• ×

العواطف والاكاذيب ..الخبز المر



@ لم نرفض غرزة اﻻن ..وﻻ بسبب مباراة واحدة ... تغييراته اصلا تأتي خاطئة .. تشكيلاته غلط ...وتسجيﻻته مضروبة ..عدائي جدا ..متشنج ..ولديه متﻻزمة كراهية النجوم ..ولهذه اﻻسباب تم طرده من مازيمبي رغم فوز الفريق معه بالشامبيونزليق..وتم طرده من الجزائر لذات اﻻسباب قبل ان يكمل نصف موسمه ..وكلنا شاهدناه مع الهﻻل ..كيف مزقه وكيف جلب له ناس اكانقا و سنكارا ..وغيرهم ..
وكيف بهدل كشف المريخ ..الذي جمع نجوما افذاذ...فازوا بدون مدرب بسيكافا بعد غياب 30 عاما ..وكيف انهوا ندية الهﻻل معهم ..
فقام بتقليم انياب اﻻحمر ..بشطب الفهد الكيني اﻻن وانغا ..الاسكورار اﻻوحد بالكشف وعوضه بديديه ...اي والله فعل ذلك ويجد من يؤيده ويدعي حب المريخ ومعرفته بالكرة ..
كان قبل ذلك قد اختلق ازمة مع تراوري سببها عمولته في جلبه للهﻻل ..وتلك فضيحة اﻻ اذا تغيرت الشرائع السماوية ..
ثم امر بشطب كوفي ..وعوضه بكنغولي رفضه جمال واعاره للاهلي لاختباره فلم يلعب مع اﻻهلي الا شوط واحد ..
حارب برهان الذي تحدث عن ضعف المام الفرنسي بمعايير المفاضلة بين الﻻعبين ..وعﻻقة مهارات الﻻعب بالوظيفة ..وابعده اﻻعﻻم الذي جلب غارزيتو ..وهو معلوم لدينا ..طبعا..
حارب اوكرا ..ﻻنه لم ياتي عن طريقه بكل الوسائل ..وسعي لتميره بكل الطرق ..بﻻ خلق وﻻ شرف وﻻ امانة ..مستغﻻ جهل الة اعﻻمية تجهل ان النجم اهم في كرة القدم من اي مدرب مهما بلغ من الشطارة ..من وجماهير منقادة للعاطفة ..تتاثر بعﻻم جاهل بالكامل بماهية كرة القدم ..وسعي ﻻعدام ايمن سعيد ..لكن تفطن الوالي لذلك اوقفه عند حده ..
حارب مدرب القول كيبرز الاشطر حكيم سبع دون سبب سوي رغبته في توظيف صديق له ..وربما للحصول علي عمولته ..
اما ميدانيا ..فنتائجه بائسة جدا ..جدا ..جدا ..هل نتحدث عن انه السبب بجهله وتخوفه في احياء الهﻻل الميت بعد ان ادخله رفاق فييرا جحر الرهاب امام المريخ ..بفشله في الفوز عليه مرتين رغم الفوارق السحيقة بين المريخ وهﻻل كردنة ..
هل نتحدث عن مريخ الفاشر ..ام اهلي الارباب ام الامل ام هلالي كادقلي ام اﻻبيض ..؟؟
المؤسف ان انصار افشل مدرب يسعون لتكميم افواه مريخاب اكتر مريخية واخﻻصا وحبا للمريخ من غارزيتو وكل الجابوه ..
الحكاية ليست ..عاطفة ..وﻻ مكايدات رهاقية ..او انتصار لراي ..او لحظة اندفاع ارعن ..باي حال .
القصة ابتداءا ..تكمن في المعرفة الحقيقية بكرة القدم نفسها ..تفاصيلها ..دقائقها ..مقومات نجومها ..كيفية المفاضلة بين ﻻعب واخر ..ومدرب وفلسفته وقدراته وشطارته من عدمها ..
اما قصة نهواه في كل الظروف ..لقد هويناه ﻻنه الاقوي ..اﻻفضل ..اﻻنظف ..اﻻشرف ..اﻻصدق ..وتعلمنا منه كل تلك الصفات ..
هام جدا ..ما يضحكني حتي انكفئ ..ان المقولة تردد لحماية غارزيتو ومن جاء به .. علما ان المقصود هو المريخ العظيم ..وﻻ يجوز استخدام العبارة المخلصة لحماية من يدمر المريخ مهما كان واسمه او شكله او من يسانده ..
اخر اﻻجراس
___________________________
اقرعوا الممتاز والكأس
__________________________
@ خرجنا بمرارة والم عظيمين ..من البطولة القارية ..التي بذل الخلص من ابناء المريخ الغالي والنفيس لنيلها ..وكانت قريبة جدا منا ..بس اللي يجازي الكان السبب
@ما قدمه الخلص ..الريس جمال الوالي ..ونائبه النظيف عبدالصمدمحمد عثمان ..ﻻجل جمع واعداد وصناعة هذا الفريق ..انجاز كبير ..كبير..كبير ..سيبقي في دواخلنا ..ما بقي عرفان ووفاء لدي اخر طفل مريخي علي سطح كوكب اﻻرض ..
@ وما قدمته مدرجات الاحمر المعلمة ..يبقي حدثا ومحاضرة لﻻجيال ..كل المواقع الحمراء اختلفنا معهم او اتفقنا .. استحقوا احترام ورفع قبعة كل من انتمي لهذا الكيان في اي يوم من اﻻيام ..
@دعونا ننظم صفوفنا ..بسرعة ..نتوحد ..نكرب نصنا ..لنقرع الممتاز الذي اهدره غارزيتو ومطبﻻتيته ..بزرائع ساذجة ..والكأس ..لانه حتي البطوﻻت المحلية صعبة جدا في بيئة تسيطر عليها اﻻكاذيب والمخدرات ودغدغة العواطف الرخيصة ..
@ المرحلة المقبلة ..اعددنا لها باكرا .. نحن من قدنا المدرجات للتوحد عبر قروبات وتنظيمات السوشيال ميديا ..ومن النادي ..اﻻن ندخل مرحلة الكنس ..والتطهير ..واﻻصحاح الحقيقي ..
@ من حارب عبدالصمد ..ولماذا ..؟؟ ومن جاء ببديله ..ولماذا ..
@ اول التصحيح ..قرار واضح باعادة عبد الصمد ...اﻻن وفورا ..وبصﻻحياته مطلقة ..
وثانيا ..منح محسن سيد حقه ..الفني ..ﻻعادة ضخ الروح الحمراء ..وتكرار تخصصه في الهﻻل ﻻن معاركنا نحو الكاس والممتاز ..الذي نحتاج فيه لمعجزة ..يمر عبر الهﻻل الذي يصيب غارزيتو بالرعب كما تابعناه في الدرع والممتاز ..
@ في الثانية ظهر اليوم ..احل ضيفا علي اذاعة الخرطوم ﻻحلل اداء واسباب خروج المريخ ..باستضافة كريمة من الزميل الكبير عبده محمدالحسن ..
@ عفوا ..اجراس اليوم ..مداخﻻت ..وخواطر وردود ..لكن منذ الغد نبدا ..مثلما بدانا القيادة عقب خسارتنا المريرة من عزام ..
@ الذين يقولون اننا لم نكن نتخطي ال32.. جدد علي المريخ ..ويجهلون قديم المريخ ..وحاضره ..الاصل اننا الابطال ..الفرق التي تغادر من التمهيدي لم تحرز بطولة سيكافا ..ولم تقهر الهﻻل ..ولم تكن تملك جماهير مثل التي وجدها هذا الفريق....
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 5  0  5.6K
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني 12-22-1436 03:44 مساءً
    والله ماعارف اقوليك شنو اتحدثت عن الهلال اكتر من المريخ رغم عن ان موضوعك يخص المريخ ودا سببوا شنو ما معروف غايتو الله يشفيكم ولو ما شفاكم يشغلكم بانفسكم
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      .shankoo 12-22-1436 05:46 مساءً
      أحسنت يا حسن مرغني لعل وعسى ان تفهم البقر-----لكن مااظنششششش! !!!!!!
    • 1 - 2
      Hajjam 12-22-1436 10:33 مساءً
      الوقعة من فوق حااااارة. الجماعة متعودين علي الوقوع من التمهيدي.
  • #2
    سيداحمد الحاج 12-22-1436 08:00 مساءً
    خليك في فريقك المتهالك وسيبك من الهلال ... الهلال سيدك وسيد سيدك
  • #3
    Hajjam 12-22-1436 09:26 مساءً
    سمعنا ان صاحبك مزمز ابو الاحقاد جاتو اخبار مؤكدة من مريخاب ملكال قالوا ساماتا شلكاوي وبيلعب في مريخ ملكال. ......يلا شدو حيلكم الشكوي مضمونة والمستندات موجودة باتحاد جنوب السودان قدموها للكاف عشان يحسبوا ليكم نقاط مباراة مازمبي. دي مضمونة ياسلوكة.
  • #4
    Hajjam 12-22-1436 09:34 مساءً
    من يوم خلقت شفت ليك ضَل ماشي بدون صاحبو او حصل شفت ليك حنطور ماشي لوحده. دور المجموعات ده دخلتموه مقطورين خلف الهلال أسد افريقيا وسيد البلد...... وإذا القطار توقف فمن الطبيعي ان يتوقف الحنطور.
  • #5
    Hajjam 12-22-1436 09:39 مساءً
    زمان كنتو متعودين علي الوقعة من التمهيدي والوقعة من التمهيدي باردة عليكم. المرة دي وقعتو من فوق ومااظن تاني تقوموا منهاوالوقعة من فوق لمن لم يتعود علي الأعالي حارة جدا وممكن تعمل ارتجاج في المخ. يلا الحقوا ليكم سيكافا سريع والعربجاء لمراحها.
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات