• ×

عبد الله القاضي


عمودين فقط لا ثالث لهما من بين كل أعمدة الراي والصحفيين يقود حملة التشويه وحملة التحريض وسياسة الكراهية مع سبق الإصرار والترصد !!
بعد أن نال كبار أقطاب الهلال ما نال من أقلامهم الصدئة وكلماتهم البذيئة والسوقية التي تُنشر دون حسيب أو رقيب على الملأ كل صباح في حق هؤلاء الرجال الذين خدموا الكيان بأعمارهم ولم يستبقوا شيئا ثم ما لبثا أن وجها سهامهما إلى لاعبي الفريق ولم يتركوهم في حالهم وكل صباح يأتون بخبر أو قوالة جديدة عن أحد اللاعبين المغضوب عليهم ثم أمتد جهلهم ليصيب قدامى لاعبي الهلال والإداريين ثم المدربين أجانب كانواأو مواطنين !!
ربما ما أصاب هؤلاء الذين ذكرتهم آنفا رغم فداحة الأمر وعدم قبوله على الإطلاق إلا أنه يعتبر أمر مقدور عليه ويمكن معالجته لأنه لو ابتعد قطب وترك الهلال بسبب هؤلاء يمكن تعويضه ولو ذهب إداري أو لاعب مغاضبا يمكن أن يأتي غيره ....!!! لكن أن يصل الحال لجمهور الهلال ؟! فهنا ندق ناقوس الخطر !!
أن يتعرض هؤلاء الفجرة إلى جمهور الهلال العظيم !! أن يبشعوا بهم في أعمدتهم النتنة الممتنة فهذا لا يمكن السكوت عليه !!
جمهور الهلال خط أحمر يا هؤلاء وها أنتم أدخلتهم ذفر كلماتكم وبرائحتها الكريهة في عش الدبابير ولو شاهدتم بعض مما حدث في مباراة الأمس لعرفتم ما كسبت أيديكم وما جرت إليكم سوء أدبكم وسوء كلامكم وبئس مصيركم!!
جمهور الهلال أصبح في أعينكم التي فيها غشاوة مرتزقة وهتيفة ؟! ومتى كان جمهور الهلال العظيم هكذا إلا في زمن الغفلة وعهدكم الذي واثقتم به رئيس الهلال الحالي لتزينوا له الباطل وهو لا يدري أنكم تقودونه للهاوية !!
جمهور الهلال لا يُباع ولا يُشترى وقد فشل من هم أكثر منكم مالا وأعلى فكراً لأن شعب الهلال من هذا الشعب الذي يقود ولا ينقاد مهما كانت المغريات !!
بالكو
في مباراة الأمس شاهدنا الفرق بين المرتزقة وبين المشجع الهلالي وشاهدنا المدفوع دفعا ليقل شيئا وهو عاجز إلا من تلك القمصان المدججة بصور الكاردنيال التي تغطي أجسادهم النحيلة !! لم يستطيع هؤلاء المساكين أن ينطقوا بجملة مفيدة تصل لقلوب الأهلة لأنهم موجهين ولأنهم غير صادقين ومن المعلوم أن العمل الصادق يخرج من القلب قبل اللسان دون عناء بينما من هو مدفوع دفعا لعمل غير مقتنع به يفشل في تطبيق ما أراد الدافع !! لقد كان الخجل بادئاً للعيان في وجوههم والاستحياء ظاهر في أعينهم وهم يتوارون خجلان من الكاميرات !!
بعكس شباب الهلال وجمهور الهلال العظيم وهم يهتفون ويرددون بكل طلاقة ما يريده كل هلالي مخلص وقد كانوا يتحدثون باسمنا جميعا .. كل شعب الهلال تابع هؤلاء وفي لحظات تم تصويرهم وشاهد كل هلالي حول العالم ما يفعله شباب اولتراس الهلال وهو ينتصرون لقيم الهلال وينتصرون لمبادئ الهلال ويحافظون على موروثات الهلال ويعلمون الهتيفة والطبالين معنى الانتماء الحقيقي !
كانت الهتافات الداوية تخرج من الحناجر وتصل للناس من القلب للقلب وبالأمس فقط اطمئن قلبي على الهلال طالما أن هؤلاء حماته وأن هؤلاء أصحاب الوجعة الذين يقتسمون من قوتهم ليدفعوا ضريبة الهلال عشقهم الكبير !!
لأول مرة نرى مشجعين يرتدون قمصان عليها صورة رئيس نادي !! في كل الدنيا يمكن أن يرتدي الرئيس نفسه وأعضاء مجلسه قمصان بها صور اللاعبين ... لكننا لم نرى إطلاقا صورة رئيس نادي في صدور المشجعين !! هذه بدعة جديدة منثنائي التطبيل !!
بالأمس كتب ثنائي التطبيل كلام واحد وموحد ومحدد مما يؤكد أن هناك اتفاق تام قبل الكتابة فيما يكتبون .... بعد التطبيل كالعادة للكاردينال .. كتبوا عن رابطتهم الجديدة وتحدوا بها روابط الهلال المختلفة بل قالوا بالحرف الواحد لنرى المباراة القادمة ماذا يفعل المأجورين والمرتزقة وهذا نذير شؤم بل هي دعوة للتقاتل والتحارب بين المشجعين !!
السيد أشرف الكاردينال ... ما زلت أنت رئيس للهلال و مازالت الفرصة أمامك لتخلد اسمك مع عظماء الهلال .... فقط عليك أن تحكم عقلك وتأمل ما جرى في مباراة الأمس وشاهد بعضا من مقاطع الفيديو لترى بنفسك إلى أين يقودك ويقودون الهلال وجمهور الهلال هؤلاء النفر الشذاذ الآفاق !! لو انتفضجمهور المدرجات فعندها سيكون الطوفان الذي يقتلع المنصة أولا فأحذر أيها الرجل فلا تهلك نفسك بمالك !!
بعد هذه الشتائم المقززة التي نالها جمهور الهلال العظيم من هؤلاء السفهاء فاعتقد أن المشهد الأخير قد اقترب !!
أتحدى هؤلاء الذين يتخفون خلف أقلامهم ويكتبون هذا الغثاء من خلف مكاتبهم أن يدخلوا المباراة القادمة للهلال وبرفقة الرئيس ليعلم الذين ظلموا الهلال والأهلة أي منقلبا ينقلبون !!
أحذر سيدي الرئيس فالقادم أسوأ مما تتخيل !!
فانظر بعقلك إن العين كاذبة ... واسمع بحسك أن السمع خوّان
ولا تقل كل ذي عين له نظر ... إن الرعاة ترى ما لا ترى الضأن !




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0  1.0K
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي الدوحة .قطر 06-26-1437 02:0
    وماذا ان كان الرئيس هو العقل المدبر ؟؟ ..مجرد سؤال فقط
  • #2
    سيف الدبخواجه 06-26-1437 09:0
    كرا اخي عبد اله هذا هو العهد فيك القادم اسوا اذا استمر الكاديال يتبع قلمينسنعود للانشطر والكوارث كيف يعقل هذا وهو مقبل علي تظيم سيكاف!!!
  • #3
    ugi uf]hggi 06-26-1437 02:0
    مع الكاردينال مش ها تقدر تغمض عينيك... دا قدر الهلال و ما على الهلالاب الا الصبر
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات