• ×

كل زول يلزم حدو


*لا أحب الشخص الذي يستهويه القيام بدور القاضي أو الجلاد خاصة إذا كان إعلامياً ويعامل كل من يكتب عنهم كأنهم مجرد متهمين يقفون في قفص المحكمة ينتظرون صكوك الإدانة والبراءة..
* كما لا أحب الشخص الذي يهوى أيضاً القيام بدور الأستاذ فى فصل يجلس فيه تلاميذ جاء كل منهم بورقة وقلم ليكتب ويحفظ ما يقوله ذلك الأستاذ..وهذا الأستاذ أو الشخص ليس بضرورة الحال أن يكون صحافياً فقد يكون إدارياً مثلاً أو حتى تنفيذياً فأنا هنا أتحدث عن سلوك بشكل عام.
* شخصياً تعودت حين أكتب في الشأن العام أو في الشأن الهلالي مخاطباً جماهير الأزرق على وجه الخصوص أن أكتب لهم أو أتكلم معهم..بأن أطرح عليهم رؤى وأقدم لهم آراء تحتمل الصواب و تحتمل الخطأ.. قد يقتنعون بها ويصدقونها وقد لا يقتنعون بها .. وليس هدفي فى كل مرة أن يصدق الناس ويقتنعوا.. و منتهى النجاح بالنسبة لى أن يفكروا.. ويدركوا الحقائق فأنا واثق تماماً فى أن الهلالاب الذين أعرفهم يعرفون ويفهمون كل شئ ويقرؤون جيداً ما بين السطور وليسوا أقل مني أو من أي صحافي أو محلل في أي شىء.
*لقد ظللت طوال اليومين السابقين أكتب عن ضرورة وحتمية أن نهيئ أفضل مناخ للكابتن طارق العشري وجهازه الفني الجديد لا سيما بعد أن حسم المجلس مسألة المسميات الوظيفية في الجهاز الفني (ولزم كل زول حدو ) أو هكذا يفترض أن يكون .
*إضافة لجملة التحذيرات التي أطلقتها محذراً من مغبة استسهال مباراة الرهيب في ظل العداء المتنامي من الاتحاد والوصيفاب ضد الهلال
*الأشكالية أن معظم هؤلاء الهلالاب يتعاملون معنا على أساس أننا الجهة التنفيذية في الهلال ويطالبوننا بضرورة وحتمية أن نتصدى لحكام اتحاد الفشل بأنفسنا ولمؤامرات الوصيفاب والتي يقودها بعض إعلامييه وهذا لعمري خطأ كبير جداً لو يعلمون فنحن جهة رقابية لا أكثر لدينا أدوار محددة نقوم بها من نقد وتحليل وتقديم النصح والإرشاد والتوعية ودعم الإيجابيات,
*صحيح إن هناك إعلاميين وصحافيين قد يتعدون هذه الخطوط إلى ما هو أبعد من ذلك متى ما وجدو الدرب سالكاً والإدارات ضعيفة وفي اعتقادي أن هذا خطا كبير آخر .
*تنحن نتعاطى الصحافة باحترافية عالية لئلا نخلط الأوراق أو الكيمان مع بعضها البعض وشخصياً لدي قناعة راسخة بأن تداخل الاختصاصات من شأنه أن يخلق نوعاً من الربكة في العمل.
*فالصحافي يجب أن يعلم بأنه جهة رقابية لا أكثر والإداري يجب أن يلتزم في إطار الإدارة ولا يتقمص شخصية العالم ببواطن كل الأمور والمشجع كذلك عليه أن يعلم حدوده جيداً والتي تنحصر في المدرجات والتشجيع .
*مهمة التصدي للحكام وتعنت الاتحاد أو لنقل استهدافه للهلال هي مهمة مجلس الإدارة في المقام الأول نحن نطلق التحذيرات وننبه لمكامن الخطر الذي يحيق بالأزرق وهنا دعونا نعترف بأن المجلس الحالي يفتقد الإداري الشفت أو الاداري العكليت الذي يتصدى لكل كبيرة وصغيرة وشخصياً أرى أن هذه المهمة محصورة على الكاردينال فقط وهو خلل واضح وظاهر في آلية عمل المجلس.
*بالله عليكم أخبروني عن عضو مجلس اتحزم واتلزم وخرج للوصيفاب (في السهلة ) أو لقادة اتحاد الفشل وألزمهم حدهم .
*حدثوني عن تصريح ناري لعضو مجلس هلالي (قوم البلد ولم يقعدها) بخلاف تصريحات الكاردينال
*أخيراً نقول لأعضاء المجلس شدو الهمة فالقادم أصعب
*نواصل
*حكايات وحكايات
*شهد مران الهلال أمس عودة قوية لثنائي الهجوم الجزولي ومدثر كاريكا
*الجزولي قدم نفسه للعشري في ثوب جديد ونجح في لفت أنظاره وسجل هدفا قوياً في التقسيمة رفع حظوظه كثيراً في المشاركة أمام الرهيب .
*كما توقعنا تماماً فقد تبنى إعلام الوصيف تعبئة الرهيب لمباراة الثلاثاء لذلك نحن متفائلون .
*سخر المهندس محمد هارون من الإعلام المريخي بسبب شتلة أبراج الكهرباء وأكد أن أبراج الكهرباء لم تركب بعد ؟؟.
*قليلاً من المنطق يا هؤلاء يرحكم الله يا هؤلاء .
*إذا كانت رباعية الرهيب في شباك أهلي شندي قد ألهبت حماس لاعبيه فإنها أوقدت جذوة الحماس في نفوس لاعبي الهلال وحتى في دواخل الجهاز الفني.
*لا أتوقع أن يكون الفهود لقمة سائغة اليوم للوصيفاب.
*لا نخاف على لاعبي الأمل إلا من التحكيم فقط. ..
الله يستر.
*حكاية أخيرة
*عشان خاطرنا ترجع.

*أخيراً.. الله يستر.
*حكايات وحكايات

*حكاية أخيرة
من غير ليه !!




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات