• ×

حضرنا ولم نجدكم


*بشكل اكثر من فطير وسطحي تصر المجموعة الداعمة لعودة المشطوب للهلال عبر بوابة التدريب والذي لايملك من مقومات العمل فيه شيئا .
* ...تصر علي اظهاره بمظهر المحبوب والمرغوب من قبل زملائه اللاعبين وذلك بشتل وفتل بعض التصريحات للاعبين الصغار من جهة واجبار البعض الاخر علي الاشادة به من جهة اخري كل ذلك لمنح الراي العام صورة جميلة وخيالية عن شكل العلاقة بين المشطوب وبقية اللاعبين .
*صورة لاوجود لها علي ارض الواقع وداخل غرف تبديل الملابس .
*قلت في وقت سابق بان مثل هذه المحاولات الفطيرة هي دليل واشارة واضحة الي ان هناك اشكالية حقيقة في شكل العلاقة بين مساعد المدرب واللاعبين وهي اشكالية نملك الكثير جدا من تفاصيلها لكننا نحجم عن ذكرها او حتي مجرد التلميح لها لقناعاتنا بان الهلال يحتاج الان الي الاستقرار .
*ان محاولة (مكيجة) صورة المشطوب من خلال جملة التصريحات الاخيرة مع صغار اللاعبين وغيرهم هي خطوة استباقية لاخماد نيران الخلافات قبل ان تهب وتولع في اي لحظة ولاظهار نجم المريخ السابق وعاشق النجمة بمظهر المحبوب من ناحية
*هذه المحاولات المستمرة جعلت القاعدة الهلالية تتساءل لماذا التركيز علي مثل هذه التصريحات التفخيمية ؟؟ لماذا *وهل فعلا المشطوب هو محبوب من اللاعبين ؟؟؟ وهل فعلا لم يعكر وجوده الاجواء في الفريق ؟؟ ثم هل يعقل ان تجئ كل التصريحات منسجمة ومتوافقة مع بعضها البعض دون وجود اي رأي مخالف ؟؟
*فالمعروف ان الاختلاف من طبيعة البشر ولم يحدث ان اجتمع الناس جميعهم علي رأي واحد خصوصا عندما يكون الرأي نحو شخصية خلافية من الدرجة الاولي فالانبياء افضل خلق الله جميعا ورضي الله عنهم جميعا لم يتفق الناس حولهم فكيف يستقيم ان يتفق لاعبو الهلال حول (ظرافة وطيبة ونقاء سريرة المشطوب وقدراته التدريبية العالية جدا جدا جدا ؟؟؟ كيف يستقيم ذلك ؟
*الامر بالنسبة الينا واضح وضوح الشمس .. وهو ان هناك نوع من الارهاب و (الترغيب ) يمارس ضد بعض اللاعبين لتجميل صورة المشطوب السيئة جدا في اذهان جماهير الهلال وهي ظاهرة خطيرة ودخيلة علي المجتمع الهلالي قد تؤدي في نهاية المطاف الي فرتقة الفريق بفقدانه لهويته وكينونته.
*عموما نتمني ان يترك هؤلاء الجماعة لاعبو الهلال في حالهم حتي يتفرغو لاداء مهامهم في الدفاع عن الوان الهلال في مختلف المنافسات .
*وفكونا من حكاية المشطوب ظريف وطيب وبضحكنا دي ؟
*فقديما قيل اسمع كلام الببكيك ماتسمع كلام البضحكك.
حكايات وحكايات
*عاد سيد البلد عصر امس للتدرب بملعبه بعد غيبة طويلة جدا .
*عاد ليعانق جماهيره لاول مرة في هذا الموسم عقب حضوره من معسكر سوسة .
*عاد سيد البلد لاحضان مقبرته الزرقاء لكنه للاسف الشديد لم يجد جمهوره .
*بل وجد مجموعة من الهتيفة تم حشدهم للهتاف للمشطوب ورفع اللافتات له .
*عاد سيد البلد وبدلا من استقباله وجد من يستقبل نجم المريخ السابق وعاشقه الاول .
*اللاعبون اصيبو بالاحباط وسألوا انفسهم هل هذا جمهور الهلال ؟؟ أمعقول ان يختزل الجمهور الهلالي الذي يعرفونه كل الكيان في شخص لاعب مشطوب أساء السلوك مع مدربه ومع رئيس النادي .
*حضر لاعبو الهلال بالامس وكلهم شوق لاستنطاق معشوقتهم الساحرة المستديرة ولتحية الجماهير لكنهم للاسف الشديد لم يجدو جمهور الهلال الذي يعرفونه بل وجدو حشودا مصنوعة اتت لتحية مساعد المدرب وبس.
*وعندما اقول بانها حشود مصنوعة فانني اعي ذلك تماما لان جمهور الهلال الذي نعرفه لايقدم الافراد علي الكيان مهما كانت مكانتهم .
*لو تذكرون قبل عدة ايام كتبت عن عملية استقطاب كبري تمت لبعض الافراد من الروابط الفرعية لاداء ادوار محددة والهتاف للمشطوب ؟؟
*الم اقل لكم انه سيناريو مخطط ..
*عاد المشطوب وعادت معه ثقافة اللافتات من جديد.
*الشئ المضحك ان دائرة الكرة او القطاع الرياضي لا ادري اصدر قراره باغلاق تمرين الهلال اليوم .
*يعني فتحوا التمرين امس فقط للحشود مدفوعة القيمة لتهتف لمشطوب ثم يتم اغلاقه بعد ذلك .
*قلبي علي فريق الكرة الذي بات غريبا حتي في استاده .
*تري هل نسي من هتفوا للمشطوب امس منظره وهو يقبل النجمة الحمراء بكل حب عندما واجه الهلال ؟؟.
*عمركم سمعتو بهلالابي بيهتف لمريخابي ؟؟.
*لسان حال لاعبو الهلال بعد التمرين للجماهير كانه يقول (حضرنا ولم نجدكم ) .
*بورتسودان تزينت وتجملت لتكريم رئيس الهلال .
*بعد عطبرة وبورتسودان وكسلا دخلت دنقلا في سباق تكريم الكاردينال .
*ولكن هل صحيح ان المهندس هارون نفي افتتاح الجوهرة الزرقاء في ابريل ؟؟
*حكاية اخيرة
لو داير تسيبنا جرب وانت سيبنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمرابي
 2  0  873
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ايدام 04-09-1437 07:0
    لماذا هتفتم للشغيل ؟؟؟ عشان جابو البرير !!! موتوا بغيظكم ي بريراب و الله يشفيكم من فوبيا اسمها سيدا
  • #2
    خال أماسى 04-09-1437 07:0
    كل يوم ناتى لنرى جديد ف نواياك ولكن لا نجد شى غير الحقد والحسد وعدم الموضوعية ونرى قزم يناطح جبال من العزة والكرامة المتمثلة ف شعب الهلال النقى المتسامح
    كل يوم نمنى النفس ان تتصرف من تلقاء نفسك وان تبتعد من من يدفعك ويدفع لك لصب حقدك وفتنك عبر القلم الذى لو تعلم حجم الجرم الذى تركبه به لما اقدمت ع الكتابة ابدا جمهور الهلال يا هذا لا يستقطب وانما حفنة وفئة ضالة من اصحاب الاقلام المريضة انت اولهم
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات