• ×

هل وصلتك رسالة مدرجات الهلال يا كاردينال!!

قدم شباب الهلال أمام هلال الفاشر مباراة تعتبر جيدة مقارنة بالأداء الجنائزي الذي ظل يقدمه الهلال خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا وحسنا فعل العشري وهو يطعم الفريق بالشباب بصورة ممرحلة لأنه لو كرر ما فعله الكوكي من قبل لكان اليوم في خبر كان !!
تطعيم الشباب ودمجهم مع ركائز الفريق من الأساسيين أمر مهم ويمنح الثقة والثبات للشباب وفي نفس الوقت يبعدهم من المحرقة إن تم الزج بهم مرة واحدة في مباراة دورية وبدون خبرة !! ولا أحد يتفق مع مطالب الحرباء المتكررة وهو يغرد خارج السرب ويطالب بإبعاد هدافي الفريق بشةوكاريكا لنفس في شيء الحرباء !!
أهم ما في المباراة هو منظر المدرجات الخاوية !! منظر مؤلم بالنسبة لكل هلالي لكنه مقبول ومنظر حضاري يقدمه عشاق سيد البلد !! هذه الرسالة من المساطب الشعبية تعني الكثير لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد !
الرسالة القوية التي أرسلتها تلك المدرجات يجب أن يقف عندها مجلس الإدارة كثيرا بل حقاً عليهم إن كان فيهم من يستطيع أن ينطق بالحق ويطلب اجتماع عاجل قبل المباراة المقبلة وذلك لدراسة هذه الرسالة وتمحيص ما فيها واستنباط ما بين سطورها !!
الجماهير عندما تقاطع المباريات فهذا يعني أنها وصلت مرحلة خطيرة من التذمر والضيق بل والخنق ولو انفجرت هذه الجماهير فإن النتيجة بالتأكيد سوف تكون كارثية على الجميع !!
منظر حضاري رغم مرارته أن ترى مدرجات الهلال فارغة إلا من بعض المأجورين الذين تناقص عددهم حتى تواروا في الحجاب ... لكن أسود المدرجات كانت حاضرة برسالة اخرى !!
أولتراسالهلال رغم المضايقات ورغم العراقيل التي وضعت أمامهم لكنهم شباب يسدون عين الشمس وشباب لا تعيق مسيرتهم أي متاريس لأنهم صادقين وغير ماجورين ولا موجهين من أحد !!
هؤلاء الشباب يخرجون من بيوتهم تلقاء استاد الهلال أو أينما وجد الفريق ولا يحملون غير هم تشجيع الفريق والدفاع عن الهلال !! ومهما كانت الأساليب الحرباويةالمنسقية فلهم أساليبهم الحضارية الراقية للوصول لمبتغاهم وتوصيل رسالتهم !!
بعد أن ُصدت أبواب النادي أمامهم بحجة الصيانة كما جاء في بيانهم إلا أنهم منذ الثانية ظهراً رغم التعب والإرهاق البدني كانوا أكثر إصراراً لتوصيل رسالتهم أولا والوقوف مع فريقهم ثانيا وهم يرددون رغم الألم ما انقطع العشم !! ونحن والله لم ولن ينقطع عشمنا في شباب الهلال رجال المستقبل وهم بهذه المواقف المشرفة يدخلون الطمأنينة في قلوبنا بأن الهلال لن يرام ولا يضام بوجود جيشه الجرار من شباب الوطن !!
بالكو
إذا صحت الأبناء التي ذكرت أن بعض أمن الملاعب أشرفوا على توزيع تذاكر لبعض الهتيفة والمأجورين وإذا كان فعلا تصرف بعض أفراد أمن الملاعب أو الشرطة بأي طريقة للوقوف ضد هؤلاء وتنفيذ توجيهات جهات بعينها فإن هذه مصيبة كبرى !!
لقد انتهت تلك المباراة بخير رغم بعض التفلتاتلكن من يضمن كيف سيكون غدا الحال من ردة فعل هؤلاء الشباب لو تكررت تلك الأفعال من أمن الملاعب ومن رعاة الفوضى وقادة المأجورينرغم ثقتنا التي لا تحدها حدود بأن شباب الهلال أوعى وأعقل بكثير من الذين يقودون ويوجهونالهتيفة والمأجورين من بعض الصبية وقليل من الأرزقية وهم معروفون بالاسم لدى أولتراس الهلال !!
الجمهور لا يتم شراؤه ولا يمكن استئجارهم لكل مباراة فالتشجيع ليس أكل عيش ولن يكون كذلك ..فقد فشلت ملايين الريالات في قطر أن تخلق مشجعين بالإيجار !! اتحاد كرة القدم كان يدفع لكل شخص 50 ريال ويمنح فانيلة الفريق الذي يجب عليه تشجعيه ولو كان معه خمسة من أطفاله يمنح كل واحد منهم 50 ريال بل يمكنه تشجيع فريقين في ليلة واحدة وفي نفس الاستاد بأن يخلع فانيلة المباراة الأولى ويلبس ويستعد للثانية يعني ممكن تطلع من كل مباراة بمائتين دولار !!لكن لم تنجع الفكرة لأننا كلنا ابتعدنا من حضور مباريات الفرق التي نحبها ونشجعها حتى لا نوصم بالمأجورين وبعد عام كامل من التجربة تم إلغاء هذا الأمر لعدم نجاحه !
اذن على الحرباء والمنسقة أن يفهموا أن جماهير كرة القدم لا تُشترى بالأموال ولا بالمقالات الكاذبة والخادعة !!
كتب مناقضا نفسه كالعادة أن لا أثر للكبار في مباراة الأمس ولا دور لكاريكاوبشة بينما كتب بعد عدة سطور أن هدف كاريكا ملعوب ومصنوع ويجب أن يدرس في الاكاديميات !! والنجم المتألق الغربال يستقبل كرة ممتازة من بشة فيضعها في الشباك !!! هل رأى أحدكم في حياته مثل هذا الحرباء الذي يتلون حتى بين السطر والآخر ؟!
أما المنسقة الفاهمة كورة أوي أوي فقالت أن نظرة الكاردينال الثاقبة واختياره الصائب سجلت هؤلاء الصغار مع العلم بأن الكاردينال لا يعرف حتى اسماء هؤلاء ولم يشاهدهم يلعبون ولا يعرف خاناتهم حتى يكون هو صاحب النظرة الثاقبة !!! والله لو قالت أنني أخترت بعض هؤلاء والحرباء اختار البعض الآخر ثم نقلنا ذلك للرئيس فوافق على تسجيلهم لكان مهضوما ومقبولا لدينا!! لأن الكاردينال فعلا هو من يدفع أموال التسجيل !!
كما نبهني الأخ يوسف حسين لمعلومة أخرى في مقال المنسقة حيث قالت أن محمود أمبدة أدى مباراة كبيرة في شندي ولماذا أبعد !!فيسأل الأخ يوسف وأنا معه كيف علمت المنسقة بهذه المعلومة وهي لم تشاهد المباراة من الملعب وكما نعلم تلك المباراة لم تكن منقولة ! وكان عليها أن تكتب حسب راي المحللين !! أم هي أصبحت تحلل وتحدد من يجب عليه أن يشركه المدرب ومن لا يجب أن يلعب ؟!
لكن بعد كتابة المقال قرأت مقالها التي تؤكد فيه أنها قادمة لتكون مساعد المدرب المصري العشري بعد أن تنال الرخصة ِ A من بريطانيا!!
سيدي الكاردينال .... أذا افترضنا أنك لا تقرأ كل هذه المقالات ولا تصلك كل هذه النصائح ولا ترى إلا ما يكتبه الثنائي الطروب ... فبلا شك أنك شاهدت المباراة السابقة وشاهدت الملعب الخاوي على عروشه ... وشاهدت أيضا الرسالة الواضحة من وقود الهلال المشتعل دوما وعشقا وحبا ودفاعا عن الكيان ألا وهم أولتراس الهلال !!!
اذا لم تشاهد مباراة الهلال لا من الملعب أو من التلفاز فتلك مصيبة !! أما لو شاهدتها ولم تصلك الرسالة فالمصيبة أعظم !!
معقولة كيف يوم الفضائيات تنقل اللافتات التي تطالب برحيلها ... فهي لا تشعر ولا تحس !! كيف يقبل شخص ويتحمل كل هذه اللعنات من الملايين ولا يفدي نفسه بالرحيل ؟!
كل اعتراض أهل الهلال وبالإجماع .... هو في وجود الثنائي الطروب ... بينما يحاولان جاهدا أن يوهمان الناس زورا ويثبتوا للكاردينال كذبا أنما المعترضون يريدون ذهاب الرئيس المفدى من الهلال !!
خبر اليوم ... خمسة محترفين تحت الاختبار !!!! يا كردنةالحكاية ماعاوزة ليها اختبارات ولا فحوصات ..... ها داك اللاعب بيلعبفي الدوري الفلاني مع الفريق العلاني .... وكل الدنيا تشاهد الدوريات وتعرف اللاعبين بأدق تفاصيلهم !! اللهم إلا لو كانوا من عطالة الحرباء !!
بث خلاث ...... بلا لمة !!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0  2.2K
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    سيف الدين خواجه 07-07-1437 09:0
    الاخ عبد الله وقعتناسدة لو نالت الشهادة اياها ولا اديكيف تاخذا ولم تسافر للمارين العملية ثم لاد ان ترض شهادته علي الخبير شداد لانه مؤهل منهناك مذ العا 167مع رسالة الدكتوراه ما مسالة الشباب من عدمها شكلة الهلالان فيه حروب متعدده والريس لا يفهم اي شئ وخالي الوفاض مشكلة الهلال ارية بامتياز فقد ابتعد كل ابناء الهلال وتركوه للنائي الطروب موسمكهذا ايضا ببح والله يستر ن القادم ليلي سوده قادمه مع الثنائي انظرللهلال العودي كي هد لدخول الشباب التشكيلة حتي يقوي عودهملكن ودان لوميمشي عل طريقة المافيااكارن يستمر بامر المؤتمر الوطني
  • #3
    عزالدين وديدي 07-07-1437 11:0
    بث خلاث . صرت تقلد بنات الواتساب والفيس في دلع الكتابة أمتغيرت اللغة العربية. استحي من لغتك في هذه العبارة لان ذلك لا يتناسب مع سنك
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات