• ×

فكر جديد لمرحلة جديدة (الهلب )




كانت الجمعية العمومية لنادى الموردة مختلفة عن جميع الجمعيات السابقة وكان واضحا ان المجلس المنتخب فيه روح جيدة وفكر جيد وحدث فيه تغيير ملموس توقعه البعض بالمضى بالموردة الى منصات التتويج فى الموسم القادم اى انه تغيير واضح الشكل وفى الاداء وفى اسلوب ادارة النادى ولم تكن الجمعية العمومية مجرد تجمع او حشد ولكنها كانت عمومية بالمعنى الصحيح وكان واضحا ان الجمعية العمومية هذه المرة سبقها تحضير جيد فى اللقاءات الموسعة التى عقدت فى الجو العائلى بالموردة وباوراق العمل التى لم تكن مجرد عبارات عامة وشعارات ولكنها كانت دراسات تفصيلة فيها رؤية واضحة وبرنامج قابل للتنفيذ واهم من ذلك ان العلاقة بين المجلس الجديد طرحت وحسمت لاول مرة وبمنتهى الوضوح والمجلس من ابناء الموردة جاء لتنفيذ هذه السياسات والبرامج التى حصل عليها بناء على ثقة الجماهير واصبح منفذ لها من اجل عودة الهلب الى مكانه الطبيعى بين اندية الممتاز .
نافذة
لقد ظهرت روح التفاؤل والحيوية والحماس للعمل وقبول التحديات لمرحلة يجب ان يتضافر فيها الجميع من اجل العودة .. لذلك يجب على المجلس الحالى استنفار جميع الاخوة فى المهجر الذين لهم اسهاماتهم الكبيرة من اجل الموردة بالاضافة للدعم من القطاعات الخاصة ورجال الاعمال والدولة لتدار عملية الاحلال والابدال بالصورة المطلوبة التى ترتقى بالنادى من خلال الموسم البعد القادم .
وفى اعتقادنا الشخصيات التى تمثل نادى الموردة قادرة على قلب الطاولة على اندية الاولى لتحتل هذا الموسم بطولة الدورى وتكون ضمن خيارات الفرق التى تلعب التأهيلى ثم العودة مرة اخرى الى دورى الكبار .. يجب على الاخوان بنادى الموردة وكل الشرائح من اقطاب وقدامى لاعبين ومشجعين ولجان مساعدة ان يعلنوا الوقفة الصلبة مع مجلس الموردة المنتخب من اجل ايصال الحلم الذى يتمثل فى نيل البطولة فى هذا الموسم .
نافذة اخيرة
ان نضع كل السلبيات الماضية التى ابعدت نادى الموردة من المنظومة الكروية وان نعمل على لم الشمل والمشاركة الفعلية لكل عاشق لنادى الموردة حيز التنفيذ المباشر وهذا يتم بلقاء جامع تزول فيه كل المرارات الماضية لنعلن عن صفحة جديدة يسودها شعار عودة الهلب لمكانه الطبيعى جهاز فنى متكامل من ابناء المودة الخلص لبداية مرحلة يجب ان تكون انجازاتها فى المقام الاول عودة الموردة .
خاتمة
ظللنا نتابع فريق الموردة فى الموسم الماضى من خلال دورى الدرجة الاولى ولم يطرأ عليه جديد حتى كان فى الفرق الوسطية ولم يلحق بركب الدورى ولكن عشمنا الموسم القادم ان يكون المجلس قادر على ممارسة دوره مع الجماهير والاقطاب ويحدد مسار المرحلة القادمة ليشغل المساحة الفاضية للضلع الثالث للقمة مع اندية الهلال والمريخ كما فى السابق املنا ان يستجيب المجلس لكل دعوة للم الشمل الموردابى حتى يعود الكل التفافا حول الفريق وحتى يقدم المجلس فكرا جديدا لمرحلة جديدة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0  234
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات