• ×

استعمال المسكنات ضياع زمن




*يبدو ان المستوي المهزوز الذي قدمه الهلال في بورتسودان والخسارة من قورماهيا الكيني جعلت قلوب الهلالاب تخفق بشدة خوفا علي مصير الفريق عند انطلاقة الموسم خصوصا علي مستوي التنافس الافريقي .
*الخوف من تكرار الخروج المبكر هو المسيطر علي بال معظم الهلالاب اعلام ومشجعين وادارة واخشي ان يكون جهاز فني ولاعبين ايضا.
*نعلم أن هدف الأسياد الاستراتيجي في هذا الموسم هو تطويع لقب الأبطال الأفريقي وجلب كاسه الحلم من ( أذنية ) هدية لجمهور الأزرق وتأكيداً علي أن الهلال هو الكبير والزعيم وسيد البلد فعلاً وقولاً..ولكن.
* يجب ألا تشغلنا مواجهة الدور الاول امام اهلي طرابلس المرشح الاقوي لتخطي التمهيدي والتي نعتبرها جهاداً أكبراً عن مواجهات أخري داخلية تسبق تلك المواجهة وأن كانت في عرفنا جهاداً أصغراً وهي مباريات سيد البلد في بطولته المحلية المحببة الدوري الممتاز والتي سيدشنها بمواجهة اسود الجبال بكادقلي .
*البدايات الجيدة علي مستوي النتائج دائما ماتخلق مناخا رائعا من الاستقرار وتمثل دفعة معنوية هائلة للفريق وتمنح اللاعبين والجهاز الفني مساحة عالية من التركيز العالي وتبعدهم عن الشد والتوتر بطبيعة الحال.
*والشد والتوتر الذي تسببت فيه نتيجة قورماهيا المخيبة للامال اضافة للمستوي السئ جدا للفريق
*والتركيز علي المواجهة الافريقية فقط قد تكون مدخلا للشعور بعدم اهمية مباراة اسود الجبال علي اعتبار انها مباراة محلية وفي بداية الدوري وهو فهم غلط قد يقذف بالهلال لاتون صراع نفسي رهيب نحن في غني عنه اذا ماتكرر سيناريو بورتسودان المخيف مرة اخري لاقدر الله .
*وعليه لابد ان نحرص بان تكون بدايتنا جيدة لا بل ممتازة في كادقلي لان ذلك من شانه ان يفتح شهيتنا علي الاخر لضرب وابتلاع كل المنافسين.
*قد يقول قائل لماذا القلق ؟؟ فالهلال قادر علي الفوز علي اسود الجبال من واقع الفوارق الكبيرة بينه وخصمة ولهؤلاء نقول باننا ندرك حقيقة الفوارق الكبيرة بين الهلال وغيره من الاندية السودانية لكننا..
*ندرك في ذات الوقت ان اعدادنا في تونس (موش ولابد ) بسبب ضعف التجارب الاعدادية من جهة وقلتها من جهة اخري وهو ماجعلنا نوقن بان الفريق لا يزال بعيدا جدا عن فورمة اللعب التنافسي.
*مواجهة اسود الجبال هي الاولي للمدفعجية في الموسم وأهميتها لا تقل أن لم تذد عن المواجهات الافريقية لذلك نتمنى من الجهاز الفني والإدارة أن يعطياها أهميتها .. ونتمنى أكثر من الأعلام الهلالي رأس الرمح وجماهير الازرق أن لا ينشغلوا بالتفكك الذي يعيشه الفريق علي المستوي النفسي بعد الاحداث الاخيرة وهزيمة قورماهيا .
*اخيرا دعونا سادتي نمضي خطوة فخطوة في طريق الانتصارات بأذن الله وتوفيقه دون استعجال فنفقد الأثنين معاً خاصة وأن الفوز الكبير والمؤزر بأذن الله وعونه علي اسود الجبال سيكون دافع إضافي للمدفعجية ومحفز كبير للسطوع في عروس الرمال ومن بعد ذلك السطوع الافريقي باذن الله.
حكايات وحكايات
*في الوقت الذي توقع فيه كل الهلالاب قرارات قوية تكون بمثابة ثورة تصحيحية عقب العودة من بورتسودان .
*في هذا الوقت فوجئ الجميع بقرارات اشبه بالمسكنات مع ان الحالة تحتاج الي علاج حاسم حتي لو كان ذلك العلاج هو الكي .
* او حتي البتر .
*ألا يلجأ الطبيب في كثير من الاحيان الي بتر الجزء التالف من الجسم حفاظا علي بقية الجسد .
*هذا بالضبط ماكانت تتوقعه القاعدة الهلالية وحتي النقاد ولكن يبدو ان المجلس قد اختار دفن النار بالرماد بدلا من دلق الماء عليها واطفائها نهائياً.
*شخصيا اعتبر ان الكاردينال قد اتخذ قراراته وانتهي الامر ومسألة الاعلان عنها تبقي شكلية ولترتيب الاوراق حتي لا يحدث فراغ او فوضي .
*فكافالي لن يستمر مع الهلال هذه حقيقة وقرار اقالته صدر وانتهي الامر .
*فقط تبقي مسالة تجهيز بديله وترتيب جزيئات الجهاز الفني .
*وعاطف النور لن يعدل من قرار استقالته حتي بعد قرار المجلس امس الاول.
*ويكفي ان يطالع القارئ خبر ان عاطف سيغيب لمدة شهر لظروف اسرية وعملية علي ان يعود بعدها ليدرك انه غادر دائرة الكرة الي غير رجعة.
*شخصيا اعتقد ان فكرة تأجيل حسم الامور المعلقة في هذه الفترة بالذات ستذيد من حجم التعقيدات والاشكالية .
*ولكننا في نفس الوقت علي قناعة بان مسألة الاحلال والابدال الان تحتاج الي ترتيبات خاصة حتي لايحدث فراغ .
حكاية آخيرة
أعذريني الدمعة دي حتبقي آخر دمعة ليا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات