• ×

الهلال والزمالك طريقنا سالك

يخوض ممثل الوطن الوحيد فى بطولة الكبار ومتصدر الدورة الأولى لمنافسة الممتاز هلال العشق الجميل مباراته الثانية فى دورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك القاهرى فى تمام السابعة مساء السبت 24 مايو ويحكم المباراة طاقم تحكيم من موريشص بقيادة باساد جيندارا الذى حكم مباراة الهلال والصفاقصى فى الخرطوم عام 2010 وصرف ضربة جزاء واضحة للهلال إعترفت بها صحيفة الشروق التونسية وقالت ...لقد تجاوز الهلال مرحلة السذاجة التى تميزت بها الفرق السودانية وكنا نعتقد أن نجوم الهلال سوف يخرجوا عن جو المباراة بعد أن صرف الحكم ضربة جزاء صحيحة لسادومبا ولكن الهلال واصل إحكام الخناق على الصفاقصى وحاصره فى ملعبه طيلة زمن المباراة ... والهلال الذى تمرس على منافسات أفريقيا لن تنطلى عليه حيل وأحابيل الإخوة فى شمال الوادى الذين مازالوا ينظرون نظرة دونية لكل قادم من جنوب الوادى ، ونريد من أبناء الهلال أن يلعبوا فقط كرتهم المعتادة ووقتها سوف يعودون بنتيجة إيجابية أقلها نقطة جوية من القاهرة ، أعتقد أنه ولى زمن تدقيس الفرق السودانية وإن كان هذا الفهم مازال يعشش فى عقول الكثير من الإخوة فى شمال الوادى ، عشان كدة أبناء الهلال جاهزين للتعامل مع كل الظروف ولن تخرجهم من طورهم بعض الإستفزازات داخل المستطيل الأخضر لأنهم وصلوا مرحلة متقدمة من الإحترافية والنضج الكروى ...ونسأل الله النصر المبين لهلال الملايين فى مشواره الأفريقى القادم والقادم أحلى .
*** مرتضى منصور ووهم الكجور
رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور يمثل واحدة من أزمات الزمالك الحالية وكانت النتيجة الطبيعية تلك النتائج المخيبة للآمال التى أحرزها فريق كرة القدم فى مباريات الدورى المصرى حيث خسر من بتروجيت 4/2 وخسر من الإسماعيلى بهدف وخسر من المصرى البورسعيدى بهدف وتعادل مع طلائع الجيش وتليفونات بنى سويف ( تليفونات الصعايدة ) وأخيراً تعادل مع وادى دجلة بهدفين ( فريق الحضرى ) والطريف فى الأمر أن مرتضى منصور برر تعادل دجلة بأن الحارس عصام الحضرى حارس دجلة يستخدم السحر والكجور لحماية شباكه منذ 15 سنة ...مع العلم أنه خلال هذه المدة كان الحضرى يحرس شباك الزمالك والإسماعيلى والمريخ ...طبعاً نحن فى الهلال لانؤمن بهذا الدجل لأننا زرنا شباك الحضرى فى مباراة القمة بثلاثية عمر بخيت وبوى وبشة ...وبعدها تانى الحضرى ماكسب عافية ..لأن إعلام المريخ كان يزعم أن الهلال لم يهزم المريخ فى وجود الحضرى !!
أما الرئيس المثير للجدل والدجل مرتضى منصور أو كما تطلق عليه المواقع الإلكترونية المصرية ( الرئيس الجعجاع ) عمل آخر تقليعة عندما تعارك مع الفنانة الإستعراضية سما المصرى وفتحت ضده بلاغ سب وقذف ...كما قدم فى الأيام الأخيرة مدير الكرة أحمد حسام ميدو إستقالته وإتهم اللعيبة بقلة الخبرة وعدم الطموح وبسبب تآخر المستحقات المالية ...وعاد ميدو بعد وساطة وتحنيس لأن الإستقالة فى هذا الظرف هروب فى وقت غير مناسب ...وهذا حال زمالك مرتضى منصور الذى يسير فى طريق الإخفاق بخطى حثيثة ولله در القائل ***وقالوا إستبانت با إبن عروة إبنتك ...فقلت لهم ماذاك فى حقه نقص *** إذا كان رب البيت بالدف ضارب ...فشيمة أهل البيت كلهم الرقص ...وبمناسبة الرقص فإن الفنانة الراقصة سما المصرى عملت أغنية لمرتضى منصور عندما أعلن أنه يملك سيدى هات إدانة للبعض .. يقول مطلعها ... مرتضى يامرتضى فين سيديهاتك يامرتضى !! لذا لزم التنويه .
*** نتائج مجموعات الأبطال فى أول المشوار
هلال السودان هو أول فريق يضع 3 نقاط فى بنك أفريقيا فى المجموعة الأولى التى تضم بجانبه مازيمبى والزمالك وفيتا كلوب ...وخسر الزمالك خارج أرضه بهدفين لهدف من فيتا كلوب بأستاد تاتا روفائيل فى كنتشاسا ...وفى المجموعة الثانية فاز وفاق سطيف على الترجى بهدفين لهدف فى تونس كما فاز الصفاقصى بأرضه على أهلى بنغازى بثلاثية لهدف ...ومباراة الدورة الثانية قد تحدد أكثر ملامح المربع الذهبى خاصة إذا فاز الهلال على الزمالك أو تعادل معها وفاز الفيتا على مازيمبى أو تعادل معه ...يبدو أن الصفاقصى ووفاق سطيف حظهم أوفر فى التأهل وليلة العيد تبين من عصاريها كما يقول المثل ...عندى إحساس أن الهلال والفيتا هم من يمثل فى مربع الذهب من المجموعة الأولى ...طبعاً بعد الزمالك سوف يلعب الهلال بعد إسبوعين فى السابع من يونيو مع فيتا كلوب بالخرطوم .
*** همسة الوداع
حبايبنا الحلوين تجاهل إعلامهم ( عدا الصدى ) الإشارة لفوز الهلال على مازيمبى ( فى حقد يا أخواننا أكتر من كدة !! ) أما صحيفة الزعيم وشقيقتها الهدف فقد ولغت كل منهما فى بحر اللؤم والحسد ..وفى حاجة غريبة عملها أوتوفيستر إجتمع مع مدرب مازيمبى وتناول معه طعام الغداء ببرج الفاتح قبل المباراة بساعات (جدو أوتوفيستر يآكل السم ) قولوا آمين ...عشان طلع طابور خامس !! معقول الخواجات بقوا يعرفوا المجاملة والواجب ...لو فرضنا هذا اللقاء عفوى !! طيب ليه إدارة المريخ مالفتت نظر أوتوفيستر بأن هذه العملية حساسة وضد الروح الوطنية لأن الهلال هو الذى يرفع راية الوطن فى منافسة كبار القارة السمراء ... جدو فى نوفمبر سوف يحتفل بعيد ميلاده السابع بعد السبعين ( العوازيم ليهو شنو كمان !! ) دى عمايلو الخلتو يلعب مع ناس إيلمان الصومالى وبوليس زنجبار ...وبهذه المناسبة نهمس فى أذن صاحب القلم الأحمر إنت مدرب مازيمبى ده لما عزم جدو غداء هل كان عنده عقد ولده الكبير ولاّشنو ؟ مجرد سؤال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عثمان الجعلي
 7  0  1.8K
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    بكرى النيلين 07-20-1435 11:0
    العزيز الغالى غلاوه الهلال علينا ليك التحيه كيمان كيمان والشكر كثبان كثبان...صدقنى زى ماقلت اولادنا يشدو حيلهم ويلعبوا بغيره وحماس ويختوا الرحمن فى قلوبهم ...باذن الله يحوا عايدين وان شاء الله منتصرين...(خارج النص..لوسمحت رسل لى تلفون مساوى وبكرى المدينه فى الموبايل..)
  • #3
    عثمان الطاهر 07-20-1435 11:0
    سلمت يداك يا الجعلي منصورين باذن الله اعلم اخي محمد ان المعز - و عمر سيديبيه - كوليوبالي - و جينيور هم احتياطي الهلال وهذا في حد ذاته فخر لنا و دافع للرمي قدام المصري البورسعيدي انسحب من دورة حوض النيل بعد ان شعر انها لن تعود له باي فائدة سواء فنية او مادية تخيل الحضور عطفا على الحضور في مباراة الهلال الاخيرة دي دورة ميتة من اولها علشان كدا اعلام المريخ خجلان من الكتابة عنها
  • #4
    ابن الوهاج 07-20-1435 11:0
    الله يجازي محنك يا الجعلي.. يا أخي مالك ومال عمر مدربنا؟ يا أخي الراجل دا نازي (بتشديد الزاي) نزوزا كورة و خبرة يا قول "قعفوب" يعني حافظا حفظ .. و بعدين بتتكلم عن الشعوزة و الربيط انت نسيت "فكي نيالا" و فقير العيلفون و شيخ ياسين و فقيرة مويس؟؟؟!!!!
  • #6
    الامين عبد القادر 07-20-1435 06:0
    التحية والسلام اخوى الجعلى نتمنى ان يكون اشاوس هلال الساجدين فى الموعد امام الزمالك ولانريد ان تنذوق طعم الهزيمة فى هذه البطولة القارية ولنثبت لاعلام الضلال بان شباب الازرق عرف كيف يردون لمن وصفوهم بالارانب وسط سبع سباع ***** ولايحيق المكر السيىء الا بأهله وماقام به مدرب المريخ خيانة للوطن ولابد ان يحاسب ولماذا لم ينتظر ويزور صديقه بعد المباراة ان لم تكن فيها نية سؤ ؟ وربنا نصرنا وباذن الله منتصرين فى القاهرة *** ومافى حد يتصل بميدو ويعرفه بان كاريكا سوف يقود اشاوس الازرق ؟ **** ودمتم للوطن عنوان شبابنا الاوفياء فى حفظ الرحمن
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات