• ×

كم حظوظ المريخ محليا مع الفرنسي؟؟


اراء ..ايه...؟؟ ايه ..ايه ..فطيرة ..!! تمام ..تسلم اراء الخبراء ..والعلماء ..والنابهين ..يا استاذ ..محمود ..
جماهير المريخ التي نعيش معها ..ونعرفها ..قالت كلمتها ..يوم هاجمت الفرنسي المتشنج وصاحت له ب اوكراه ..اوكراه ..اوكراه ..والمريخ فائز بملعبه ..واجبرته علي اللجؤ علي التواضع لها وسؤالها ان تهتف لكل الﻻعبين وليس ﻻعب واحد ...
شعب المريخ الذي اعرفه ..يكره السوس الذي هاجمته انت في ذات المقال ..وتكره كل من ياتي عبره ..وهي تعلم جيدا ان غارزيتو احد مستجلبات هذا السوس ..وان الحماية التي تتوافر له عبر اكاذيب تغالط الواقع المرير الذي يهدد موسم المريخ الحالي ..الذي ختم الموسم السابق ببطولتين اقليمية ومحلية بعد جلده للادو اﻻزرق ..يحصل عليها من جهات مرتبطة مع السوس ..عبر عﻻقة شبلني واشيلك ..او بسبب الخوف من ازرع ولطمات حماة السوس الاحمر ..
اطرح عليك سؤال ﻻتعلم ..او ﻻعلم ..كم نسبة قدرة غارزيتو علي الفوز علي هﻻل بشة والثعلب والشغيل ووليد ..اذا عرفت اﻻجابة الصحيحة ..ستعرف حقيقة شطارة غارزيتو من عدمها ..
تري هل انت مقتنع بوجود مشكلة في ظهير المريخ اﻻيسر ..رغم توافر النمر الافريقي بخيت خميس قاتل كاريكا والشغيل ونزار حامد ..ام ان جبن الفرنسي من تحمل مسؤولية التغيير سبب كل كوارث الجهة اليسري في المريخ ..؟؟
تري هل توجد اي مبررات عاقلة لشطب الفهد الكيني اﻻن وانغا ..ﻻحضار ديديه او شطب كوفي لقيد الماسورة الكنغولية التي تقبع الان في مخزن الاهلي الخرطومي ﻻتمام التمارين فقط ..؟
هل هناك مشكلة ..هجوم في المريخ قبل ظهور يهوذا المريخ هذا ..؟؟الذي جلب الماسورة الكنغولية التي جعلت ناس اﻻهلي يشكون المريخ لله كل ما وقعت اعينهم علي المهاجم الكنغولي ..ويشكر الاخ جمال الوالي ﻻنه رفض قيده بديﻻ لكوفي او اوكراه ..ليبتلي به اﻻهﻻوية ..(في صمة خشمن) ..
تصور معي ..هل كان كديابا سيقود رقصة المجداف ..لو كان الفهد الكيني القناص مشاركا بجانب الاسطورة الغانية اوكرا ..وكوفي ..وبكري ..اساسيين ..متفاهمين ..ام كان من يرقص هو شعب المريخ ..منذ نهاية المباراة اﻻولي ..؟؟
@هل كان المريخ محتاجا للتوليف في الليبرو ..في وجود المحارب الضكر ضفر ..ام ان الفرنسي الذي عاش علي ماضي غيره ..صدق ان ضفر مودريتش افريقيا ..عندما فرض عليه عبدالصمد الدفع به امام عزام ..وانت تعلم انه كان رافضا تماما لضفر ولديه فيه رايا واضحا ..فاحرز هدف التعادل ..؟؟
المضحك انه عاد ﻻشراكه ليبرو وظهير مرة اخري ..علي طريقة يا ايدي شيليني ختيني ..لي بيت الله وديني ..كما فعل مع جابسن امام اﻻتحاد لنخسر المباراة ..والدليل اننا كسبنا نفس الفريق عندما شارك ضفر ليبرو ..ﻻن ذلك مكانه الطبيعي ..
@ ﻻ احب المراء ..واكره الديالتيك .. ولكن ..بحسب ما تعلمته من الصحافة ومنهجية النقد ..وعلوم الاخبار ..ان الاراء الفطيرة ..تبني علي الﻻ شئ ..مثل ان يتبني مجموعة من الكتاب كذبة مخجلة ومقززة تقول غارزيتو العبقري دفع بضفر ليعادل النتيجة امام عزام ..وهم يعلمون علم اليقين انهم كاذبون ..وان غارزيتو منح البطاقة لعنكبة الواقف مع الحكم الرابع لكن اوامر ادارية اجبرته علي الرضوخ وادخال ضفر ..رغم رايه السلبي جدا المسبق في ضفر ..
والاراء الفطيرة بحسب علم الصحافة باكاديمياتها المختلفة ..تقوم علي دوافع عاطفية ..ترغيب او ترهيب ..فيضطر الصحفي لكتابة راي ﻻ اسانيد له ..
لكن كل ما يقال عن غارزيتو له عشرات الاسانيد التي يدركها شعب المريخ الحقيقي ..الواعي ..الذي يفرز جيدا ..الغث من السمين ..وهم ذاتهم الذين هاجموا الفرنسي العدواني ..وهو فائز ..اوكراه ..اوكراه ..اوكراه ..
@الاسانيد ..ليس ابرزها ...ازمته مع تراوري ..بسبب عمولته في جلبه للهﻻل ..او اتصاله به رغم انف المجلس المسير ليقول له وهو مع والده المريض بفرنسا ..ﻻ تنفذ اتفاقك مع المجلس وتعود ﻻنك لن تلعب ..المؤسف ان كثيرون ممن يخادعون البسطاء السذج مستجدي اﻻنتماء للمريخ يدركون الحقيقة التي سيسالون عنها هناك ..وهي ان تراوري الشاب المسلم ..الصائم القائم ..المرتل ..البار ..الذي لم يهتم بمستقبله عند مرض والده ..جاء للمريخ بكامل رغبته ..وقاده مع الفهد الكيني الطيار ..لاعادة ايام الجويات واجواء الكئوس القارية ..قبل ان يفكر ناس الكوميشن في التفاوض مع يهوذا ..بشهور طويلة ..
@ هل انتم اذكي ام اغني ام احرص علي النجاح من كاتومبي ..هذا الملياردير الاخطبوط ..طرد غارزيتو وفريقه متوجا بالكأس الافريقي ..هل هناك راي اكثر فطارة من راي يدافع عن تقني طرد وفريقه بطﻻ للقارة ..
اخر اﻻجراس
... .......................................
@ اتحدي من يسعي لتكميم افواه الخلص من ابناء المريخ دفاعا عن الباطل ..والفشل ..والدمار ..والسمسرة ..ان ينفي مسرحية شطب البرنس وفييرا ..والمهزلة الفنية اﻻخﻻقية التي لعب دور بطلها الفرنسي ..قبل صعوده المسرح الزائف ..في المؤتمر الصحفي الذي اعلن فيه انه استغني عن الثنائي لاسباب فنية ..لكن المقزز والذي يكشف حقيقته ..انه عندما عاد للمريخ انكر كل ما صرح به في المؤتمر الصحفي ..دون حياء او خجل ..ليبقي السؤال كم كان المقابل لتلك المسرحية ..الفضيحة ..وهل يصلح او ينجح مدرب رخيص الي هذا الحد ..في عالم كرة القدم الذي تلعب فيه اﻻموال ادوارا حاسمة..؟؟
@منذ البداية قلنا رايا ثابتا ..في الفرنسيطالي..بنيناه علي حقائق واقعية ..ﻻننا ﻻ نكتب تبعا ﻻحد ..فقادة الراي
قادة الراي ..يقودون وﻻ ينقادون ..و ﻻيتاثرون بعواطف اغلبية انطباعية ..ام اقلية ..انما يبنون اراءهم الحصيفة وفق خبرة ..ودراسة ..وصقل اكاديمي ..والمام كاف بالمهنة ..وعبر مباديء اخﻻقية ومصداقية ..وتجرد وشجاعة ..تحول بينهم وبين ..السقوط في مجري الخوف من تبعات الراي المناهض للفساد القوي ..او المحمي باقﻻم تبدو شرسة ومخيفة ..
@دعنا من الفات ..هل يستطيع العبقري غرزة ..فك شفرة رهابه المضحك من هﻻل وليد عﻻء وفيصل موسي ..؟؟
@ علما ان نجوم المريخ ..بقيادة النمر الافريقي بخيت خميس قاتل كاريكا وبكري المدينة ونزار ..سلموه ليهوذا ..جثة مستسلمة امام فنايلنا ..فارغة ..
@ اما تجريد فرسان في قامة المهندس عبدالقادر همد من كل عطاءهم لﻻحمر ..لعقد من اﻻنجازات التي جعلت نفس الافواه تتفاخر بالردكاسل ..في مسعي قبيح لتكميم الافواه دفاعا عن فرنسي كله اخطاء . فهي سقطة ﻻتشبهنا كمنتمين لكيان الوفاء ..واﻻوفياء الخلص ..الذين يقدرون بذل الرجال ..لكنها عادة بعض الذين يدعمون الفرنسي ..في اول خﻻف يقلبون ظهر المجن ..علي طريقة كفران العشير ..(ما رايت منك خيرا قط ..).. والعياذ بالله ..
@ حليل الفهد الكيني الطيار ..واحدة من اﻻف وصلتني من خلص ..ﻻ يخدعهم الكﻻم المنمق والحروف المذهبة الحواف ..انعل يوم ..(......)..
@ كشف المريخ بدون مدرب وبدون بكري ..اوكراه ..كوفي ..جابسن ..احرز سيكافا بعد 30 عام ..ماذا فعل العبقري مع الهﻻل في سنة كاملة .سؤال ..مجرد سؤال ..بس عاوز جواب ..مش انشاء ..وﻻ كﻻم منمق ..
@ الجاب كنغولي اﻻهلي الماسورة العبقري غرزة ..وﻻ ..واحد تاني ..برضك ..سؤال ..يحدد الكثير من مﻻمح الحوار..
@ الخسر نقاط الوﻻيات ..ومرتين هنا ..الساحر ..الماهر ..الشاطر ..دا غرزة ..وﻻ ..ﻻ..؟؟
@ طيب الهﻻل المرضان دا ..بي ناس الشغيل ..وفداسي ..وبشة ..ووليد عﻻء ..هزم مازيمبي وافقده 5 نقاط وﻻ.. ﻻ..؟؟
غارزبتو اول واخر علماء كرة القدم في كوكب اﻻرض ..سقط امام مازيمبي ليه ..؟؟ سؤال منطقي ..وﻻ ..برضك استقصاد واستهداف ..وعدم مريخية ..وﻻ ..سؤال متكسبين..؟؟
@ يا عاااااااااالم ..والله شعب المريخ ..يعرفها طااااااايرة ..وهم يعلمون الان حظوظ المريخ ..في البطولتين المحليتين اذا استمر الفرنسي العدائي ..فﻻ تهدروا مدادكم علي الحصان الخطأ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 4  0  5.5K
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين محمد نور 12-24-1436 07:0
    نحييك على شجاعتك و معارضتك الهادفة .المدعومة بالمنطق لكن المرشد لا يستسلم وله كلمة مسموعة عند المجلس .نقول هذا ونؤكد ان مريخ علي جعفر و الريح علي ومصعب عمر وايمن سعيد ليس بافضل من هلالنا الذي بسسببه لعبتم في الابطال .
  • #2
    بدر هلال 12-24-1436 09:0
    الهلال مرضان .. يامرض .. الله يمرضك .. مالك ومال الهلال ياسجمان
  • #3
    ابومحمد 12-24-1436 10:0
    كم مرة شارك المريخ في دوري الابطال وكم مرة وصل نصف النهائي في البطولة
    مجردسؤال؟كم مرة فاز المريخ بالدوري الممتازمقابل هلال بشة ووليدوالشغيل
    مجردسؤال؟
  • #4
    Hajjam 12-25-1436 12:0
    شر البلية مايضحك. ليه ماتريحنا وتمشي انت تدرب المريخ عشان تهزم هلال بشة ابو تشة البيحرق قلب الطيشاب. فعلا الجهل (نصيبة).
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات