• ×

وقس على ذلك

وقس على ذلك
HASSANOMR@YAHOO.COM
سيدي بيه قيت
* منح الأمين البرير خصومه ومنتقديه نقاطاً إضافية بفشله في اكمال اجراءت قيد اللاعب المالي عمر سيدي بيه بعد أن أبرز نادي الملعب المالي مستنداً لم يتم التحقق من صحته حتى الآن وإن كانت نتيجته النهائية حرمان الهلال من مجهودات اللاعب الذي كانت التعويل عليه كبيراً في حل مشكلة صناعة اللعب في الفريق، وإن كان الفشل في قيد اللاعب قد أحيل في المرة الأولى إلى نظام الانتقالات الإلكترونية فإنّ البرير سيجد من الصعب تحميل المسؤولية لأحد غيره بعد أنّ ظنّ طوال الفترة الماضية أنّ الجانب الوحيد الذي يمكن أن يؤتى اللاعب من قبله هو جانب الند المريخ.
* لقد ظل ملف المحترفين في الهلال نهباً للاجتهادات التي دفع الفريق ثمنها وقد ضرب مجلس البرير الرقم القياسي في اهدار المال العام في محترفين لم تتجاوز حصيلتهم الصفر الكبير بداية بالمحترف المليوني أوتوبونغ مروراً بابراهيما توريه وصولاً إلى ايكانغا وسانيه، ويأتي ملف سيدي بيه ليمثّل إضافة جديدة في ملف العشوائية وغياب المؤسسية من لاعب ظنّ رئيس النادي أنّ الضمان الوحيد لتسجيله هو بقائه بالسودان والتدرب مع اللاعبين انتظاراً لقيد يبدو أنّه لن يكتمل، وعندما نحمل المسؤولية لرئيس النادي فإننا نفعل ذلك لعلمنا التام أنّه يمسك بيده كل الملفات دون الاستعانة بمن يملكون القدرة على انجاح ملفات على قدر بالغ الحساسية والأهمية كملف الاحتراف.
* وإن كان عدم قيد اللاعب يمثّل كارثة حقيقة فإنّ البيان الذي أصدره المجلس يدعو للأسى والأسف والحزن والحسرة، ولاندري ماذا يقصد الهلال بتصعيد الشكوى إلى الاتحاد الدولي إلاّ إذا كان هذا التصعيد على طريقة شكوى البرير لمحكمة التحكيم الرياضية في قضية الحكم الجزائري جمال الحيمودي تلك القضية التي كان الجميع يعلم أن البرير مدان فيها ليمارس الرجل وزمرته الضحك على (الدقون) ويزعم حصوله على صك البراءة، عدم قيد سيدي بيه يتطلب قراراً شجاعاً من رجل يزعم مؤيدوه أنّه صاحب القرارات الشجاعة والمواقف القوية، عدم قيد اللاعب فضيحة إدارية لايمحوها إلاّ اعتذار المجلس على رؤوس الأشهاد بعيداً عن البيان الركيك مضموناً وصياغة.
* الهلال بحاجة لانقاذ عاجل لأنّ قضية سيدي بيه ليست القضية الوحيدة، والأخطاء الكارثية للمجلس الحالي تحتم من جميع الأهلة التداعي لإنقاذ مايمكن إنقاذه حتى لانجد أنفسنا نبحث عن الهلال ولانجده، قضية سيدي بيه يجب أن تكون بداية الثورة على هذا المجلس من أجل اقتلاعه من جذوره واعادة الهلال الذي باتت إدارته تقع في أخطاء ساذجة ثم تسعى بعد ذلك لتقديم حجج واهية ومبررات لاتقنع أحداً، لاعب يفقد الفريق مجهوداته لستة أشهر وتظلّ الإدارة تبشر بموهبته وتنوه باماكانياته وفي نهاية المطاف يظهر له عقد آخر، أليس في هذا المجلس رجل رشيد ينصح بالإعتذار والرحيل؟؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خليفة
 2  0  1.1K
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 08-03-1434 07:0
    الهلالاب اصبحوا كالطفل الذى يفرح عندما تعطيه قطعة حلوى .. فرحوا بسيدى بيه وما كتبته عنه الصحافة الزرقاء وما قاله عنه البرير ونسوا ان هناك اجراءات يجب التأكد منها .. وماتت الفرحة فى شفاه الهلالاب المساكين ... الله يعينكم مع جهلاء اداريى ناديكم .... مرة قالوا السستم والمرة دى عقد نادى الملعب المالى ... يلا ( خموا وصروا )
  • #2
    عاشق الهلال 08-03-1434 09:0
    نفس الامر حدث عند تسجيل مبينزا و اللاعب الغانى !!! الفرق الوحيد ان المريخ ليس لديه معارضة تستغل الظروف و تضخم الامور علما بان الامر غير واضح حتى الآن و هل تأكد السيد حسن من صحة عقد ناديه السابق ام انها فرصة لتصفية الحسابات و نحن هنا لا نبرر اخطاء المجلس و لكن على الاقل يجب التأكد من صحة موقف النادى السابق للاعب من ثم على من ينتظرون سقوط الثور ان يجهزو السكاكين
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات