• ×

بعد ما جننتوهم ؟؟! ... الهلال يستعين بطبيب نفسي !!


خبران مستفزان جدا ً جداً في عناوين الصحف الصادرة اليومالأحد !!!
الأول ........ الهلال يستعين بطبيب نفسي !
والثاني ...... الكرار يهاجم اللاعبين ويحملهم المسئولية!!
الاستعانة بطبيب نفسي لماذا ؟! ومتى أصلا يتم الاستعانة بالطبيب النفسي؟! ألم يكن لديكم طبيب نفسي وهو الأخ بكري فالح الذي اتفق على كل الخطوات لبدأ العملبصورة علمية لكن تم إبعاده بنفس طريقة إبعاد أبناء الهلال من قدامى اللاعبين ؟!
يعني بعد ما جننتوهم عاوزين تعالجوهم ؟! إذا كان سبب الداء معلوم للجميع فلماذا تتهربون من العلاج الشافي وترفضون استعماله ؟!
هل تعرفون حقا من يحتاج لطبيب نفسي ؟! الذين يحتاجون للعلاج النفسي هم
الرئيس الذي ينقض غزله من بعد قوة أنكاسا والرئيس الذي يرفض الاستماع لصوت العقل !!
نائب الرئيس الذي لا نسمع له ركزا ... لا هو معلوم على رأس عمله أم هو معتكف في داره ؟!
الأمين العام الذي يقول لن نقيل العشري لخسارة مباراة بينما اقال أربعة مدربين أكفأ من العشري بذات السبب !!
أمين المال الذي يتهم اللاعبين بالخذلان ويطالبهم بالجدية وهو غير جاد في عمله!
المهندس عضو المجلس مسئول المنشئات الذي ترك المنشئات والكشافات التي اصبحت محل تندر وسخرية وأصبح مسئولا عن القطاع الرياضي ورئاسة البعثات !
كذلك باقي أعضاء المجلس جميعهم يحتاجون لطبيب نفسي عله يخرجهم من صمتهم وسباتهم العميق!!
المنسقة التي كشفت المستور وفضحت الرئيس ونقلت اسرار بيته وجواله والتي تشتم وتسيئ للجميعكل صباح ولا أعتقد أن معالج واحد يكفيها !!
الصحفي الحرباء الذي يتلون في كل مقال ويصف الجمهور بالغباء والحماقة والمأجورين وكثير من ساقط القول ...... ودا بالذات يحتاج يرقد مستشفى بعشر بدون نقاش!!
المجلس الاستشاري الذي يجتمع ليبارك للرئيس كل ما يفعله !!
كل هؤلاء يحتاجون ليس لطبيب نفسي واحد بل هم في حاجة إلى لجنة من كبار اختصاصي الطب النفسي ومعالجين نفسيين !!
بالكو
الكرار الذي يتهم اللاعبين بالتقصير إن هو أصلا يفهم في شغل الكرة كان عليه أن يبحث عن الأسباب الحقيقية لهذا التدهور لكنه لن يفعل طالما هو لا يعرف وفاقد الشيء لا يعطيه !! ألا ترى يعينك وتسمع بأذنيك صيحات الجمهور في المدرجات ؟! ألا تقرأ الصحف والمواقع وما يكتب فيها من اسباب ؟! لو كانت مشكلة الهلال في لاعبيه فقط لكان هذا من أسهل المشكلات وأهونها التي يمكن حلها دون عناء !
مصيبة الهلال معلومة للجميع إلا لمجلس الصمت !
مشكلة الهلال معروفة لراعي الضأن في الخلاء إلا لمجلس الهلال الاستشاري الذين اجتمعوا بالرئيس فقط ليباركوا له على خطابه الضافي في النيل الأزرق !!
كيف تطالب اللاعبين بالجدية وعدم الاستهتار والمجلس كله مستهتر وغير جاد في عمله ؟!
كيف يقدم لاعب الكرة مثل كاريكا ويؤدي عمله بحماس وهو يُتهم من إعلام المجلس تارة بمعاداة المشطوب وتارة بالتجارة وكأن التجارة عيب وهم الذين كانوا مجرد صحفيين يتسولون أبواب الصحف ثم أصبحوا تجارا واصحاب شركات بفضل كرة القدم ويعيبون ذلك على اللاعبين ربما لأنهم (( ضايقوهم في مهنتهم الجديدة))!
كيف يؤدي لاعب كرة مثل بشة بنفس مفتوحة وهو يتم وصفه بالمتخاذل والشللي والكسول بينما هو هداف الفريق... بشة هداف الهلال وما هو بمهاجم صريح ورغم ذلك ينال من سياطهم كل صباح بل يطالبون المدرب بإشراك صغار اللاعبين أمثال بشة الصغير ووالي الدين والثعلب وترك المتخاذلين من أعمدة الفريق !! ثم في اليوم التالي يصفون هؤلاء الصغار بأنهم سبب الخسارة لأن فيهم من يساهر وفيهم من ليس بقامة الهلال وفيهم من يحتاج للركن في الكنبة ومن يفعل كذا وكذا !!
مصيبة الهلال معلومة ومشكلة الهلال معروفة وأولها هذا الثنائي الطروب !
بتر هذا الجزء الذي بدأ يظهر فيه السرطان من جسم الهلال قبل ان يستفحل وينتشر في كامل جسد الهلال وإبعادهم من دائرة الرئيس قبل أن يؤدي به للهلاك!
وقف الحملات الإعلامية المعادية ضد اللاعبين والجمهور وأقطاب النادي ورموزه وعدم استسهال مشكلة الإعلام لأنه اس البلاء وسبب الشقاء وشماتة الأعداء والأصدقاء !!
إعادة القطاع الرياضي ودائرة الكرة المخطوفة من يد الرئيس وقريبي المهندس هارون وإعادة ترتيب البيت الهلال ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتفعيل التخصصية ومنح الخبز لخبازه وتعيين أبناء الهلال من قدامى اللاعبين والمدربين والاداريين وما أكثرهم في أماكنهم الصحيحة !!
أحذر يا الكاردينال وأعمل بنصائح المخلصين لتخرج من هذا النفق الذي وضعت فيه نفسك و الهلال وجمهور الهلال !!
لا تصدق الذين يصورون لك اعداء وهميين ويزينون لك سوء عملك ليشتروا به ثمنا قليلا!!نعم هناك من أبناء الهلال من يريد أن يصطاد في الماء العكر لشيء في نفس كبيرهم الذي علمهم ((المبادئ )) ولذلك على الكاردينال أن يرتب أمره ويعيد تصحيح المسار حتى يفوت الفرصة لهؤلاء الذين يريدون استغلال هذا الوضع الذي قدمه لهم الكاردينال على طبق من ذهب واعتقد أنهم بدأوا في لملمة شتاتهم بعد أن تفرق بهم السبل !!!
قريبي معتصم محمود عينه في الفيل ويطعن في الدكاكين وأراه يتجنب تناول ما يحيق بالهلال من مشكلات مصدرها ومصدريها معروفين للجميع ... لكنه اختصر مشكلة الهلال في دكاكين الهلال ونوع المسمى وهل تسمى جوهرة البرير أم الكاردينال ؟! حتى أتاه الرد الصاقع من المنسقة وهي ترد بعنف كعادتها وبالاسماء مع الاتهامات بالرشوة والفساد للأمين البرير وبعض مناصريه !!! عشان تاني تمسك العصاية من النص!!
أيقي متليكروسرقي .......تني هكيم منقي باون ؟!!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 1  0  991
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 07-04-1437 12:0
    يقال ان الاتحادات الرياضية الكروية ديمقراطية وتتبع مباشرة للفيفا التي لا تتوانى في اصدار العقوبات حال تدخل الحكومات في العمل الرياضي.

    -------

    ما يحدث في انتخابات الاندية خاصة هلال مريخ عبارة شراء للاصوات وكل زول يلملم ناسوا واصحابوا ... فئة معينة محسوبة على المرشحين هي من تقوم بالتصويت والملايين ليس لديهم صوت بحجة العضوية.

    ادارة هذين الناديين ليس له صلة بالديمقراطية والانتخابات النزيهة ...... لان النزاهة تهزم من بدري بدري .. اي مرشح بيجري يسجل ناس ويفعل العضويات قبل الانتخابات.

    ** لماذا لا تكون رسوم العضوية معقولة بحيث يمكن لاي مشجع ان يساهم بالمال وانتخاب من يراه مناسبا؟؟؟.

    *** لماذا يهمش من سكبوا العرق في هذين الناديين ... معقولة بس لعيبة صالت وجالت واحرزت بطولات ولعبت بتفاني يكون شغالين سواقين حافلات وركاشي.

    - واغرب شيء ان اي مدرب صارم ما بيقعد كتير .... والسبب الشلليات المعشعشة من اكبر زول في مجلس الادارات الى اصغر لاعب.

    + اذا اردنا البدء في طريق التقدم يجب ان نبدأ بالادارات اولا ... وتفرض الدولة اكبر نسبة عددية من قدامى اللعيبة في مجالس ادارات الاندية ... لا تقل عن النص.
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات