني الذي يتمتع بوجدان سليم ..وضمير يقظ ..تابع التحكيم يبطل اخطر هجمات النسور في الشوط الاول باحتساب ركلة مرمي ..والكرة داخل الملعب بكاملها ولا توجد شبهة في خروجها علي الاطلاق ..وهذا ظلم مرير ..يا عمدة..
■ وعماد ..تابع مع كاميرات الفيديو ..الحكم الدولي فضل ..يتجاهل امساك بشة لقلب دفاع النسور ..بوضوح كامل ..لمنعه من ابعاد كرة معكوسة ..بحثا عن هدف ..في التلت الاخير للمباراة ..هذه سبقت ..تعامي الدولي فضل عن مخالفة بشة التي ولدت الهدف الحرام ..الذي سرق عرق النسور ..
■ عمدة ..تابع الحكم ..ينام عن تمثيلية بشة ..الذي اسقط نفسه علي الارض .. في عكسية ..مستجديا المدد التحكيمي كالعادة ..ثم ادعي الاصابة دون ان يمسه حتي الهواء ..مما احرج المعلق المشجع .. فتسائل عن سبب سقوط بشة ..وبرر ذلك بهل اصابه حجر من المدرجات ...؟ كان ذلك في الشوط الاول ..
■ نحن ندين اي تفلت ..من النسور ..او من الهلال ..او المريخ ..او اية جهة ..لكننا نعلم ان الضمان الاوحد لاستباب الامن والامان ..هو ..بسط قيم العدالة والمساواة ..فقط لا غير ..والمطلوب من سكرتير واعلام الهلال ..العمل باخلاص لتخليص الكرة السودانية من الطلم المرير ..ومن تبعات سرقة عرق جبين الآخرين .. عبر الصافرات ..والرآيات التي ..لا تستطيع مقاومة اغواء الدولية والسفر والدولارات ..لننعم كلنا ..بالامن والامان ..التي تأتي ناتجا تلقائيا لتنزيل تعاليم الله تعالي في ارضه ..[ولا يجرمنكم شنئان قوم علي الا تعدلوا] ..
■تري ما الذي كان مفأجئا في ردة فعل .. منسوبي فريق تم اغتيال ومصادرة عرق جبينه ..جهارا نهارا ..وفي عقر ملعبه ..
■ ان علي مجدي شمس الدين ..وصالح ..وبعض منسوبي الهلال ..وقادة البلد ..فوووق ..الافاقة فورا ..
■ فما حدث في مدني ..بطولة الموعود بنعيم الدولية السموال ..وما حدث امس بسبب فضل ..بداية نهاية حقبة العسف والسلب ..والفساد ام الجهل ..ايا كان ما تختارونه براحتكم من وصف ..
■ فالسكوت اصبح مستحيلا ..لانه ليس هناك اسوا من الظلم ..
■ مدني ..والنسور ..ساهلة .. هكذا تقول قراءة الصحافة المؤكدمة .. لكن الاخطر آت ..مع ما يحدث من رفاق هيثم النور .. وقرارات صالح ومن ورائهما ..
■ الا هل بلغت ..اللهم فأشهد ..
آخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المريخ ..سيغسل عارنا العربي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ واحدا ..من اهم اسباب سعي رهط الفساد الحقيقي باتحاد الكرة لاعتساف القانون ..لاحلال الهلال بديلا لبطل الدوري والكأس ..للشامبيونزليق العربي ..هو الخوف الازرق ..[مريخوفوبيا] ..من ان المريخ دا ..والله ممكن يعملها ..ويفوز بالبطولة العربية ..لذا اتخذ قرار بالتدخل لالغاء المشاركة جملة ..
■ لكن ..
ليموت من اراد ..وليرحل عن ارض النيلين من شاء ..فالاحمر الشاب ..بقراءة فنية محايدة ..يمكنه ترويض كبار الاندية العربية ..لان السطيفي لم يكن يتوافر علي كشف افضل من ما يتوافر لمريخ السودان الآن ..
■ المريخ الحالي ..باضافة جابسون وفييرا للمحور .. ومنح الرخ الغاني اوكراه..المساحة والدعم والثقة ..اقوي عشرين ضعفا ..من اندية يتخوف منها اندية البطولة مثل وفاق سطيف والاهلي القاهري ..
■ لا تحدثوني عن نتائج المريخ محليا ..ولا عن الترتيب ..برشلونة ..والريال دو مدريد والبايرن ..لن تتخطي الهلال خلال العشرين سنة الاخيرة ..والتاريخ سيقد لاحقا ..كيف ..ولماذا ..؟
■ عزيزي ..ابراهام ..وابرا ..و فييرا ..ورمضان ..وجمال ..نحن ..السودانيون .. ننتظركم ..علي ارصفة الحلم ..الاجمل .. مع انطلاقة الشامبيونزليق العربي ..يدغدغ ادمغتنا النضار ..العسجد ..الذهب ..العربي المبهر ..في اولي انطلاقات بطولته المكتملة ..وهو حدث وتأريخ .. يشبه مريخ السودان ..شفت كيف يا ..اوكراه ...؟
■ خبر بمليون استرليني ..
البطولة العربية ...تخلو من هيثم النور .. واب شنب ..وفضل ..وكمااان ..السموأل .. والنجومي ..ولا صلة لصلاح احمد صالح او مجدي..وشروني بها ..والاهم ..ان صحف مثل قوون طه ..واسياد الرشيد ..وجوهرة رمضان ..الا تشوفا في الشاشة ..
■ قلتوا لي البطل منو .. ؟
البطل كل زول بعرفوا ..في البلد دي ..لانه بطل البلد دي ..
■ انتوا ..محتاجين تثبتوا ...[الجري] منو ..و[الما جري]..منو.؟
■ عفوا ..انا لا اتحدث عن [جرية] من وفاق سطيف ...لانها دي فاتورة ..تم سدادها ..بواسطة المريخ اب زرد ..منذ اكتر من عام كاااااامل ..
■رغم كل العفن ..لا زال الدوري في الملعب ..لان هذا المدعوم ..يحتاج الي اكثر من 4 رجال خطوط في مستوي هيثم النور ..و2 حكم ساحة مثل ع الباسط وفضل والسموأل ومعز ..في كل مباراة ..علي ان تسبق تبرعات كردنة المليارية بداية كل مباراة لرفاق مساوي ..ب72 ساعة علي الاقل....
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 0  0  7.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات